الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثو أمريكا (دكتوراه قانون ) الملتقى يجمعنا

مبتعثو أمريكا (دكتوراه قانون ) الملتقى يجمعنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاذ القانوني
    معاذ القانوني

مبتعث جديد New Member

معاذ القانوني الولايات المتحدة الأمريكية

معاذ القانوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة Queensland
    • Queensland
    • law
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 13th, 2011, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابارك لكل الأخوة اللذين تم ترشيحهم وأخص زملائي مبتعثي القانون

أقترح أن يكون هناك لقاء تعارفي لنا ( مبتعثوأمريكا المقبولين لنيل الدكتوراه في القانون) أثناء الملتقى بحيث نستفيد من بعض فيما يخص الدراسة والجامعات المناسبة والولايات المناسبة أيضا

فاللي تناسب معه الفكرة يا حبذا يقترح أفضل طريقة للتواصل قبل وأثناء الملتقى

وجزاكم الله خيرا
  2. السلام عليكم

اسعد الله اوقاتك اخوي

فكرة ممتازة صراحة

ان راح ادرس ماجستير قانون

ولكن الى الان ما اعرف وين الجامعة الممتازة اللي تدرس قانون

فياليت لو تفيدني عن الجامعة اللي تدرس قانون

واذكر لي اكثر من جامعة عشان اشوف المكان اللي يناسبني

وكمان يكون فيها معهد للغة

دمت بود
    7 "
  3. وعليكم السلام

هلا أخوي سلمان سعدت بتواصلك

بالنسبة للجامعات هناك جامعات كثيرة جدا ممتازة فأنا من رأيي أنك تشوف الولاية المناسبة أولا ثم تبحث عن الجامعات اللي فيها لكن هذا رابط ممتاز جدا راح يفيدك

أكاديمية العلوم السياسية والقانونية - الملتقى السعودي
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي معاذ صباح الخير

انا معي ماجستير قانون من الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة والان جاي قبول الابتعاث لمرحلة الدكتوراة في القانون لامريكا

السؤال هو
    هل يوجد جامعات في امريكا تخليني احضر الدكتوراة في القانونمباشرة لانه فيه احد الزملاء قادم من امريكا ومعه ماجستير قانون ويقول انه في امريكا صعب جدا تحضر الدكتوراة في القانون مباشرة لابد يخلونك تدرس ماجستبر عندهم من جديد

واتمنى اي احد من الاخوان الي يقروون الموضع اذا عندهم علم يفيدونا فيه

وشكرا لكم
    7 "
  5. السلام عليكم ...
    الله يعطيك العافيه والله فكره حلوه ... انا ان شاء الله بادرس ماجستير قانون في كندا .... عندكم خلفيه عن دراسة ماستر القانون ... وهل يوجد دراسة الليسانس قبل الماجستير ....ولا بعد اللغه على طول ادرس ماجستير ... وكيف طريقة الدراسه المنهجيه .. وماهي افضل الجامعات واسهلها في القبول الامريكيه ام الكنديه .. ردوا الله يوفقكم وييسر لكم اموركم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلـمـآن الـبـآرقـي
    هلا فيك اخي معاذ وانا كذلك

طيب انا اخترت ولاية اوهايو

وش رأيك هل لك خلفية عنها ..؟
    أخي سلمان ماهي المرحلة المبتعث لها ختى افيدك بالجامعات المتاحة في الولاية وبرامجها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s0h0
    السلام عليكم

اخوي معاذ صباح الخير

انا معي ماجستير قانون من الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة والان جاي قبول الابتعاث لمرحلة الدكتوراة في القانون لامريكا

السؤال هو
    هل يوجد جامعات في امريكا تخليني احضر الدكتوراة في القانونمباشرة لانه فيه احد الزملاء قادم من امريكا ومعه ماجستير قانون ويقول انه في امريكا صعب جدا تحضر الدكتوراة في القانون مباشرة لابد يخلونك تدرس ماجستبر عندهم من جديد

وشكرا لكم
    وعليكم السلام - أعتذر عن تأخري في الرد

بصراحة لا أستطيع أن أفيدك بشكل كامل و سيكون زميلك اللذي قدم من أمريكا هو أخبر مني، لكن بالفعل سمعت عن صعوبة الحصول على قبول دكتوراه في القانون في أمريكا لكن هناك من تمكن من الحصول على قبول

وأثناء بحثي عن جامعات وجدت بعض الجامعات لا تشترط ان يكون الماجستير من نفس الجامعة أو من أمريكا وبعض الجامعات فعلا تضع هذا الشرط.

فالميزة اللتي تميز أمريكا عن غيرها من الدول فيما يبدو لي هي كثرة الاختيارات المتاحة في دراستها

وأرجو من الأخوة الأكثر خبرة مني افادتنا جميعا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلالات نياقرا
    السلام عليكم ...
    الله يعطيك العافيه والله فكره حلوه ... انا ان شاء الله بادرس ماجستير قانون في كندا .... عندكم خلفيه عن دراسة ماستر القانون ... وهل يوجد دراسة الليسانس قبل الماجستير ....ولا بعد اللغه على طول ادرس ماجستير ... وكيف طريقة الدراسه المنهجيه .. وماهي افضل الجامعات واسهلها في القبول الامريكيه ام الكنديه .. ردوا الله يوفقكم وييسر لكم اموركم .
    وعليكم السلام

وفقك الله أخي في دراستك، بالنسبة لي خلفيتي عن الجامعات الكندية ضعيفة جدا وأتمنى من أهل الخبرة في الدراسة في كندا إفادتك

بالنسبة لسؤالك عن اسهل الجامعات قبولا فبحسب معلوماتي المتوااضعة أن الخيارات في أمريكا أفضل من غيرها وبالتالي القبول أسهل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s0h0
    السلام عليكم

اخوي معاذ صباح الخير

السؤال هو

وشكرا لكم
    اخي الكريم انا ايضا سمعت عن صعوبة القبول الدكتوارة بامريكا الله يعين لا اعرف ما الحل ياريت الي يعرف يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.