الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله أنا مقدم على المرحلة السابعة وتم رفض طلبي لانني موظف حكومي وانا ماادري اني موظف لقيتهم عينوني مدرس في تبوك وأنا ماباشرت العمل أساساً طلعت للرياض ورحت لهم قالولي جيب خطاب من الخدمة المدنية يثبت انك منتا موظف حكومي او انك ماباشرت العمل والله ورحت في وقتها الخدمة المدنية وادوني الخطاب ورجعتلهم بالخطاب ودخلت عند دكتور اسمو محفوظ فهمتو الوضع وقلتلو انا طالع من جدة بس عشان ده الموضوع قالي ابشر محاخليك تخرج من عندي الا وانت مطمن واخذ رقم الطلب وطبعلي الورقة انو تم الترشيح الحمدلله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ibrahem
    والله أنا مقدم على المرحلة السابعة وتم رفض طلبي لانني موظف حكومي وانا ماادري اني موظف لقيتهم عينوني مدرس في تبوك وأنا ماباشرت العمل أساساً طلعت للرياض ورحت لهم قالولي جيب خطاب من الخدمة المدنية يثبت انك منتا موظف حكومي او انك ماباشرت العمل والله ورحت في وقتها الخدمة المدنية وادوني الخطاب ورجعتلهم بالخطاب ودخلت عند دكتور اسمو محفوظ فهمتو الوضع وقلتلو انا طالع من جدة بس عشان ده الموضوع قالي ابشر محاخليك تخرج من عندي الا وانت مطمن واخذ رقم الطلب وطبعلي الورقة انو تم الترشيح الحمدلله
    ماشاء الله تبارك الله
    الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووك
    عقبال الباقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um ely
    أنا عملت اعتراض محد يرد لا إيميل ولا تلفووونات عجزت وانا ادق عليهم أش الحل يعني ؟ واش الخطاب الي لازم أودية اي اكتب فئة الرجاء الرد ضروووري يمكن ارسل خالتي تروح للوزارة وتعمل الاعتراض
    بكرا اخر يوم للاعتراض روحي لا تتاخرين وان شاءالله تمشي امورك يارب

هذا نص الخطاب اخذته من راحيل الله يجزاها خير غيري فيه على حسب اللي يناسب وضعك

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سعادة معالي الدكتور/ ماجد الحربي السيف حفظه الله "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ........

أتقدم بطلب اعتراض وكلي أمل ورجاء أن تقبلوه فالأمر بيدكم بعد الله سبحانه

تم بحمد الله ترشيحي مبدئيا للبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السابعة

وتم تدقيق أوراقي في مدينة الرياض , وعند الترشيح النهائي فوجئت بالرفض بسبب( فارق العمر يوم واحد فقط)

كان التاريخ المطلوب لمرحله الماجستير 9/11/1404هـ وتاريخ ميلادي يوافق 8/11/1404هـ

هل يرضي سعادتكم أن يضيع حلمي بإكمال دراستي لمرحله الماجستير بالخارج بسبب فارق يوم واحد ؟؟

علماً بان جميع الشروط الأخرى متوفرة فقد تخرجت هذه السنة بمعدل 4.19 من 5 بتقدير جيد جدا..

أرجو من سعادتكم النظر في أمرنا فانتم منارنا
    ولكم منا جزيل الشكر والامتنان.

مقدمه الطلب ابنتكم :

رقم الطلب:
    Kas0000000

رقم الجـــوال:

التوقيع /

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1eN9OPIUK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. بصراااااااااااااحه اخر تحطيم لوماقدمت فيها كان احسن يعني ماعرف ليش من البدايه ياخذون اوراقي ونجري بالجوازات وترجمه وماعرف ايش وياخدوها مني بالتدقيق وبالاخر يرفضو ياناس من البدايه المفروض الي ماتنطبق عليه الشروط لايتاخذون ملفه ويتعطوه املللللللللل ويعطلوه عن تقديم لوظايف وبالاخر تم الرفض بسبب المعدل

طيب مو من البدايه كان وفرتو علينا التعب وبعدين يخلونا نجري بهالاعتراض هل معقول عن طريق الايميل والاتصال رح يلتفتو لاعتراضي ؟؟ انا مو من الرياض ولا الوزاره خلف بيتنا عشان اجريلهم واقدم اعتراضي

المســــــــأله كلها ظلم ؟؟ مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
    والله يعوضنا خير

شكلي بسافر ع حسابي الخاص واوفر حرقة دم واعصاب
    7 "
5 من 22 صفحة 5 من 22 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.