الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح لسانك يا اخوي بس وش تقول على الناس اللي يقولون ان الدكتور الحربي بكبره وبلسانه قايل انو الكسور راح تنجبر ولا الموظفين اللي في يوم التدقيق الموظفه بام لسانها قالت لي اكيد ان شاء الله راح تنجبر!!!
    انا اعرف الناس نياتهم طيبه ومااكانو يبغو يحطموننا بس ماباليد حيله اذا النصيب والقدر هو كذه اقل شي ممكن الانسان يقدمه في حق اخيه انو يرفع من معنوياته وما يحطمه ويعطيه امل حتى لا يندم الثاني طول حياته ليتني قدمت او ليتني روحت للتدقيق صح ولا لاء فاحسن انو كل واحد راح اقل شي جرب نصيبه بنفسه اتاكد عشان لا يقعد يلوم اي احد فيما بعد وبعدين ترى الزمن راح يعالج كل الهموم والجروح باذن الله...
    7 "
  2. على فكره يا اخوان احنا هنا مو جايين نلعب على بعض ونحمس بعض عالفاضي انا قلت لكم اني شايفه في المراحل السابقه ناس كان ناقصهم كسور وقدمو اعتراض وترشحوطبعا الكسور بياخذو الاعلى فالاعلى يعني حسب انت كم ناقصك كسور وحسب الناس اللي قدمو معك كم ناقصهم... (وانت وحظك)...بس موضوع العمر ماعندي فيه علم على كثر مابحثت فيه بس الاغلب كانو مرفوضين بس نقول عسى خير اسال الله التوفيق لي ولكم
    7 "
  3. نظام الوزارة بعد الاعتراض هو التالي :

1- معرفة ممن أخطأ النظام في رفضهم بدون سبب وقبولهم فوري وترشيحهم النهائي للبعثة .

2- معرفة الاماكن الشاغلة بعد ذلك في الابتعاث .

3- احصائية القريبين جدا بالعمر والمعدل للشرط وقبولهم بالابتعاث .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال1
    مساء الخير بسألكم انا ابوي بيروح ان شاءالله يوم الاحد فيه شي اقدمه مع الاوراق غير خطاب الاعتراض والوثيقه والسجل الاكاديمي واي وقت يستقبلون المراجعين الصبح ولا العصر ياليت احد يجاوبني
    هلا دلول مساء النور..لاتنسين صوره لدفتر العائله..في فتره صباحيه لين الظهر,,, ومسائيه من الساعه 4العصر لين الساعه 6 المغرب..موفق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    نظام الوزارة بعد الاعتراض هو التالي :1- معرفة ممن أخطأ النظام في رفضهم بدون سبب وقبولهم فوري وترشيحهم النهائي للبعثة .2- معرفة الاماكن الشاغلة بعد ذلك في الابتعاث .3- احصائية القريبين جدا بالعمر والمعدل للشرط وقبولهم بالابتعاث .بالتوفيق للجميع
    كلام جميل...النظام رقم 3متاكد انهم يقبلون اللي عمرهم قريييب جدا من المطلوب ؟؟؟وهل مر عليك شخص مثل حالتي وقبلوه ؟؟على العموم ماقصرت الله يجزاك الخير
    7 "
  6. ياخواناذا فيها اعترض اعترضوا ولا ليش حطوا فترة اعتراض ؟؟ محد خسران شي وهذا من حقكم وحتي لو مافي امل على الاقل يمكن السنوات القادمه يغضوا الطرف عنها فتصير انت السبب في ابتعاث المعترضين انا مرشحه ومقبوله لكن من باب احب لاخيك ماتحب لنفسك ... واكيد كنت اتمني اني اكون مقبوله عشان كذا حاسه باحاسيسكم لكن ثقوا تماما ان كنتم وظلومين راح ربي يفرجها عليكم ومن ترك شيئا لله عوضوا افضل منه بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    نظام الوزارة بعد الاعتراض هو التالي :

1- معرفة ممن أخطأ النظام في رفضهم بدون سبب وقبولهم فوري وترشيحهم النهائي للبعثة .

2- معرفة الاماكن الشاغلة بعد ذلك في الابتعاث .

3- احصائية القريبين جدا بالعمر والمعدل للشرط وقبولهم بالابتعاث .

بالتوفيق للجميع
    انا ناقصة درجة بالتحصيلي و قالوا لي ٨٠ تمااااااااااام غيرها مانقبل
    المشكله فيه ناس يقولون لاااا انتي بس درجة خلاص اضمني انهم بيقبلونك و يرفعون معنوياتي و اخر شي خرط فاضي
    عاد نشوف وش بيصير بعد ما اعترضنا
    7 "
4 من 22 صفحة 4 من 22 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.