الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى قبول الجامعة يكون عندي قبل الملتقيات

ابغى قبول الجامعة يكون عندي قبل الملتقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ينبعاوي12
    ينبعاوي12

مبتعث مستجد Freshman Member

ينبعاوي12 الولايات المتحدة الأمريكية

ينبعاوي12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • ينبع, ينبع
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 11:03 PM

سلام عليكم ي شباب ابي القبول حق الجامعة يكون عندي قبل الملتقيات وش اسوي هل هناك طريقة ؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي اولا: مبروك الترشح ثانيا : أخي من بعض معلوماتي البسيطة أنه ممكن تجيب قبول قبل الملتقى لاكن من مكتب معتمد وتوجد مكاتب كثيرة ومن ضمنها المكاتب التي تتعامل معها الوزارة لجلب قبولات لطلابها المرشحين وحتى لو جبت قبول على ما أعتقد لازم تطلع عليه الوزارة وتعتمده
    ثالثا: حصولك على القبول مبكر شئ جيد لأنك بمجرد الإنتهاء من الملتقى يعطوك المشرفين بنفس المكان الضمان المالي الذي تحتاجه للتقديم على الفيزا واللذي من شروط الحصول عليه وجود القبول وجواز سفر ساري المفعول لكن أشوف أن جلب القبول كان لازم يصير من أول لأن القبولات تأخذ وقت جرب إنت وحظك لأنه بأي لحظة الوزارة راح تعلن عن الملتقيات وممكن يجيك القبول متأخر وماراح تستفيد من وجود اللجنة التي تكون موجودة بيوم الملتقى واللتي راح تعطيك الضمان المالي يعني راح تسافر الرياض لجلب الضمان ممكن تستفيد في نقطة إنك إذا الأن قمت بمخاطبة مكتب معين تقدر تختار الولاية والمعهد أما لو تستنى مع الطلبة الأخرين راح يجيك القبول جاهز مجهز محدد الولايه والمعهد ومختوم من الوزارة بس تستلمه ويعطوك خيارات لتغير المعهد والولاية لاكن خيارات محدودة
    أخيرا : أخي هذه معلوماتي وأرجو من الأخوان الذين مروا بمثل هذه التجربة إفادتك أكثر وأي إستفسار أنا بالخدمة
    أختك من المرحلة السادسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.