الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااسه ومو عااارفه

محتااسه ومو عااارفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برررو بروره
    برررو بروره

مبتعث جديد New Member

برررو بروره الولايات المتحدة الأمريكية

برررو بروره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Insurance , بجامعة يااااااااهاادي ياادليل
    • يااااااااهاادي ياادليل
    • Insurance
    • أنثى
    • الله كريم, الله يجيب الخير
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 11:56 PM

سلااااااااااااااااااااام عللليكم
    كييفيكم ... اخبااركم .. ان شاء الله مبسوطين ....
    المهم ياااحلوين بادخل في الموضوع انااا بصرراحه ناايمه على نفسي وتوني ادري بنتائج الترشيح والحمدالله تمت معانا وقالوا تم الترشيح المهم وانا الان مصدومه ومن حكاية المعهد والقبولات والافلام هاادي حااسه نفسي زي الاطرش في الزفه ايش اللي مفروض اسويه انا مقدمه ماجستير تامين معايا مرافق بيدرس بكاليورس ومقدمه على امريكا ومفكره في ولاية فلوريد فايش رايكم فين شعب التامين اللي قدم اعطونا خبرتكم
    واللحين ايش اول شي اسويه
  2. أول شيء تسوينة :: تشوفين لك مدينة كويسة فيها معهد كويس و ترسلين اسمه للوزارة (( على البريد اللي وصلك بالايميل اخر رسالة )) .

الوزارة تشوف هالمعهد اذا هو مناسب تعطيك ضمان مالي

بعد ما تعطيك الضمان تروحين للمعهد انتي بالنت و تبدين اجراءات التسجيل اذا ما تعرفين شوفي لك احد يعرف اخوك عمك خالك او حتى مكتب خدمات يضبط لك التسجيل

بعد ما تسجيلين بالمعهد و تحولين له الفلوس يجلس 5 ايام بالكثير و يرسل لك قبول يسمى الأيتوني

الايتوني هذا تروحين تودينه للوزارة يختمونه لك و يقولون لك يالله روحي ابدي بإجراءات التأشيرة

روحي لمكتب خدمات يحجز لك موعد بالسفارة و يعبي لك الابليكشن حقت التأشيرة

لما يجي موعدك بالسفارة تروحين لهم و معك الابلبكشن و تخلص امورك اسبوع و يطلع لك التأشيرة

نجي الحين للملتقى .. بالملتقى يعطونك امر اركاب منه تحجزين طيران

وخلصنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.