الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالبة ماستر ووصلني ايميل اليوم يقول جيبوا القبول بنفسكم شلون كل يوم لكم كلام ..!

انا طالبة ماستر ووصلني ايميل اليوم يقول جيبوا القبول بنفسكم شلون كل يوم لكم كلام ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 01:34 AM

ياربي وش هالتخبط والحوووسة عند هالوزارة ...عند التسجيل معلنين وبالفم الملئاااااان انهم يجيبون قبولات المعهد لدراسة اللغة لطلاب الماستر ..والطالب يجيب قبول الجامعة ..الان وصلتني رسالة على الايميل تقول جيبوا انتوا القبولات (احد جاه ايميل مثلي من طلاب الماستر) ؟؟؟؟ يعني ليش كل يوم في راي ويخبصون الطلاب ...انا بصراحة كنت قارئة التعليمات وشروط التسجيل ان الوزار ة تحضر القبول لطالب الماستر واذا ماعجبة المعهد يجيب قبول لنفسه ...بصراحة تخبط كل يوم قرار وكل يوم موعد ..يعني انا شايله من بالي اني اجلس احوس على المعاهد وشوف هذا متكدس والا لا..والا هذا سيئ وهذا تمام ؟؟؟
  2. طيب هما ماغيرو كلامهم نفس الحاجة بس الفرق انهم في هذه المرحلة اعطو الطلاب فرصة انهم يجيبو قبولهم بنفسهم اذا مستعجلين وقادرين وافهمين

لكن اذا انتي منتي مستعجلة اصبري الين الملتقى وبعد الملتقى هما يجيبو لك قبولك

هذا الي فهمته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.