الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الناس اللي ماجابو قبول معهد وموعارفين كيف يجيبو والناس اللي جابو ادخلو نساعد بعض

الناس اللي ماجابو قبول معهد وموعارفين كيف يجيبو والناس اللي جابو ادخلو نساعد بعض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Biochemist1988
    Biochemist1988

متعاون سابق

Biochemist1988 الولايات المتحدة الأمريكية

Biochemist1988 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biological Science , بجامعة Dominican University of California
    • Dominican University of California
    • Biological Science
    • أنثى
    • San Rafael, California
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 13th, 2011, 12:41 PM

كيفكم
    طبعا حلوة فكرة الوزارة اننا نجيب قبول بنفسنا
    بس للأسف في ناس ماتعرف كيف تراسل وتجيب قبول
    أوكي وفي ناس راسلت وجابت
    انا أيضاً راسلت معاهد وردو عليا بالشروط بس لحد الان مارديت عليهم لأني انتظر أشوف القائمة حقت المعاهد المصرحة من قبل الملحقية يعني ماتكون متكدسة

وطبعا في معاهد سهلة بس ترسلو لهم إيميل يقومو يرسلولك الشروط والاستمارة تعبيها وترسلهم هيا
    المهم ياحلوين في دا الموضوع أبغى نتشارك
    كل واحد جاب قبول معهد يكتب كيف كانت الطريقة هل عن طريق إيميل يكتب إيميل المسؤول عن القبولات بالمعهد هناك و يكتب النص حق الرسالة عشان الناس اللي ماتعرف انجليزي ويكتب في ايت ولاية المعهد ويكتب في ايت مدينة وليش اختار المعهد

1-طريقة احضار القبول
    عن طريق إيميل مسؤؤول القبولات بالمعهد:
    او عن طريق تعبئة الاستمارة على موقع المعهد وهو:

2-نص الرسالة المرسله عن طريق الايميل:
    3-ماهي شروط احضار القبول اي من ناحية مبلغ الضمان المالي ومبلغ الابلكيشن:
    3-المعهد في ايت ولاية و ايت مدينة:

4-ماسبب اختيارك للمعهد:

انا راسلت معهد كابلين في سان فرانسيسكو وردو عليا بالشروط بس مارح اكتب إيميل الشخص والنص الا من أتأكد من قائمة الوزارة انو المعهد مو متكدس او مغلق او مو معترف

المهم بليز أتعاونوا عشان ربي يسهل لنا أمورنا بليز اتاكدو انو المعهد اللي راسلتوه وراح تكتبوه هنا معترف من قبل الوزارة و غير متكدس

بانتظاركم ياحلوين وجزاكم الله الف خير مقدما على التعاون و الله يسهل للكل شخص سرد تجربته هنا يارب
  2. مرحباً عزيزتي المشكله ان الملحقيه إبدا مو متعاونه ما ادري معاي انا بس ولا مع الجميع أخذت شهر كامل اراسلها اسأل عن اعتماد معهد

معين وماردوا بالأخير خليت مكتب يجيب لي القبول كنت متحمسة أجيب بنفسي بس اتلفوا لي أعصابي من الانتظار وقلت ياللا ي مكتب

وحاليا انتظر القبول على نهابه الاسبوع الجاي ان شاء الله

المعهد تبع UCR ليه اخترته لانو عمتي بتطلع لنفس الجامعه ولازم اكون معاها وسمعت انو كويس ويارب يكون زي ما سمعت وبس

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alshelhoob
    والله انا انصح انو نراسل مكاتب هم معاهم خبرة كيف يراسلون الوزارة اكيد رح تقبل القبول ما دامه من مكتب معتمد لديها.
    والله حلو الاعتماد على النفس قبل مراسله المكاتب يعني كلنا عارفين انو المكاتب تجيب قبولات بس الوازرة ماتنصح بامكاتب التجارية
    لذلك انا اقترحت الموضوع للتعاون مو لي اقتراح مراسله المعاهد كلامي واضح فوق
    7 "
  4. ولله فكرت الموضوع جميلة جدا تغنينا على الاقل عن المكاتب ومرمطتهم وجشعهم وبالتعاون مع بعض تصبح الامور اسهل
    والشباب فيهم الخير والبركة
    وان شاء الله اول ما اجيب قبول راح اسدحه هنا للفائدة
    ويعطيك العافية ياصحب الموضوع
    لي عودة باذن لله مع القبول
    يارب سهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.