الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن نيوارك ديلاوير او بوسطن ماساشوستس ادخل

اي استفسار عن نيوارك ديلاوير او بوسطن ماساشوستس ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يووفقك ياربي ويسعدك كنت اتمنى القى احد يساعدنا عن ديلاوير والله جابك لنا هديه ربي يشررح لك صدرك مثل ماشرحت صدورنا

اممم انا افكر ادرس علووم طبيه في ديلاوير ابيك تكلمني شوي عن المعهد كيف قوي او لا والمدينه غاليه والا رخيصه والامآن في الولايه وتخصص العلوم الطبيه متوفر في الجامعه وكيف الجووو عندهم والتعامل وكل شيء اذا سمحت

ادررري طوولت باسئلتي بس والله ماعندي احد اساله وفررحت لماا شفت مووضوعك وابشر بالدعوآت المكثفه لك ولامثألك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محم
    طيب اخوي ماتعرف شي عن مدينة اةهايو وجامعة اوكرون لاني ماجستير علوم حاسب ومحتاره بالولايات ابغى ولايه زينه ومو غاليه لاني على الله ثم المكافاه ومعي طفل فايش تنصحني من حيث الولايه والجامعه ومعهد تابع للجامعه والاسعار تكون زينه
    لا والله ماعرف شي عنها بس اسمع انها اعاصير دائما بس يمكن ماعرف شي ثاني عنها اتمنى من الاخوان الي يدخلون هنا يساعدوك وتقدري تشوفي مواضيع هنا فالمنتدى بخصوص موضوعك رح تفيدك كثير وبخصوص الاسعار ابعدي عن بوسطن وكل ماتوجهتي للجنوب ترخص الاسعار بس الي انصحك تشوفي المعهد هل هو كويس ولا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقكـ ياربي
    الله يووفقك ياربي ويسعدك كنت اتمنى القى احد يساعدنا عن ديلاوير والله جابك لنا هديه ربي يشررح لك صدرك مثل ماشرحت صدورنا

اممم انا افكر ادرس علووم طبيه في ديلاوير ابيك تكلمني شوي عن المعهد كيف قوي او لا والمدينه غاليه والا رخيصه والامآن في الولايه وتخصص العلوم الطبيه متوفر في الجامعه وكيف الجووو عندهم والتعامل وكل شيء اذا سمحت

ادررري طوولت باسئلتي بس والله ماعندي احد اساله وفررحت لماا شفت مووضوعك وابشر بالدعوآت المكثفه لك ولامثألك
    هلا اختي اذا تقصدي معهد the english language institute في نيوارك فاااا المعهد قوي وتدريسهم حلو ع الرغم من كثافة السعوديين فيه المعهد ع حسب كلام بعض المدرسين ال3 على معاهد امريكا يعني كويس الولاية معفيه من الضرائب وهي ولايتين في امريكا الي معفيه بس الرخص مو مرة رخيصة يعني وسط الامان امنة بس انتبهي من الاحياء الي تسكنين فيها مدينة دراسية مافيها فلة فيها شارع يسمى المين ستريت فيه المطاعم ومباني المعهد والاسواق وبالمناسبة مهمممممم جداااااا مافيييييييييه تكسي ومايجيك الا من مدينة بعيدة شوي ويشرجوك كل فلوسك يعني لازم سيارة بس انا للحين ماعندي ومقضيها باصات الجو الحين بارد ويتوقع نزول ثلج اليومين الجاية ويستمر الثلج لشهر 5 او 6 وبعد كذا يزين الجو الناس تعاملهم نوعا ما راقي اغلبهم طلاب هنا هي مدينة دراسية 90 بالمية بالنسبة لتخصصك انا نفس التخصص اعتقد جامعتهم فيها نفس التخصص باقي انا اقدم ع التخصص هنا بس ماني متاكد لاكن 80 بالمية .....كل شي اسف ماعرف حددي وانشالله اساعدك دعواتك بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf alharbey
    ونسيت اقول شي مهم هل يوجد سكن مع عائلة قريب من عند المعهد
    ومعليش طولت عليك يالغالي
    تحياتي لك

هلا اخوي السمستر الجاي يبداء January /3/2011 دوام المعهد يبداء من 8 الى 6 لاكن دراسة الطلاب 4 ساعات 3 ايام ويومين تكون 5 ساعات
    نعم فيه سكن عويل قريب من المعهد ويكون افضل لو تحجز قبل ماتجي يمكن ماتحصل اذا جيت هنا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.