الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للطلاب المرحلة السابعة

هام للطلاب المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدك على المعلومه القيمه هذي...بس عندي سؤال و عقلي انلحس منه انا تخصصي لغه انجليزيه و ابغى تقويه للغتي حد اقصى 4 اشهر المهم اني افكر في اللغه الان ومافكر في الجامعه ابد لاني ناوي احول تخصصي..حاطيني ماليه و تمويل ونا انجليزي واحس انه تخصص مضروب و مفقع وماظن اني بلقى قبول بالسهوله ذي لازم احوس في كل الجامعات ونا انسان بسرعه اتحطم وابغى اسئلكم هل لو قدمت على معهد لغه وماقدمت على اي جامعه وطلعت امريكا وخلصت اللغه واخذت التوفل والايلتس والخرابيط حقتهم عايدي؟؟؟ بدون ماقدم في جامعه لاني ناوي اذا طلعت يا احول يا افصفص الجامعات واعرف الافضل بينهم واقدم عليها الله يخليكم اللي يعرف لا يبخل علي تراني مشتت جدا وتعليقي هذا خير دليل
    7 "
  2. يااخ لورد نصيحتي لك لاتخلص اللغة باربع شهور لانك لو خلصت المعهد بتتوهق مع الملحقية ياتجيب قبول جامعة كامل او ترجع السعودية فحاول انك توفق بين وقت المعهد وبين تخليصك للاختبارات المطلوبة بالدرجة المطلوبة وبرضو بين انك تجيب قبول جامعه انت تبغاه يعني من الاخر مشي الامور كلها سوا مو حبة حبة....
    وشكرا لصاحب الموضوع على النصيحة وجزاك الله خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.