الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعـض التنبيـهات عنـد إحضـار القبـول...تحــديـث من الـوزارهـ

بعـض التنبيـهات عنـد إحضـار القبـول...تحــديـث من الـوزارهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    السلام عليكم

عندي سؤال اتمنى اللي عنده علم يجاوبني

دحين لمن اقدم على معهد لغه اكيد راح اختار البرنامج المكثف اللي هو 30 درس في الاسبوع او اكثر او اقل بس المشكله كم عدد الاسابيع اللي احطها في الابلكيشن انا حطيت 52 اسبوع يعني سنه عادي ولا لا؟ وهل بعد ماتبدا الدراسه اقدر ادرس عندهم كم شهر واحول الى معهد اكاديمي عادي ولا فيها مشكله؟
    وكمان في النهايه لمن عبيت الابلكيشن جاتني الفلوس المطلوبه وهي اكثر من 13 الف دولار اش حكايه الفلوس ذي؟ هل لمن اعطيهم الضمان حق الوزاره مايطالبوني بيها ولا كيف؟؟

بالله جاوبوني لاني ابغى اجيب قبول بنفسي ولا استغر على احد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1dmTWUcyr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخوي برستيج الله يرحم والدينك رد علي عشان المعهد طالب مني رسوم التسجيل وماابغى ادفعها واتورط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    السلام عليكم

عندي سؤال اتمنى اللي عنده علم يجاوبني

دحين لمن اقدم على معهد لغه اكيد راح اختار البرنامج المكثف اللي هو 30 درس في الاسبوع او اكثر او اقل بس المشكله كم عدد الاسابيع اللي احطها في الابلكيشن انا حطيت 52 اسبوع يعني سنه عادي ولا لا؟ وهل بعد ماتبدا الدراسه اقدر ادرس عندهم كم شهر واحول الى معهد اكاديمي عادي ولا فيها مشكله؟
    وكمان في النهايه لمن عبيت الابلكيشن جاتني الفلوس المطلوبه وهي اكثر من 13 الف دولار اش حكايه الفلوس ذي؟ هل لمن اعطيهم الضمان حق الوزاره مايطالبوني بيها ولا كيف؟؟

بالله جاوبوني لاني ابغى اجيب قبول بنفسي ولا استغر على احد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1dmTWUcyr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    وعليكـم السـلام ورحمـة الله وبركاتـه
    الأخ العزيز
    أعتذر علـى التأخيـر
    بالنسبه لعـدد الأسابيـع ضع ماتتـوقع أنه كـافي لك للـدراسة اللغـه،،،وفيمـا بعـد بأمكانـك التمديـد معهـم..أيضـا بأمكانـك تـرك المعـهد أو التحـويل الـى معهـد أخـر،،،بعـد التنسيـق مع الملحقيـه والمعهـد.
    بالنسبـه لتكلفـة المعهـد الـوزاره تتكفـل بقيمـة الدراسـه بمـا أنك مبتعـث،،،والقيمـه الأجماليه لمـدة الدراسـه اللي وضعتهـا ستكـون في ورقـة القبـول ودام معك ضمـان مالي ستدفعها الـوزاره.
    وأخبرهم أن لديـك ضمـان مالـي والـوزاره تتكفل بالمصـاريف.

7 "
  3. الف شكر لك اخي برستيج ..

عندي سؤال اتمنى تجواب عليه لان لك خبره هنا ويمكن تعرف تجاوبه
    انا ابي اسم معهد معتمد بسنغافورة لدى الوزارة لان معاهد سنغافورة غير مدرجه بموقع الوزاره

ياليت تفيدني لان تعبت من هالسؤال ابي اطلب الضمان ومااعرف اسم معهد معتمد ...
    7 "
  4. اخ برستيج
    بالبدايه اشكرك على تواصلك معانا وتقديم كل ماهو مفيد..
    بصراحه انا الى الان لم احضر قبول للمعهد ..زي ماتعرف الدراسه تبدا بالغالب مع يناير
    وانا رح اتأخر شوي ..من ناحيه الابتعاث..
    سؤالي..

1/ لازم اجيب قبول للمعهد حاليا ,,حتى لو رح اجل البعثه؟؟
    2/ اسمع كثييير من الاعضاء يقولون ان مرحلة الملتقى هي اخر مرحلة .. وانو لازم نجيب قبول للمعهد قبل الملتقى >> صح والا لا؟؟
    3/ هل من الممكن اني اعتمد على الوزارة انها تجيب لي قبول للمعهد؟؟ والا لازم نحنا نجيبه دام هالسنه اعطونا مجال؟؟

يعطيك العآآفيه ,,>> سوري عالمغثه!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الجموح
    الف شكر لك اخي برستيج ..

عندي سؤال اتمنى تجواب عليه لان لك خبره هنا ويمكن تعرف تجاوبه
    انا ابي اسم معهد معتمد بسنغافورة لدى الوزارة لان معاهد سنغافورة غير مدرجه بموقع الوزاره

ياليت تفيدني لان تعبت من هالسؤال ابي اطلب الضمان ومااعرف اسم معهد معتمد ...
    تـواصـلي مع الملحقيـه الثقافيـه في سنغـافـورهـ،،،وأيضـاً الأخـوان في قسم دول اسيـا في هـذا المـوقع سيفيدوك بالمعاهـد وبالقائمـه حيث هناك مبتعثين ومواضيع خاصه في دولة سنغافوره..
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adriana@
    اخ برستيج
    بالبدايه اشكرك على تواصلك معانا وتقديم كل ماهو مفيد..
    بصراحه انا الى الان لم احضر قبول للمعهد ..زي ماتعرف الدراسه تبدا بالغالب مع يناير
    وانا رح اتأخر شوي ..من ناحيه الابتعاث..
    سؤالي..

1/ لازم اجيب قبول للمعهد حاليا ,,حتى لو رح اجل البعثه؟؟
    2/ اسمع كثييير من الاعضاء يقولون ان مرحلة الملتقى هي اخر مرحلة .. وانو لازم نجيب قبول للمعهد قبل الملتقى >> صح والا لا؟؟
    3/ هل من الممكن اني اعتمد على الوزارة انها تجيب لي قبول للمعهد؟؟ والا لازم نحنا نجيبه دام هالسنه اعطونا مجال؟؟

يعطيك العآآفيه ,,>> سوري عالمغثه!!
    بالنسبـه لمـوضوع التأجيل لا بـد التـواصل مع الوزاره بشأنه وعليه ينبني ما اذا ستحضرري قبـول أم لا.
    إذا كان تأجيلك لفتـره بسيطـه ما يحتاج تكلمي الوزاره،،، بأمكانك احضار القبول بعد المـوافقه على المعهد من الوزاره وتختاري الترم المناسب لك وتبدأي فيه الدراسه مثلا في شهر 5 أو 6 ميلادي وأتوقع مايحتاج تكلمي الوزاره على التأجيل،،، لكن لو كانت فترت التأجيل كثير يعني بعد شهر 9 ميلادي تريدين القبول أفضل تكلميهم قبل احضار القبول..
    ليس بصحيح قبـول المعهـد يكـون قبـل الملتقـى..بأمكانه قبله وأثناء الملتقى وبعده لكن ليس فتره طويله....
    الـوزاره سمحت للطـلأاب بأحضـار قبـول في معاهـد يرغبـونها أفضل من قبـولات المكاتب العشـوائيه،،،أختـاري لك معهـد مناسب في ولايه مناسبه وحبـذا لو يكون التخصص والجامعه نفس الـولايه،،،اجعلي التفكير والتخطيط مستقبليـلا عند جلب القبول ليس فقط لمرحلة اللغه..
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.