الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي جاب قبوله من معهد وما لقيه في قائمة الوزارة للمعاهد ..

مساعدة اللي جاب قبوله من معهد وما لقيه في قائمة الوزارة للمعاهد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتي استني الملتقى واشرحيلهم وضعك
    وانصحك كمان قبل الملتقى تراسلي استاذة مها العثمان وارفقيلها قبولك وشوفي ردها والله تردلك اجابة شافية ان شاءالله
    سيبيكي من الايميل هدا اللي يعطي الضمان المالي لانه اجوبتهم مدري كيف
    انا رسلت رسالة مكتوب فيها معهدي ومكتوب المعهد في القائمة يردولي يقولولي تاكدي من اسم المعهد الاقي حرف واحد هوا الفرق يعني مافي تشغيل مخ شوية؟ هههه الله يعيننا بس
    7 "
  2. الوزراه لخبطت نفسها ولخبطتنا معاها!!
    مشكتهم الكبرى انهم يعتمدو على القائمة اللي عندهم اللي هيا من سبتمبر 2010 وعلى اساسها يقبلو قبولات الطلاب!!
    يعني في معاهد مقفلة حاليا وتلاقيها في القائمة والعكس كمانا في معاهد متاحة زي cmms وتلاقيها غير موجود في قائمتهم المغبّرة!!
    انا بس نفسي اعرف يعني هما ما فكرو باللي حيسير بعدها؟؟ لم يروحو الاف الطلاب بقبولات معاهد اللحقية مقفلتها ايش راح يسير!!! اكييد حيسير موقف الملحقية صعب وصعب جددا بس حتضطر تدرسهم فيها لا تبع قوانين الهجرة لازم تدرس على الاقل شهر في المعهد اللي طلعت على اساسه الفيزا!

والله حوووسه ،،،
    يجب عليهم ان يلتفتو للناس اللي جابو قبولات من معاهد غير مغلقه من الملحقية وان يقبلو قبولاتهم
    حرام مالهم اي حق يرفضو قبولات الناس اللي جابت قبول من اول واتأكدت من وضعه من اول وكانو حريصين جددا ،، وكمانا فوق دا كلو مطلعين القيزا يعني 80% منتهيين !

اسمعي رواء زي ما قالولك راسلي مها العثمان مكن تساعدك
    وبرضو اعملي هادي الحركة ،،قولي للوزارة على ايميل KASP7language انو انتي تقدري تثبتيلهم انو المعهد معتمد وغير مغلق من قبل الملحقية بانو تطلبي من ماري او المختص بالجنوب الشرقي انو يرسلو رسالة الى الايميل دا حق الوزارة KASP7language ويكون في الرسالة الكلام اللي يقول ان المعهد OK and recommended

وان شا الله خييير ،،، خليكي اوبتميستك وكل ححاجة ربك حييسهلها ان شا الله
    7 "
  3. حتى انا طلبت ضمان مالي لمعهد مو بالقائمة ورفضوه مع اني درست فيه ست شهور وماباقيلي الا ست
    ومع ان اخوي وزوجي في نفس المدينة
    بس غيرت وطلبت معهد ثاني
    اللي يوافقون لها على معهد مو موجود بالقائمة تقولنا على الطريقة وجزاكم الله خير
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.