الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريس علوم طبية(هنـــا)

بكالوريس علوم طبية(هنـــا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولا كل الورود
    ولا كل الورود

مبتعث مستجد Freshman Member

ولا كل الورود الولايات المتحدة الأمريكية

ولا كل الورود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة ...
    • ...
    • علوم طبية
    • أنثى
    • المملكة, القطيف
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 11:15 PM

مساء/ صباح الفل والياسمين..

اتمنى من جميع المقبولين علوم طبية ع أمريكا يحط لينا

وش الجامعة اللي اختارها/الولاية/ المعهد.. الخ وباقي الخطوات الثانيه

لتعم الفائدة..
    أني شخصيا انقبلت بس مو عارفة ويش الخطوات اللي اسويها بصراحة لحد
    احين ماجبت ليي قبول معهد او جامعة..

ننتظر آرائكم...
    تحياتي..
  2. انا علوم طبية امريكا

معهد CMMS بأورلاندو، فلوريدا

الجامعة .. عيني عالكبييير .. والكبيير حرحله ان شاء الله ..
    Yale .. Stanford .. John Hopkins .. Harvard .. Duke .. venderbil
    دولا راح اقدملهم .. وربي يكتبلي الخير مكاان ما يكون ويرضيني بييه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    انا علوم طبية امريكا

في مجال الطب والعلوم الطبية
    تخرجك من إحدى هاتين الجامعتين يعني أن مدراء المستشفيات راح يترجونك ويتحايلون عليك عشان تشتغلين عندهم
    بس حطي في بالك: القبول صعب والدراسة أصعب، وطرد المقصرين في دراستهم عندهم زي السلام عليكم
    (بعض التخصصات يطردون من يجيب درجة C مرتين خلال كامل مشواره الدراسي، وحتى لو كان باقي له سمستر واحد!! مع العلم بأن درجة C تُعتبر درجة نجاح في بقية الجامعات الأمريكية)

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    انا علوم طبية امريكا

الله <3
    احب النااس اللي عينها دايما على الكبيررر وعلى الافضل ،، والله غربتنا ما تستاهل الا حاجة عليها القيمة
    ان شاء الله ربنا يعطينا على على قد طموحاتنا

نصيحة يا رواء من الان استعدي لاختبار السات ،، لانو كل هادي الجامعات تطلب سات للبكالوريوس طبعا بالاضافة لاختبارا ت اللغة الانجليزية سواء توفل او آيلتس،،
    خلو بالكم انو التقديم على جامعات زي كدا يكون قبلها ب 9 شهور على الاقل
    يعني لو حابة تدرسي في fall 2012 اللي هوا بعد سنة من الان تقريبا ،، قدمي من الان لانو الديدلاين في جانيواري
    7 "
  5. انا انقبلت بكالوريوس علوم طبية في أمريكا الحمدلله ..

بس المشكلة اني ماني عارفة ايش لازم اسوي أو كيف أقدم

بحثت في موقع الوزارة عن جامعات فيها تخصص علوم طبية

اخترت 4 جامعات و أتمنى انكم تفيدوني ..

central michigan university
    university of central florida
    university of arkansas (faytteville)
    colorado state university

أولا : رأيكم في الجامعات اللي اخترتها و ما هي المعاهد التابعة لها أو في نفس المدينة
    ثانيا: وضع المنطقة التي تقع فيها الولايات من حيث الأمان و الأسعار
    ثالثا : هل في تخصص طب أسنان في هذه الجامعات لأن أخوي بيدرس معاي

اسفة على الإطالة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    الله <3
    احب النااس اللي عينها دايما على الكبيررر وعلى الافضل ،، والله غربتنا ما تستاهل الا حاجة عليها القيمة
    ان شاء الله ربنا يعطينا على على قد طموحاتنا

نصيحة يا رواء من الان استعدي لاختبار السات ،، لانو كل هادي الجامعات تطلب سات للبكالوريوس طبعا بالاضافة لاختبارا ت اللغة الانجليزية سواء توفل او آيلتس،،
    خلو بالكم انو التقديم على جامعات زي كدا يكون قبلها ب 9 شهور على الاقل
    يعني لو حابة تدرسي في fall 2012 اللي هوا بعد سنة من الان تقريبا ،، قدمي من الان لانو الديدلاين في جانيواري
    يسعد أيامك يا قلبي أنا

اللي يبا الجنة .. يطلب من ربنا الفردووس

حبيبتي اختبار السات .. هادا مو فيه لغات اجنبية وتاريخ انجليزي وحركات صعبة ؟؟ لازم نزاكر مقرراتهم ولا كيف ؟؟

ولا في كتب نشتريها من جرير ولا معرفة عامة ومننا ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul-83
    في مجال الطب والعلوم الطبية
    تخرجك من إحدى هاتين الجامعتين يعني أن مدراء المستشفيات راح يترجونك ويتحايلون عليك عشان تشتغلين عندهم
    بس حطي في بالك: القبول صعب والدراسة أصعب، وطرد المقصرين في دراستهم عندهم زي السلام عليكم
    (بعض التخصصات يطردون من يجيب درجة C مرتين خلال كامل مشواره الدراسي، وحتى لو كان باقي له سمستر واحد!! مع العلم بأن درجة C تُعتبر درجة نجاح في بقية الجامعات الأمريكية)

والله يوفقك
    وآآآآآآآه يا ربي نبا الشحتة والترجّي :P

نقوول ان شاء الله وما تدري .. ممكن نلاقي نفسنا في أحسن الجامعات .. كله بيد ربي

والحمدلله الطمووح والأمل قد السما

وايش احسن من الغربة عشان تمشّينا صـــــــــــــــــــــح .. ان شاء الله ما أشووف الـ B حتى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    يسعد أيامك يا قلبي أنا

اللي يبا الجنة .. يطلب من ربنا الفردووس

حبيبتي اختبار السات .. هادا مو فيه لغات اجنبية وتاريخ انجليزي وحركات صعبة ؟؟ لازم نزاكر مقرراتهم ولا كيف ؟؟

ولا في كتب نشتريها من جرير ولا معرفة عامة ومننا ؟؟
    لا لا لا هوا في نوعين من الاختبار ،، في السات العادي SAT وهادا زي القدرات عندنا ،، فيلو قسمين قسم لغوي = انجليزي / وقسم حسابي = رياضيات (وهذا اللي يكون مطلوب غالباً)
    والنوع التاني السات اللي متخصص في مادة معينة SAT subject test يعني اختبار للمادة لحالها في منو رياضيات وفي فيزكس وفي كيميا وزي ما قلتي في منو اختبار تاريخ وفي لغات اخرى (هذا بعدض الجامعات تطلبه لو جيتي تقدمي على بعض الكليات ،، زي مسلا بعضهم يطلبو من اللي يبغى يقدم على كلية الهندسة منهم انو يختبر سات ماث + سات فيزكس)

طبعاً يبغالنا نستعد للاختبار بالتدرب عليه ،، في كتب زي ما قلتي شوفت واحد كتاب من جرير لونو ازرق واسمه The official SAT study guide هوا اللي صادر من college board اللي هيا الجهة اللي بتعمل الاختبار ،، وطبعا في في النت بلااوي ومصادر كتيير للاستعداد للامتحان ونماذج اختبارات تجربية واختبارات سابقة ونصائح وكل حاجة بس يبغالنا نبحث

وهنا معلومات عن الاختبار من موقع كولج بورد ممكن تفيدك
    About the Tests - What is the SAT

طبعا في جامعات كتيييييييير في امريكا ما تطلب السات من الطلاب الانترناشونال لكن اغلب الجامعات الكبيرة زي اللي ذكرتيها تطلبه وتقدري تدخلي مواقعهم وتطلعي على المتطلبات وتاخدي فكرة عنها
    انا ما استعديت للاختبار ولا شي LOL! ،، ايام المدرسة كنت اقول ان شا اللة في سنة اللغة يمديني استعد لكل دي الاختبارات ،، بس اتفاجأت بانو الجامعات دي الديدلاين تبع التقديم يكون مررره بدرري يعني قبل موعد بدء الدراسة ب 9 شهور تقريبا >< كنت احسبها زي عزوز قبلها بتلاته شهور ههههههههه
    بس ما اعرف ربنا ييسر علينا امورنا ان شا اللة ويحقق لنا امانينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.