الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالهذه النكبة... الوزارة معد صارت تجيب قبولات

يالهذه النكبة... الوزارة معد صارت تجيب قبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لذا فقد رأت الوزارة في هذا العام إتاحة الفرصة للطلبة بإعطائهم الضمانات المالية بعد تحديد المعهد وأخذ موافقة الوزارة على المعهدلذا فقد رأت الوزارة في هذا العام إتاحة الفرصة للطلبة بإعطائهم الضمانات المالية بعد تحديد المعهد وأخذ موافقة الوزارة على المعهد
    الضمان منهم و اتوقع تروح بنفسك تاخذه من الوزارة
    و بحاول اجيب قبول لي و اريح نفسي من المرمطة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    بالعكس شي حلو بس المشكله كيف يعني اروح مكتب تجسير واقلهم ابغى المعهد الفلاني طيب مالفلووووووس مين يدفعها ؟؟؟؟؟ولا الوزارة تدينا الضمان المالي ؟؟؟؟؟ ياليت تفيدونا

آنآ آعتقد مآ يحتآج تروحين لتجسسير آللهم آنك ترسسلي آلمعهد اللي تبينه للوزراه وبعدهآ يرسسلون لك آلضمآن وتشوفين آلمعهد آيش يبغى من آورآق وترسسلينهآ بآلبريد مع آلضمآن المالي ..~

آذآ جآء بيدك الضمان المآلي خلآص هآنت لآنك لو رححتي لتجسسير حآليآ بيقول لآزم شهآده بنكيه وحوسسسه ومدري آيش ..~
    7 "
  3. نصيحه انكم تدخلوا معاهد تابعه للجامعات لأنهم بيقدموا القبول المشروط بعد كده ودي ميزه جدا مفيده.

بلاش المعاهد التجاريه الحراميه. يتعمدوا التفليت في الدراسه والتعقيد اخر الترم وبعد ترمين او تلاته اترام تقولك باي باي على الابتعاث .غير انهم بيحطوكم على الجامعات والولايات اللي بياخدوا منهم المصلحه والعموله ولا يهمهم مين انت والا ايش جاي تسوي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    النكبة هوا اللي كان يحصل في المراحل السابقة ،، يجيك القبول في معهد ما تعرفه في ولاية ممكن ما تكون رغبتك وفي وقت متأخر !!!
    والله الوزارة عملة خطوة راااائعة دي المرحلة ،، وياليت كانت ابدر من كذا ،، بس انهم نزلو هذا القرار الان احسن من انه ما ينزلوه ابدا
    اختي الوزارة عملت تسهيلات وسمحت للطالب يجيب قبوله بنفسه ومكتب تجسير عمل تسهيلات بعد ويقدر الطالب يحدد المعهد اللي يبغاه يعني ما يجبروك على خيار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    آآآآآآآآآهـ لالالالالالا انا شعرفني كيف اجيب قبوول
    جآآآري التلزززق فأصحاب الخبررررهـ

اختي كل الطلاب يتواصلون مع مكتب تجسير ويحصلون قبولاتهم يعني مو ضروري تجيبين قبول بنفسك اذا ما تقدري تراسلين الجامعات
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.