الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    والله والله اني مستوفي كل الشروط وهذا الي صار معاي

والي مو مصدق انا مستعد انزل الصور ببياناتي كاملة من موقع الوزارة , بس اكيد ما اتصورت وانا اقدم الاعتراض (اول يوم من فترة الإعتراض وكان يوم اثنين)

بعدين اخت راحيل اذا انتي بتقولي بالبساطة هذي فهذا يعني اما انهم يكرهوني وحاقدين علي وعلى الأخ الي تقولي انتظر سنة او الكلام الي بتقوليه خيال علمي لأني اكيد ما حنتظر الإجابة سنة
    وبالنسبة للأخوة الي مو مستوفين الشروط هذي مو نفس حالتي عشان تتقارن ولكن لو حبيتوا من باب اولى فأنا المفروض اترشحت بدون ما اوصل فترة الإعتراض اصلن واحمدو ربكم على الأقل عرفتوا سبب عدم ترشيحكم واعترضتوا , اما انا فعلى ولااااا شي (مفاضلة !!!! علينا يا ايسكريم) قبل اسبوع كانوا يقولوا لجنة ولاتشيل هم.
    يا ابن الحلال اذا انت قدمت على المرحلة السابعه ومستوفي للشروط

فاللي تسويه كالتالي

تروح لوكالة شؤون الابتعاث حي الغدير

وتنتظر الى تقريبا من 10:30 الى 11:00 أو الى متى مايقولون تعالوا اللي يبي الدكتور محفوظ يجي هنا واللي يبي الدكتور ماجد الحربي يجي هنا

رح للدكتور ماجد الحربي وقله انا معدلي كذا سالفتي هيك وهيك وهيك وعطه السالفه بالتفصيل

بياخذ منك سجل اكاديمي او الوثيقه المهم شي يثبت صحة كلامك

و إن شاء الله بيعطونك العلم الاكيد بنفس اليوم

اما مسألة مستوفي الشروط وماقبلوني حاقدين علي ومن هالكلام << شيله من دماغك

ومالك الا تسوي اللي قلت لك عليه وبأذن الله بيقبلونك

الا اذا انت ماقدمت اساسا للمرحلة السابعه فكلامهم صحيح انتظر للمرحلة الجايه

وبالتوفيق للجميع

........
    7 "
  2. لا ياصاحبي انا ماعمري قدمت على البعثة وكل كلامي خرافات وتبلي , انشاء الله اقدم السنة الجاية وخير....
    ياناااس انا دمي محروووق وكل شي تتوقعوه سويته والاخ يقول اذا ماقدمت اساسا ....

حسبي الله ونعم الوكيل ...هنا وعافيه عليكم البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    لا ياصاحبي انا ماعمري قدمت على البعثة وكل كلامي خرافات وتبلي , انشاء الله اقدم السنة الجاية وخير....
    ياناااس انا دمي محروووق وكل شي تتوقعوه سويته والاخ يقول اذا ماقدمت اساسا ....

حسبي الله ونعم الوكيل ...هنا وعافيه عليكم البعثة
    لاتحرق اعصابك ولا تتحسب على احد

يالغالي كل ما في الموضوع حبينا نساعدك

واي واحد مستوفي للشروط بيقبل فيه كثير مثل حالتك وكتبوا مواضيع انهم مستوفين الشروط وماقبلوهم

مجرد توضيح لاحد الشخصين يا دكتور محفوظ او دكتور ماجد ويعدلون الخطأ وينقبلون

انت بالظبط كلمت الموظفين اللي جالسين بالشباك ولا كلمت مسؤولين ؟؟!
    7 "
  4. انا طلعت الرياض اول يوم في الاعتراض ومارضي الموظف الي عالشباك اني اقابل احد قال ما يحتاج فيه لجنة وبيتصلوا عليك , وجيت العصر قال ماحد يداوم منهم , ولما راح زميلي السبت الماضي قابل الدكتور محفوظ وقله خليه يقدم السنة الجاية..
    المعذرة ياصاحبي مو القصد اتحسب على احد غير على الوضع والنفسية الي عايشها من شهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    انا طلعت الرياض اول يوم في الاعتراض ومارضي الموظف الي عالشباك اني اقابل احد قال ما يحتاج فيه لجنة وبيتصلوا عليك , وجيت العصر قال ماحد يداوم منهم , ولما راح زميلي السبت الماضي قابل الدكتور محفوظ وقله خليه يقدم السنة الجاية..
    المعذرة ياصاحبي مو القصد اتحسب على احد غير على الوضع والنفسية الي عايشها من شهر
    لا يالغالي ماحد يحدد لك انت تقابل الدكتور الفلاني ولا لا انا اكرر لك للمره الثالثه اقول لك رح لهم وانتظر لين الساعه 11 وبيطلعون لك الدكتور ماجد الحربي والمستاشرين الدكتور محفوظ وفيه دكتور ثاني

انت كلم يا دكتور ماجد او الدكتور محفوظ وقلهم سالفتي كذا وكذا وكذا ومن قبلك عالم مثل وضعك وصححوا لهم الغلط

ياخي سؤال انت وش بيضرك لو تسوي اللي قلت لك عليه بعدين قل كلامي ما وثقت من صحته معليش انت قولها عادي بجاوبك وبقول لك

هذا الاعضاء قدامك اسألهم كلامي صحيح ولا لا

ياخي تحرك سو لك شي بس لاتجلس وتقول ماقبلوني والسنه الجايه ومادري ايش

وبالتوفيق للجميع .....
    7 "
11 من 22 صفحة 11 من 22 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.