الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف3
    راحيل الله يكتبلك الي فيه الخييير والف مبروووك
    بس متى قدمتي الاعتراض
    انا قدمت يوم 24/12 واعطيتهم اخلاء الطرف من جامعة عزوووز
    واى الان ماجاء اي جديد
    الله يبارك فيك ياااارب
    انا قدمت اعتراض يوم 19/12
    لا امرك هين ان شاء الله تنقبل تفائل بالخير
    موفق ياااارب
    7 "
  2. ياجماعة انا والله ماعاد فيني اسكت

هرجة الإعتراض كلها خدعة عشان الي عنده واسطة قالولي هيا من ايول يوم اعتراض وماصدقت , انا معدلي 3.76 في البكلوريوس هندسة وكل الشروط تتطابق قريتها 10000 مرة والله مافي شرط ناقص وكتبولي (نأسف لعدم تحقق شروط الإبتعاث)
    المهم ماأخذت بكلام الناس وراسلت للوزارة ابغى اعرف السبب .؟وردولي بكل روعة اكتب خطاب بأسباب عدم القبول وراجعنا!!!!(اسوي سحر مثلا) طبعا ارسلت ايميل ثاني بلهجة واضحة اكثر يااروع وزارة في العالم انا ما اعرف السبببببب كيف اكتب خطاب اوضح فيه الأسباب.. وكان الطناش هوا ردهم المناسب.. طبعا كتبت الخطاب لا احد يسأل كيف

واقرب طيارة على الرياض و8 الصبح وانا على شباكهم في اول يوم اعتراض اعطيته رقم الطلب قلي خلاص انتظر ردنا!!! طبعا سألته عن سبب عدم القبول وكان جوابه للأسف (ما ادري) بتصير لجنة وانتظر اتصالنا (حتى الخطاب ما اخذه)

ما اقتنعت اجلت عودتي لليل وراجعتهم في الفترة المسائية قلت بلقى موظف ثاني وبالفعل لاكن نفس الجواب , انتظرت وانتظرت وانتازرتا :-P
    ويوم السبت خليت صاحبي يراجعهم لأني مليت وانا ادق مع نفسي..
    قالوله نفس الجواب مايدري اش السبب ، صاحبي اتشجع ودخل لفلان الفلاني الي قله خليه يقدم السنة جاية خلصت الفترة وسوينا مفاضلة وما انقبل الأخ المثابر (يعني انا).اهداء لكل من فكر او مازال يفكر في الأعتراض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    ياجماعة انا والله ماعاد فيني اسكتهرجة الإعتراض كلها خدعة عشان الي عنده واسطة قالولي هيا من ايول يوم اعتراض وماصدقتانا معدلي 3.76 في البكلوريوس هندسة وكل الشروط تتطابق قريتها 10000 مرة والله مافي شرط ناقص وكتبولي (نأسف لعدم تحقق شروط الإبتعاث)المهم ماأخذت بكلام الناس وراسلت للوزارة ابغى اعرف السبب .؟وردولي بكل روعة اكتب خطاب بأسباب عدم القبول وراجعنا!!!!(اسوي سحر مثلا)طبعا ارسلت ايميل تاني بلهجة واضحة اكثر يااروع وزارة في العالم انا ما اعرف السبببببب كيف اكتب خطاب اوضح فيه الأسباب.. وكان الطناش هوا ردهم المناسب.. طبعا كتبت الخطاب لا احد يسأل كيفواقرب طيارة على الرياض و8 الصبح وانا على شباكهم في اول يوم اعتراض اعطيته رقم الطلب قلي خلاص انتظر ردنا!!! طبعا سألته عن سبب عدم القبول وكان جوابه للأسف (ما ادري) بتصير لجنة وانتظر اتصالناما اقتنعت اجلت عودتي لليل وراجعتهم في الفترة المسائية قلت بلقى موظف ثاني وبالفعل لاكن نفس الجوابانتظرت وانتظرت وانتازرتا :-Pويوم السبت خليت صاحبي يراجعهم لأني مليت وانا ادق عالفاضي..ونفس الجواب ماااادري اش السبب ، صاحبي اتشجع ودخل لفلان الفلاني الي قلو خليه يقدم السنة جاية خلصت الفترة وسوينا مفاضلة وما انقبل الأخ المثابر (يعني انا).اهداء لكل من فكر او مازال يفكر في الأعتراض
    غريبه انا قدمت اعتراض ولا واسطه ولا شي والحمدلله مشت اموري وترشحت

وفيه اشخاص مثلك مستوفين الشروط وقدمو اعتراض وترشحو في نفس اللحظه ...واذكر في شخص هنا قدم في المرحله السابقه ورفضوه مع انه مستوفي الشروط وقدم اعتراض ورفضوه مره ثانيه ويوم جت هالمرحله قدم عليها وفي النهايه اكتشف انه مقبول في المرحله السادسه بعد عشر شهور قبلو اعتراضه ..

اذا انت قدمت اعتراض في فتره الاعتراض بيوصلك الترشيح باذن واحد احد

اسال الله لك وللجميع التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    ياجماعة انا والله ماعاد فيني اسكتهرجة الإعتراض كلها خدعة عشان الي عنده واسطة قالولي هيا من ايول يوم اعتراض وماصدقتانا معدلي 3.76 في البكلوريوس هندسة وكل الشروط تتطابق قريتها 10000 مرة والله مافي شرط ناقص وكتبولي (نأسف لعدم تحقق شروط الإبتعاث)المهم ماأخذت بكلام الناس وراسلت للوزارة ابغى اعرف السبب .؟وردولي بكل روعة اكتب خطاب بأسباب عدم القبول وراجعنا!!!!(اسوي سحر مثلا)طبعا ارسلت ايميل تاني بلهجة واضحة اكثر يااروع وزارة في العالم انا ما اعرف السبببببب كيف اكتب خطاب اوضح فيه الأسباب.. وكان الطناش هوا ردهم المناسب.. طبعا كتبت الخطاب لا احد يسأل كيفواقرب طيارة على الرياض و8 الصبح وانا على شباكهم في اول يوم اعتراض اعطيته رقم الطلب قلي خلاص انتظر ردنا!!! طبعا سألته عن سبب عدم القبول وكان جوابه للأسف (ما ادري) بتصير لجنة وانتظر اتصالناما اقتنعت اجلت عودتي لليل وراجعتهم في الفترة المسائية قلت بلقى موظف ثاني وبالفعل لاكن نفس الجوابانتظرت وانتظرت وانتازرتا :-Pويوم السبت خليت صاحبي يراجعهم لأني مليت وانا ادق عالفاضي..ونفس الجواب ماااادري اش السبب ، صاحبي اتشجع ودخل لفلان الفلاني الي قلو خليه يقدم السنة جاية خلصت الفترة وسوينا مفاضلة وما انقبل الأخ المثابر (يعني انا).اهداء لكل من فكر او مازال يفكر في الأعتراض
    كيف خلصت الفتره ..؟؟ انت قدمت بالفتره المحدده ..؟ ولا بعد الفتره
    وبعدين ادا فيه مفاضله تكون لغير المستوفين و ناقصهم شي بسيط ..اما المستوفين جميعهم مقبولين و خصوصا الماستر ..المفاضله ممكن بالبكالريوس ..
    الله يكتب لك ولنا الخير ..
    7 "
  5. والله والله اني مستوفي كل الشروط وهذا الي صار معاي

والي مو مصدق انا مستعد انزل الصور ببياناتي كاملة من موقع الوزارة , بس اكيد ما اتصورت وانا اقدم الاعتراض (اول يوم من فترة الإعتراض وكان يوم اثنين)

بعدين اخت راحيل اذا انتي بتقولي بالبساطة هذي فهذا يعني اما انهم يكرهوني وحاقدين علي وعلى الأخ الي تقولي انتظر سنة او الكلام الي بتقوليه خيال علمي لأني اكيد ما حنتظر الإجابة سنة
    وبالنسبة للأخوة الي مو مستوفين الشروط هذي مو نفس حالتي عشان تتقارن ولكن لو حبيتوا من باب اولى فأنا المفروض اترشحت بدون ما اوصل فترة الإعتراض اصلن واحمدو ربكم على الأقل عرفتوا سبب عدم ترشيحكم واعترضتوا , اما انا فعلى ولااااا شي (مفاضلة !!!! علينا يا ايسكريم) قبل اسبوع كانوا يقولوا لجنة ولاتشيل هم.
    7 "
10 من 22 صفحة 10 من 22 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.