الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة للي قدموا لأمريكا

أسئلة للي قدموا لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::ليان::
    ::ليان::

متعاون سابق

::ليان:: الولايات المتحدة الأمريكية

::ليان:: , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة لا أعرف للآن
    • لا أعرف للآن
    • إدارة
    • أنثى
    • لا أعرف, لا أعرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 12:56 PM

السلام عليكم
    أولا بأسأل عن موضوع الفيزا ... هل أنا اللي أطلعها ؟ ولا الوزارة هي المتكفلة ؟
    ولو طلع إنه الوزارة هي المتكفلة بالفيزا ... يصير أجبلها صورة لي تطابق شروط اصدار الفيزا الأمريكية ؟ (إنو منابت الشعر تبان و الخ)

شئ تاني ... بالنسبة لمعهد الانجليزي اللي ناوين تروحوله ... كيف اخترتوا السكن حقه ؟
    لا تقولولي من موقع apartment.com
    لأنه أنا أدور فيه من أول .. وأحس الموقع يختار شقق مو لطلاب .. شقق للي بيسكن نهائي
    فتلاقوا حاطينا في المجهول .. في الضواحي حقت المدينة ... و شئ يخوف و الله
    فبأعرف .. هل إنتو سألتوا المعهد إذا كان في شقق بجانبه أو اتصلتوا على السفارة ؟
    أو خليتوا واحد تاني يدبرلكم أموركم هناك ؟

أرجوا الاجابة على الاسئلة بالذات حقت الفيزا و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    طيب و إذا طلعت الفيزا .. سمعت لازم اسوي مقابلة ... يصير لازم أسافر الرياض ؟؟؟؟
    ولا القنصلية اللي في جدة تكفي ؟
    لما ترحي تطلعي الفيزا يوسلك مقابله عاديه جدا
    بس اذا في جده او الرياض والله ما عندي فكره اتمنى احد يفيدك
    7 "
  3. انتي الي تطلعي الفيزا

يعني بعد ماتحصلي على القبول ويعتمد خلاص تدخلي موقع السفارة وتختاري برنامج الملك

وتعبي الابليكيشين ترفقي الصورة وتختاري الموعد ..... الخ

اعتقد كل واحد يختار السفارة الاقرب منه اذا انتي في جدة خلاص في جدة تسوي المقابلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    السلام عليكم
    أولا بأسأل عن موضوع الفيزا ... هل أنا اللي أطلعها ؟ ولا الوزارة هي المتكفلة ؟
    ولو طلع إنه الوزارة هي المتكفلة بالفيزا ... يصير أجبلها صورة لي تطابق شروط اصدار الفيزا الأمريكية ؟ (إنو منابت الشعر تبان و الخ)
    حبيبتي انتي تطلعي الفيزا

اول ما يجي الاي تونتي تكوني حاجزة من اول وتروحي المقابلة
    في قنصلين في جدة والخبر والرياض

شئ تاني ... بالنسبة لمعهد الانجليزي اللي ناوين تروحوله ... كيف اخترتوا السكن حقه ؟
    لا تقولولي من موقع apartment.com
    لأنه أنا أدور فيه من أول .. وأحس الموقع يختار شقق مو لطلاب .. شقق للي بيسكن نهائي
    فتلاقوا حاطينا في المجهول .. في الضواحي حقت المدينة ... و شئ يخوف و الله
    فبأعرف .. هل إنتو سألتوا المعهد إذا كان في شقق بجانبه أو اتصلتوا على السفارة ؟
    أو خليتوا واحد تاني يدبرلكم أموركم هناك ؟
    حبيبتي عندك طريقتين

المعهد يرسلك اسماء مجمعات سكنية .. لكن غالبا تكون بس للطلاب .. يعني مفروشة وكلو وقريبةم الجامعة
    لكن للطلاب .. مو لعائلاتهم
    انا اقلك انا ايش عملت .. في صفحة المعهد او الجامعة .. تلاقي تحت مرررا عنوان الجامعة والرمز البريدي
    خدي الرمز البريدي والمدينة وحطيها في البحت في الموقع .. وتختاري كم غرفو تبي وكم حمام الله يكرمك
    واكتر شي تدفعيه واقل شي
    ومنها تشوفي الشقق
    وكل الشقق دي ايجار .. البيع دا مسألة تانية جدا

أرجوا الاجابة على الاسئلة بالذات حقت الفيزا و شكرا

ان شاء الله اكون افدتك

واي سؤال انا موجودة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.