الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص القبولات لطلاب ( الطب ) المرحلة السابعة

مساعدة بخصوص القبولات لطلاب ( الطب ) المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdosh
    abdosh

مبتعث مستجد Freshman Member

abdosh بولندا

abdosh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب أسنان , بجامعة Medical University of Lublin
    • Medical University of Lublin
    • طب أسنان
    • ذكر
    • Lublin, Lublin
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 08:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الكرام منذ إعلان موعد الملتقى قبل يومين على ما أعتقد وأنا حاير بخصوص القبولات لاني في دولة اوروبية ( بكالوريوس الطب )

أعتقد أن جميع مبتعثين الدول الأوروبية حايرين كمان بخصوص القبولات وطريقة تأمينها

قمت أنا شخصيا بمراسلة الوزارة اليوم وكانت الرسالة بالصيغة التالية

بخصوص القبولات أنا طالب مبتعث في المرحلة السابعة( الدرجة بكالوريوس ) ( التخصص طب ) ( الدولة ألمانيا ) ماهي طريقة إحضار القبولات وهل يجب إحضار قبول معهد وجامعة أم يكتفى بقبول المعهد فقط ، وهل تتكفل الوزارة بإحضار القبولات ؟ أم أن إحضار القبولات محدد لبعض الدول فقط ؟ أرجو إفادتي وشكرا

فكان رد الوزارة كالتالي

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    لطلاب مرحلة البكالوريوس تخصص ( الطب )
    ستقوم الوزارة بتأمين القبولات وتسليمها للطلاب بعد انتهاء ملتقى الطلاب المبتعثين

هذا والله اعلم ، أتمنى للجميع التوفيق

أعيد وأكرر هذا الرد مخصص لمبتعثين ( الطب ) الدرجة ( بكالوريوس ) فقط

2. الحمدالله ريحوناا من دوشة القبولات

بس دامهم بيجيبوا لنا القبولات معناه هم الي بحددوا لنا المدن والمعاهد وانا مو عاجبني هالشي

ابغى انا اختار المعهد والجامعه .. اخاف يحطوني في مدينه مو كويسه

في احد يعرف شي عن التحويل لو كانت المدينه مو كويسه؟؟
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    أعتقد فيه موضوع كتب عن التحويل لبلد الاخر للابتعاث وحسب ما قريت انه حيكون في الملتقى اللي يبغى يغير لكن انتي راسليهم بالايميل حق الوزارة وشوفي وش يقولون لك وعلى فكرة حتى لو انتي ودك تجيبين قبول بنفسك صدقيني مررررررررررررررره صعب الحصول على قبول طب بكل أوروبا لان سروطهم صعبه بالاضافه الى ان الكراسي هناك محدوده وان حصلتي قبول مراح تحصلين طب راح تحصلين بايوميدكال وسنة تحضيرية ولازم تنجحين فيها وتجيبي معدل عشان تدخلين الجامعه هذا اذا كان قبولك مشروط
    نصيحة مني بحكم اني تعاملت مع اكثر المكاتب خلي الوزارة هي اللي تجيب لك قبول ولو ماعجبك قبولهم حاولي تغيرين لبلد آخر
    وشكرآ
    7 "
  4. ^
    ^

انا ما ابي اغير الدوله .. بس ابغى اغير المدينه لو حطوني في مدينه مش كويسه

وماراح اطلع لي قبول جامعه .. راح اطلع قبول معهد والي سمعته ان قبول اللغه يكفي لاصدار قرار الابتعاث

يعني عندي معهد معين في مدينه معينه ما ابغى ادرس في معهد غيره
    7 "
  5. أختي الكريمة dr.tooma النقطة اللي بتتكلمي عنها مهمة إنك تختاري المدينة الكويسة

أما بالنسبة لقبول اللغة ما ادري اذا كان يكفي لإصدار قرار الابتعاث ولا لا ؟

بس على حسب معرفتي الشخصية السفارة ما تعطي فيزا إلا إزا عندك قبول جامعة

مع تمنياتي لكي ولجميع المبتعثين بالتوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.