الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعـض التنبيـهات عنـد إحضـار القبـول...تحــديـث من الـوزارهـ

بعـض التنبيـهات عنـد إحضـار القبـول...تحــديـث من الـوزارهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    بارك الله فيك وفي جهودك ..

:.أطلـع علـى نظـام المعهـد هـل هـو نظـام مستـويات أم نظـام سمستـر أي فصـل دراسـي كامـل مثل الجامعـات.

طيب بسألك بحكم اني خريجة لغة انجليزية وبدرس لغة اش الافضل لي هل معهد خاص او معهد تبع الجامعة ؟ واذا كان الثاني هل انا ملزمة بمدة الدراسة فيه او اقدر اني ادرس شهرين او ثلاثة فقط ؟؟ انا ممكن اختبرتوفل في السعودية واقدم عالجامعة على طول بس ابغى ادخل معهد عشان اقوي لغتي اكثر
    هنـاك معـاهد تجـاريه في أمريكـا أقـوى من بـعض معاهـد الجامعـات،،،وهنـك العكـس،،،ولكـن يفضـل سـؤال الدارسيـن هنـاك والتأكـد من المعهـد..غالبـاً معاهـد الجامعـات أفضـل.
    بالنسبـه لك،،،تستطيعـي تـرك المعهـد متـى ما حصلتي علـى درجـة اللغه و القبـول جامعـي،،،لك ما أردتي،،،الغـرض من المعهـد حصـول الطالـب علـى درجـة اللغه لتقديمهـا للجامعـه والحصـول علـى قبـول جامعـي،،،حيـث كثير من الطـلاب ليـس لديـه مايكفيه للإتيـان بدرجـة اللغه،،وعليـه لا بـد من الدراسـه في معهـد لغـه..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    يعطيك العافية ... انا زي كده فكرت أبغى معهد ما فيه عرب كتير
    لكن انتبهت إنه لو بكده حأكون المحجبة الوحيدة بين أجانب .. وأنا ما أحب أكون غريبة بين الناس
    يللا الله يكتبلنا الخير
    الأخت الفاضله:.
    مثـل ما تفضلتي هنـاك جانـب ايجـابي من وجـود السعودييـن حولك،،،لكـن الطالـب بأمكانه التـوفيق بين المعهـد وزمـلائه وعـدم الأختـلاط معهـم بكثـره..
    شكراً لك
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.