الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين ارسل رسالة على إيميل الوزارة يسال عن المعهد ويطلب الضمان المالي

مين ارسل رسالة على إيميل الوزارة يسال عن المعهد ويطلب الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب سؤال

لو رسلت للوزاه عن اسم معهد معين ووصلني الضمان وحبيت اغير المعهد عادي ولا خلاص ماينفع
    يعني لو كان المعهد الجديد الي اخترتو معترف بيه ومن ضمن المعاهد الي موجوده في الموقع

الي يعرف الجواب ياليت يقووولي بليز ><
    ماابطل لقافه ياليت استنيت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    طيب سؤال

لو رسلت للوزاه عن اسم معهد معين ووصلني الضمان وحبيت اغير المعهد عادي ولا خلاص ماينفع
    يعني لو كان المعهد الجديد الي اخترتو معترف بيه ومن ضمن المعاهد الي موجوده في الموقع

الي يعرف الجواب ياليت يقووولي بليز ><
    ماابطل لقافه ياليت استنيت

جربي ارسليلهم ياعسوله..
    7 "
  3. اخ عبدالله الضمان لو سمحت حابه أسالك الضمان لما وصلك مكتوب فيه تاريخ صلاحيه وا المده مفتوحه ؟ كليتي الي كنت ادرس فيها ضمانها كان بتاريخ محدد وبعدو ينتهي فاحابـه اعرف منك دي الشغله سعوديه يب رسلت ع طول وان شالله خير (=
    7 "
  4. طيب شوفو انا برسلهم المعهد اللي ابيه ودخلت على مواعيد الدارسه بالمعهد
    لقيت في شهر مارس
    وفي شهرمايو
    وفي شهر يوليو
    وانا لظروفي ابي أأجل شوي وبختار اللي في شهر يوليو

سؤالي الحين لو ارسلولي الضمان المالي كيف اراسل المعهد وعادي لو اطلب منهم اني ابي الدوره السادسه اللي بشهر يوليو وتتوقعون الوزارة راح تقبل بهالشي ولاّ لا؟
    جزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    اخ عبدالله الضمان لو سمحت حابه أسالك الضمان لما وصلك مكتوب فيه تاريخ صلاحيه وا المده مفتوحه ؟ كليتي الي كنت ادرس فيها ضمانها كان بتاريخ محدد وبعدو ينتهي فاحابـه اعرف منك دي الشغله سعوديه يب رسلت ع طول وان شالله خير (=
    فيه تاريخ اصدار فقط ،،، مافيه تاريخ نهاية صلاحية <<حسيت أني أتكلم عن قوطي تونه هههه

قالت أخ عبدالله << وش هـالقافة هههه
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.