الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار سؤال للبنات فقـــــــــــــــــــط"

حوار سؤال للبنات فقـــــــــــــــــــط"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a!SM!a
    فيه موضوع نفس هذا قبل فترة
    وصار فيه هوشات واحزاب

عموما تخيلوا وحده متنقبه ولابسه عبايه ملونه او او اللي هو
    بعد كم يوم جت متحجبه كاشفه الوجه طبعا
    وكل العالم تسال وش الوجه الجديد اللي بالمعهد
    ويوم قالت اسمها عرفنا انها كانت وصارت

وش موقفنا يا اهل دينها ..
    وش موقفنا يا اهل بلدها ..
    وش موقفنا يا بنات جنسها ..
    ويسألونا ليش كذا.. نقول حنا ديننا على كيفنا !!!

الخلاصة :
    اثبتي على شيء معين موب اذا رحتي كم شهر غيرتي مذهبك..
    وتفشلينا .. وتعرضينا للاسئله المحرجه ..
    اوووووووه ياكثرهن ذولي عند اختي
    من جد مره بنقاب ومره بلثمه ومره كاشفه خشته يعني ارسي على بر يالادميه ^^
    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك...
    7 "
  2. انا عني راح البس الجلباب الملون الي يتفصل معه لثمه
    المهم ماكشف عن وجهي واحنا هل الدين وراح نمثل هالدين باحسن صوره
    وصدقوني يابنات المقتنعه بالدين الله سبحانه وتعالى راح يعطيعها قوه
    تواجه فيها كل الضغوطات اذا انت متمسكه بالحجاب الكل راح يحترمك ويقدرك
    (من ارضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضى عنه اناس-ومن ارضى الناس بسخط الله سخط الله عليه واسخط عليه الناس)
    تاكدوا يابنات ان هذا الشي ا ختبار للدين فكوني من المتفوقين
    حفظك الله
    7 "
  3. كفو والنعم فيكم ياهل المبداء. عز الله انكم فخر. والله اني كل ما شفت بنت مثلكم في سفري اشعر بالاحترام والاعتزاز. وتذكروا: اتقوا الله ما استطعتم.

الدنيا للمؤمن وسيلة ولغيرة غاية

ان النجاح الحقيقي هو ان تدخل الجنة.
    7 "
  4. اسمعن ياطويلات العمــــــــــــــــــــــــــــر البسن عبايات ملونه ونقاب استر لكن دنيا واخره
    < جازت له السوالف ههههه

طيب سؤال مهم و أكيد بيحرجكم و للأمانه أريد إجابة شجاعة صادقة منكن

أفرضي أنك تعرضتي لضغوطات لا سمح الله مثلا الطلاب الجانب حولك و همزاتهم و لمزهم .... امممم مدير الجامعة شافك و هو يقوم بجوله في أرجاء جامعتو مثلا و قال لك أزيلي النقاب ... يعني أمور زي كذا
    تتنقبي و إللا تزيلي النقاب؟
    ها يالله جاوبوا بسرعة و بكل صراحة

يهمزون من هناااااااااا لبكرا اكبر همي انا جايه ادرس ولا علي من احد

بالنسبه للمدير اقوله نقابي ثم نقابي وراح اطرح عليه سؤال هل انت تقدر تستغني عن الماء اكيد بيقول لا بقول هذا انا نقابي هو الماااااء بالنسبه لحياتي ^^ هاه شرايكم اعرف اسنع نفسي او لا ههههه
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعلمي اختي المنقبة أنك لا تحفظين عليك دينك فقط بتمسكك بمبادئك الاسلامية بل إنك تكثرين من سواد المنقبات و تنهين فكرة النقاب غير المألوف في الدول الغربية ,, معا دعينا نجعل نقابنا عبادة مألوفة في بلدان تفتقر للعلم بالإسلام و بتعاليمه
    أتركي لك بصمة مؤثرة في هذه الحياة القصيرة فإن أجرك يكتب بعدد الأخوات المنقبات اللاتي يسهل عليهن ارتدؤه من بعدك في تلك البلدان الغربية حتى نهاية الدنيا
    تخيلي ذلك !!! أنت بنقابك داعية و مؤسسة للحرية في لبس حجابك الإسلامي
    و تحية و إحترام لكل أخت محجبة تسعى لرضى ربها من عبادتها في ارتداء الحجاب الساتر ... و لكن نصيحة لكي يا أختي المحجبة فإذا كنت لا ترتدين النقاب و ترين أنه لا حرج في ذلك فارجوك ثم ارجوك ثم أرجوك أن لا تنصحي غيرك بعدم أرتدائه
    لا تحملي على عاتقك أمر الآخرين المترددين في حجابهم فأنت لا تعلمين و لست متاكدة بجواز كشف الوجه فإذا اجتهدت اجتهدي لنفسك لكن لا تحملي وزر الآخرين على ان يتبعوا اجتهادك

أنتن تعلمن أن بعض الحكومات سواء الغربية أو الاسلامية !!!! تمارس بعض الضغوطات على أخواتنا المحجبات و المنقبات فأرجوكن أرجوكن أرجوكن لا تكن علينا أيضا فيكفينا حكوماتنا العلمانية لا تزيدوا أوجاعنا و وقوة حجة الحكومات علينا
    فإذا كان و لابد من أن تدلي بدولك فادعي الى الحرية الشخصية في ارتداء الحجاب بالطريقة التي تراها المسلمة و لا تتدخلي في أمر نزعي لنقابي !!!

أخيرا لدي رابط جميل يتحدث عن مساعي بعض الحكومات لنزع نقاب الأخت المسلمة
    من يعلم ؟؟! فلربما حكومتك تسعى لذلك مستقبلا
    ارجوا الانتباه هناك موسيقى في بداية الفيديو ( أ خفضو الصوت أول دقيقية أمرا لا طلبا

وشكر الله لكن

7 "
  6. بنات الحين برا السعودية راح نكون مضطرين تقريبا نكون اغلب الوقت برا البيت بحكم الدراسه والمواصلات وعلى بال مانخلص محاضرات ونلقى مواصلات توصلنا اتوقع يكون راح نص اليوم مو مثل عندنا بالسعودية محاضراتنا الصبح وعندنا اهلنا الله يخليهم لنا يوصلونا , السؤال الي محيرني لو تنقبنا ماراح نتضايق ونتعب بحكم ان اغلب وقتنا برا البيت والمواصلات لاني بصراحة ماعمري طلعت برا السعودية ؟؟؟
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.