الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يانااااس الفزعه .. هلب مي بليز ^_^

يانااااس الفزعه .. هلب مي بليز ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الين
    ام الين

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الين كندا

ام الين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية نانو , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • تقنية نانو
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 11:32 PM

اولا..
    سلااام عليكم .. اخبار الجميع .. مبروووك للي ترشحووو ..

ثانيا ..
    عندي كم سؤال معقدني .. ومو فاهمه منه شي ع الرغم اني قرات وقرات وقرات

انا مو عارفه وش سالفة الضماان المالي ووش قصته .. الي بفهمه الوزاره ترسله لنا والا لا .. والا احنا لازم نروح ناخذه من الوزاره .. << هذا يبيله شرح ^_^

وطبعا الشي الثااني سالفة المعاهد ومراسلاتها .. صديقتي مبتعثه لامريكا وتقوول الوزاره هي الي تسووي كل شي .. يعني هي ولا سووت شي ..
    وانا مبتعثه لسنغاافوره .. ومااافي الا ثلاث جامعاات لمرحلة المااستر .. يعني نراسلها والا لا ..

طيب والمحرم .. لو بيااخذ بس لغه .. وش الممكن يسوويه .. عشاان مانتورط بعدين ..

بعدين وش راايكم بدراسة المااستر ..احوول لامريكا .. والا اجلس ع سنغافوره ..

^_^
  2. الوزارة تسوي كل شي من قبول وغيره ...

ومن ناحية الضمان ومراسلة المعهد والكلام اللي صاير هالايام كل اللي سوته الوزارة انها فتحت خيارات اوسع للطلاب يعني الطالب يختار المعهد اللي يبي ويسال عنه اذا معتمد اولا ويرسلون له الضمان والطالب بنفسه يراسلهم منها تخفيف على موظفي الوزارة من المعاملات عشان مايصير فيه لخبطة ومنها الطالب يعجل بسفره وانا انصحك تتركدين لاتستعجلين ...
    اذا انتي مالك بدوخة الراس اتركيها وانتظري لين يجي الملتقى ان شاء الله وبعد الملتقى يعطونك اوراق وعلى مكتب تجسير وانتي عند مكتب تجسير تدلعي .. يجيك القبول وانت جالسة ..

لاتشيلين هم انا ماسويت شي وابنتظر الملتقى باذن الله وابخلي الوزارة تدبر لي قبول ... بالتوفيق
    7 "
  3. اختي العزيزة احد شروط التقديم على معاهد لغه ان يكون لديك ضمان مالي ( شهاده بنكيه ) وهذا ترسله لك الوزارة على الايميل بعد ان ترسلي لها لمعهد الذي تريدنه وتتاكد الوزارة ان لليس فيه تكدس ..

والشي الثاني بما انك ما تعرفي تراسلي المعهد خلي صديقتك الي في امريكا تراسلهم وتجيبلك قبول انتي بس ارسلي لها صوره من الضمان المالي الي بتعطيك الوزاره + صوره من جواز السفر
    او خلي واحد من اخوانك يروح مكتب ووهم يجيبون لك القبول ..

هذا الي اقدر افيدك فيه ..

موفقه يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    الوزارة تسوي كل شي من قبول وغيره ...

ومن ناحية الضمان ومراسلة المعهد والكلام اللي صاير هالايام كل اللي سوته الوزارة انها فتحت خيارات اوسع للطلاب يعني الطالب يختار المعهد اللي يبي ويسال عنه اذا معتمد اولا ويرسلون له الضمان والطالب بنفسه يراسلهم منها تخفيف على موظفي الوزارة من المعاملات عشان مايصير فيه لخبطة ومنها الطالب يعجل بسفره وانا انصحك تتركدين لاتستعجلين ...
    اذا انتي مالك بدوخة الراس اتركيها وانتظري لين يجي الملتقى ان شاء الله وبعد الملتقى يعطونك اوراق وعلى مكتب تجسير وانتي عند مكتب تجسير تدلعي .. يجيك القبول وانت جالسة ..

لاتشيلين هم انا ماسويت شي وابنتظر الملتقى باذن الله وابخلي الوزارة تدبر لي قبول ... بالتوفيق
    كل واحد له وجهة نظر بس اسمحلي انا اشوفك غلطان
    احنا مو مستعجلين بس نبي نختار المعهد الي نبيه ايش الفايده انك تجلس تنتظر لين يجيك القبول ؟؟
    طيب انت عارف متى الوزارة ترسل الضمانات لمكتب تجسير ؟؟ طيب افرض تاخر قبولك وما وصل بدري ؟؟ افرض تاخرت فيزتك ؟؟ لاحض كل تاخر يمكن يصاحبه تاخر في الدراسه .. وفي المعاهد مواعيد محدده تبدا فيها الدراسه اذا راح عليك الموعد مالك الا تنتظر 3 او 4 اشهر زياده ..
    بالاضافه الا ان مكتب تجسير زي ما ذكرت في كم موضوع عنده قائمه بالمعاهد الي يتعامل معاها واذا كان المعهد الي تبيه مو ضمن هذي القائمه راح تدفع تكاااليف القبول ..
    نصيحتي لك ارسل الان المعهد الي تبيه للوزارة وخلهم يرسلولك الضمان وروح تجسير وخلهم يجيبو لك القبول وقدم ع الفيزا وخلص امورك

هذي ما فيها عجله ولا شي الامور ماشيه كذا ..

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.