الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعات الامريكيه اللي فيها تربيه خااصه !!

مساعدة الجامعات الامريكيه اللي فيها تربيه خااصه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل تقصدين بصعوبات التعلم بمعنى لغة الأشارة أم ماذا؟ على كلٍ ما أعرفه عن تدريس صعوبات التعلم هو طرق ومهارة تدريس الطلبة الذين لديهم صعوبة بالتعلم، وهذا مستقبله كبير ومهم، وهنا بأمريكا لاتكاد جامعة أمريكية تخلو من مثل هذه التخصصات لأنهم يهتمون بشكل كبير بالمعاقين وهو يندرج تحت التربية الخاصة في أعتقادي، واصدقائي يدرسون هذا التخصص الذي هو تربية خاصة من ضمنه صعوبات التعلم، وكنا كما قلت لك نتكلم عن صعوبات التعلم أنا وزميلي وهو سبق أن مارس التدريس وتعليم المعاقين، وهو الآن سوف يتخرج ماجستير بهذا التخصص تقريباً، وهو مؤمن أن هؤلاء النوعية لايتقن رعايتهم ولا تعليمهم سوى النساء، شفاهم الله وحفظنا وحفظ ذريتنا والجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاه الروح
    ساره حبيبتي انتي تبين تحولين ماستر تربيه ؟؟
    وانتي اللحين وشو؟<<< هع لقافه
    فدييت لقافتك انا دكتوراة علوم حاسب الجامعة فيها التخصص وفيها تخصص التربية الخاصة وانا حبيت الولاية قرأت عنها كثير وقررت انه خلاص ادرس في المعهد التابع للجامعة وبعدين الله يفرجها و نشوف
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي خريج والله يسعدك دنيا واخره
    بس سؤال هذي الجامعات تتوقع بعد يكون فيها تسويق بحيث يسهل علي التحويل الى تربيه ؟؟ وهل فيها معاهد تابعه لها ؟؟
    لان بحاول من بكره اقدم من مكتب تجسير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.