الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جداً بخصوص (( مدينة سانتا باربرا )) أتمنى الدخول للأهمية

هام جداً بخصوص (( مدينة سانتا باربرا )) أتمنى الدخول للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُتفائل
    مُتفائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مُتفائل الولايات المتحدة الأمريكية

مُتفائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى القانون , بجامعة القانون
    • القانون
    • القانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 12:56 AM

السلام عليكم .

كيف حالكم ؟

إخواني أنا مبتعث من المرحلة السابعة ومعي قبول من معهد ELS في مدينة Santa Barbara وأبي أسكن مع عائلة أمريكية، وبحثت في النت وفي أغلب مواقع
    العوائل لكن للأسف مالقيت أي عائلة في سانتابربرا !! لقيت عوايل في كثير من المدن الامريكية بس سانتابربرا مالقيت شي !!

أتمنى إن أي شخص فيكم يعرف عوائل كويسة في هالمدينة أو سبق جرب السكن فيها أو يقدر يدلني على مكان أو مواقع انترنت أحصل فيها عوائل ياليت مايبخل علي وله مني خالص الدعاء الصادق بظهر الغيب .

انا ابي عائلة فيها المواصفات التالية:
    ١- غرفة خاصة وحمام خاص (تكون الغرفة معقولة من ناحية النظافة والمساحة والترتيب)
    ٢- مايكون عندهم حيوانات أبداً
    ٣- قريبة من معهدي ELS بحيث ماتتجاوز الـ ١٥ دقيقة بالباص
    ٤- تكون العائلة أمريكية native speaker
    ٥- عندهم انترنت وايرلس

كلي أمل انكم ماتبخلون بالمساعدة .. أتمنى أي شخص إنه يذكر معلوماته وتجاربه هنا .. وكل المبتعثين لسانتابربرا بيستفيدون مهوب أنا بس.. لأن السكن يعتبر أزمة تؤرق كل مبتعث .

سؤال عالطاير: وش رايكم بالعوايل اللي يوفرها معهد ELS ؟؟ من جميع النواحي؟

بالمناسبة أنا دراستي تبدأ بداية شهر يناير ٢٠١٢ يعني بعد شهر ونص ان شاء الله .

شكراً لكم على تجاوبكم مسبقاً .

للمراسلة والمسنجر afzdga@hotmail.com
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.