الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن نيوارك ديلاوير او بوسطن ماساشوستس ادخل

اي استفسار عن نيوارك ديلاوير او بوسطن ماساشوستس ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي
    لو ممكن تساعدني انا اخترت معهد جورج تاون في واشنطن
    بس المعهد اليوم قفل تسجيل طلبات الالتحاق وما راح يكون في تسجيل الى نهاية السنة الجاية هل عادي استنى حتى يفتح من جديد التسجيل ولا اكلم الوزاره
    يعني عادي لوما اطلعنا الى السنة الجايه وكيف مدينة واشنطن من جميع النواحي..... والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf alharbey
    الله لايهينك اخوي كيف طريقة الحجز
    طريقة الحجز اذا جاك القبول من المعهد يرسلولك معه اوراق تعبيها خاصة بالسكن لو طلبت عائلة يرسلولك رقم وايميل المسؤلة عنها اسمها نانسي كلمها واتفق معها والله ييسر امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاهم
    انا كنت ابغي معهد ديلاوير بس للاسف ماوجدته من ضمن قائمه الوزاره وارسلت لهم ولم ياتى الرد
    ايه المعهد مقفل من الملحقية لانه مكتض بالسعوديين بس بامكانك تروحي للملحقية وتكلميهم انك تبين المهد ذا رح يعاندون شوي بس لو اصريتي عليهم رح يمشونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وايت شادو
    السلام عليكم اخوي
    لو ممكن تساعدني انا اخترت معهد جورج تاون في واشنطن
    بس المعهد اليوم قفل تسجيل طلبات الالتحاق وما راح يكون في تسجيل الى نهاية السنة الجاية هل عادي استنى حتى يفتح من جديد التسجيل ولا اكلم الوزاره
    يعني عادي لوما اطلعنا الى السنة الجايه وكيف مدينة واشنطن من جميع النواحي..... والله يوفقك
    وعليكم السلام اعتقد اذا انتي مبتعثة وماجاك قبول لغة لفترة طويلة ممكن يلغون بعثتك بس لاتنتظرين المعهد ذا شوفي غيره بالنسبة لواشنطن مدينة حلوة وامنه وفيها الخدمات والمواصلات ومو غالية متوسطة يعني لو لقيتي معهد حلو هناك روحي له
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث زيزو
    طريقة الحجز اذا جاك القبول من المعهد يرسلولك معه اوراق تعبيها خاصة بالسكن لو طلبت عائلة يرسلولك رقم وايميل المسؤلة عنها اسمها نانسي كلمها واتفق معها والله ييسر امورك
    اخوي زيزو معليش على الاطاله يالغالي
    بس حبيت اسالك هل نانسي تتكلم اللغة العربيه؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf alharbey
    اخوي زيزو معليش على الاطاله يالغالي
    بس حبيت اسالك هل نانسي تتكلم اللغة العربيه؟
    هههههههههههههه لاوالله للاسف ماتتكلم عربي لاكن مايحتاج يكون عندك انقلش كلمها بالايميل وترجم ع عمنا قوقل او شوف لك واحد عنده انقلش يكلمها بالجوال
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.