الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن نيوارك ديلاوير او بوسطن ماساشوستس ادخل

اي استفسار عن نيوارك ديلاوير او بوسطن ماساشوستس ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث زيزو
    مبتعث زيزو

مبتعث جديد New Member

مبتعث زيزو الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث زيزو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة -
    • -
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • -, مكة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 15th, 2011, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي مبتعثي المرحلة السابعة انا احد مبتعثي المرحلة السادسة ويسعدني اني اساعدكم بالاجابة ع اسئلتكم لاني لمن كنت في نفس وضعكم كنت اترجا اي احد يرد علي ويساعدني فاااا .... الي عنده اي استفسار عن مدينة نيوارك ديلاوير انا بالخدمة وانشالله ماراح اقصر معكم وايضا لو عندكم استفسار عن بوسطن ماساشوستس انا جاهز لاني درست هناك فترة ..... فاااا كل ماعليكم الا ان تسدحو اسئلتكم هنا وانتظروا جوابي ومانسالكم الا الدعاء لنا اذا افدناكم
    واااااا ....... وبس لا تذكرت واعذروني اذا ماجاوبتكم او ماكان عندي معلومات اقدر افيدكم فيها ..... والحين صدق بس
  2. السلام عليكم اخوووي
    الله يوفقك ويرحم والديك ويرجعك للسعوديه ان شاء الله وانت تحمل اعلى الشهااادااات؟؟
    والله يا اخوووووووووووووووووك انا مخي ملحووووس من كثر الاشئله اللي فيه وماتدري من يفيدك.... تكفى اذا تقدر تفيدني لاتقصر ومالك الا دعوه..
    انا مرافق مع زوجتي ومبتعثه على امر يكا تخصص تسويق... طبعا المدام ماتبي التسويق وتبي تغير متى تقدر تغير التخصص هل في الملتقى والا في امريكا اذا وصلنا بالسلامه
    ثاني شي ما اعرف عن امريكا شي من ناحيه المعاهد والجامعات... نبي معهد زين ودراسته حلووه ومافي اختبار جيمات مدري وش اسمها يعني مو معقد...
    انا المرافق كيف اقدر اكمل دراستي لاني انا عسكري وهل اخذ لي قبول لغه مشروط بالجامعه والا الوزارة ماتقبلني الا اذا كملت لغه لان ودس بفيزا f1
    واهم شي موضوع الحجاب كيف في المعهد هل الحجاب قصدي حجاب زي السعوديه نقااااااااب وعبايه فيه مشكله وفيه مضايقاااات؟؟؟ وكيف المدينه اللي انت فيها
    وجزاك الله خير وربي يوفقك
    7 "
  3. بالنسبة لمدينة بوسطن مدينة حلوة وفيها كثافة سكانية ومن ناحية الامان فهي امان الا بعض الاحياء المعروفة بسوء سمعتها وبالنسبة للاسعار فاا غالية طبعا لو تبين شقة مارح تحصلين باقل من 1500 دولار وتقولي عندك طفل انا سمعت ان الحضانات غالية بالمرة هناك ذا بالنسبة لوسط المدينة Down Town اما بالنسبة للمدن القريبة من بوسطن والي تابعه لبوسطن فااا كل شي يختلف عن وسط المدينة وعن المعاهد ايه اكيد فيه غير ESL وبالمناسبة امريكا كلها تكدس مالك الا تشوفي معهد طريقة تدريسة كويسة وذا المعهد قوي على الرغم من كثرة السعوديين بس فيه معهد اسمه EMBASSY CES ابعدي عنه بالمرة مو كويس وممنوع من الملحقية بس الوزارة تبتعث عليه انتبهي منه اتمنى اكون افدتك وو الله الله بالدعاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED ALFAISAL
    السلام عليكم اخوووي
    الله يوفقك ويرحم والديك ويرجعك للسعوديه ان شاء الله وانت تحمل اعلى الشهااادااات؟؟
    والله يا اخوووووووووووووووووك انا مخي ملحووووس من كثر الاشئله اللي فيه وماتدري من يفيدك.... تكفى اذا تقدر تفيدني لاتقصر ومالك الا دعوه..
    انا مرافق مع زوجتي ومبتعثه على امر يكا تخصص تسويق... طبعا المدام ماتبي التسويق وتبي تغير متى تقدر تغير التخصص هل في الملتقى والا في امريكا اذا وصلنا بالسلامه
    ثاني شي ما اعرف عن امريكا شي من ناحيه المعاهد والجامعات... نبي معهد زين ودراسته حلووه ومافي اختبار جيمات مدري وش اسمها يعني مو معقد...
    انا المرافق كيف اقدر اكمل دراستي لاني انا عسكري وهل اخذ لي قبول لغه مشروط بالجامعه والا الوزارة ماتقبلني الا اذا كملت لغه لان ودس بفيزا f1
    واهم شي موضوع الحجاب كيف في المعهد هل الحجاب قصدي حجاب زي السعوديه نقااااااااب وعبايه فيه مشكله وفيه مضايقاااات؟؟؟ وكيف المدينه اللي انت فيها
    وجزاك الله خير وربي يوفقك

وعليكم السلام ياهلا اخوي ايه تقدر تغير تخصصها مادري اذا تقدر تغير وانت عندك يكون افضل بس اكثر الي اعرفهم يجون هنا ويغيرون يجيبون قبول من الجامعة ع التخصص الي يبونه ويمشون بس مو دايم يعني لا تاخذها اكيد ..... وبالنسبة لك ايه اكيد تقدر تكمل دراستك وتسير مبتعث حالك حال غيرك لا مايحتاج قبول مشروط بالجامعة قبول لغة بس ويمكن يعقدونها معك ويطلبون مشروط بس تقدر تجيبها وانت هنا بامريكا وتغير فيزتك وانت هنا ايضا .... المعاهد مافيها اختبارات الا لحديد مستواك ف الانقلش حتى يحددو في اي لفل يحطوك بس الجامعات الي تطلب اختبارات توفل او ايلتس او اذا دخلت بعض معاهد التابعه لجامعات تكون دراستهم اصعب شوي بس تدخل جامعتهم بدون اختبارات واشهر المعاهد هنا معهد ESL هو قوي باقي المعاهد تعتمد ع المدينة الي تبي تسكن فيها ........ الحجاب الوضع سهالات عادي اذا ودها تلبس حجاب كامل مايكلمونها ولا يزعجونها بالعكس يحترمونها المدرسين اكثر من الباقين وفيه كثير محجبات كامل عندنا يعني اكثر من وحدة يعني الحجاب عادي باي ولاية بس ولاية تاكساس سمعت انهم يسون ازعاج شوي اتمنى اكون افدتك اخويي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    سلام عليكم .... انا وصلني القبول من معهد اللغه في جامعة ديلاوير ..وحبيت اسالك عن عدد العرب في المدينه وكذلك كم عدد العرب في الكلاس تقريبا .. وشكرا جزيلا

وعليكم السلام ياهلا فيك اخوي والله المعهد فيه تكدس سعوديين عدد طلاب المعهد كامل 600 وشوي منهم اكثر من 300 طالب سعوديين غير العرب المعهد قوي والمدينة دراسية مافيها فلة عدد العرب بالكلاس فوق 4 من 15 طالب ويختلف ع حسب اللفل يعني المستويات 1و2 يزيد الرقم ذا وكل ماتطلع يبدا يقل
    7 "
  6. طيب اخوي ماتعرف شي عن مدينة اةهايو وجامعة اوكرون لاني ماجستير علوم حاسب ومحتاره بالولايات ابغى ولايه زينه ومو غاليه لاني على الله ثم المكافاه ومعي طفل فايش تنصحني من حيث الولايه والجامعه ومعهد تابع للجامعه والاسعار تكون زينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.