الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله يخليكم ..

مساعده الله يخليكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائدR
    رائدR

مبتعث جديد New Member

رائدR الولايات المتحدة الأمريكية

رائدR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة university of colorado at boulder
    • university of colorado at boulder
    • هندسة
    • ذكر
    • DENVER, colorado
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 08:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بألف خير .. والف مبرووك للمقبولللين .. والله يوفقكم .. والله يعوض اللي ماانقبلووو ..

كيف حال الجميع ان شالله الكل بخير ...

ابي ادخل بالموضوع ..

انا طالب جامعي في السنة التحضيرية .. بحائل .. الصراحه جامعة حائل جامعة حطمت اساس الامل اللي فيني والطمووح .. لانها الصراحه مو جامعة .. والحمدلله على كل حال ..

وانا ان شالله رح اسوي للترم الثاني تأجيل .. واطلع خارج السعودية لدراسة اللغه طبعا على حسابي.. ورح انضم للملحقية ان شالله بأي دوله لو قلنا مثلا امريكا .. ومثلا درست على حسابي لمدة 4 شهور وبعدين التحقت ..

وكملت مرحلة تعلم اللغه .. انا بيني وبينكم مااتمنى ارجع لجامعة حائل من غير شر .. وبما اني انضميت للبعثه .. ممكن اكمل بالدولة اللي انا فيها.. وومكن لا .. لان الاهل .. وسالفة الغربه .. انا خطتي ان شالله اذا انضميت .. افكر احول الى الامارات خاصة دبي.. للدراسة في الجامعات الامريكية .. يعني اقرب للسعودية فهل اقدر احول بكل سهوله .. واكمل الدراسه بالامارات وانا مبتعث ماتغير شيء فقط الدولة .. وتخصصي طبعا هندسة .. فهل فيه اي مشكلة ..

وهل تكاليف الدراسة على الدولة والسكن .. ووووغيره .. لاني سمعت ناس تقول ان التكاليف علي.. وفي ناس لا .. فآآآآآآآآآرجوا توضيح الامور او النقاط المهمه ..

والله يخليكم اي نصيحة .. لاتنسون تكتبونها .. لاني الصراحه خايف اسوي شيء وافشل .. ابي المساعده الله لايهينكم ..
    وتحياتي لكم .. واسف على طول الموضوع ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.