الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال1
    ياعمري راحيل وش صار معتس
    قبل شوي كتبت موضوع ابي واسطه وحذفوه ههههههههههه اسفه ماعودها
    للحين ماصار معي شي قدمت اعتراض والله كريم
    هههههههههه ياعمري ماعندك لف ودوران .. بس انتي الله يهديك جايه بالوقت الضايع
    الله يوفقك يارب وتتيسر امورك بدون واسطه..
    7 "
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread320280.html (موضوع مشابه)

بالنسبة لسبب اعتراضي هو عدم وجود معدل او نسبة مئوية بتاتاً (من بريطانيا) فالوزارة اعطتني معدل اقل من المطلوب بناءا على طريقة ما اباحوا بها حتى اللحظة. قدمت اعتراض مع طريقة منصفة لحساب المعدل و ما زودوني برقم معاملة و ربنا يختار مافيه الخير لي و للجميع.

* لاحظت بعض الأخوة المعترضين في الوزارة يطلبوا استثناء لكن الموظفين افادوهم بعدم جدوى ذلك.

مع اطيب تحية,
    bonez
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread320280.html (موضوع مشابه)

بالنسبة لسبب اعتراضي هو عدم وجود معدل او نسبة مئوية بتاتاً (من بريطانيا) فالوزارة اعطتني معدل اقل من المطلوب بناءا على طريقة ما اباحوا بها حتى اللحظة. قدمت اعتراض مع طريقة منصفة لحساب المعدل و ما زودوني برقم معاملة و ربنا يختار مافيه الخير لي و للجميع.

* لاحظت بعض الأخوة المعترضين في الوزارة يطلبوا استثناء لكن الموظفين افادوهم بعدم جدوى ذلك.

مع اطيب تحية,
    bonez
    مافهمت قصتك عدل بس ما اقول الا الله يوفقك ...
    الموظفين وما ادراك ما الموظفين قسم شي يقهر يعني بالله درجه او يوم ايش يظرهم لو رشحونا وجبرو خاطرنا
    الله يسهل كل امر عسير ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    مافهمت قصتك عدل بس ما اقول الا الله يوفقك ...
    الموظفين وما ادراك ما الموظفين قسم شي يقهر يعني بالله درجه او يوم ايش يظرهم لو رشحونا وجبرو خاطرنا
    الله يسهل كل امر عسير ...
    قصتي انه تقييم الدرجات في جامعتي غير معمول به في السعودية فلازم يتم تحويله باختصار و اختلفت مع الوزارة على الطريقة فقط.

موضوع الموظفين هم مجرد منفذين للأوامر , اصحاب القرار او المؤثرين فيه هم المستشارين و مدراء البرنامج زي د/ ماجد الحربي و الموسى و غيرهم.

رأيي الشخصي بالنسبة للإعتراض هو تصحيح خطأ النظام في عدم قبول من يستحق و اعادة النظر في بعض الحالات زي اللي ناقص درجه او يوم او من غير معدل على حسب الميزانية و الأماكن الشاغرة و طبعاً محا يروح يعترض الا اللي جاد في موضوع البعثه و اعتقد الحضور لحاله اثبات لذلك.

اتمنى لكل مجتهد نصيب

مع التحية
    bonez
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    قصتي انه تقييم الدرجات في جامعتي غير معمول به في السعودية فلازم يتم تحويله باختصار و اختلفت مع الوزارة على الطريقة فقط.

موضوع الموظفين هم مجرد منفذين للأوامر , اصحاب القرار او المؤثرين فيه هم المستشارين و مدراء البرنامج زي د/ ماجد الحربي و الموسى و غيرهم.

رأيي الشخصي بالنسبة للإعتراض هو تصحيح خطأ النظام في عدم قبول من يستحق و اعادة النظر في بعض الحالات زي اللي ناقص درجه او يوم او من غير معدل على حسب الميزانية و الأماكن الشاغرة و طبعاً محا يروح يعترض الا اللي جاد في موضوع البعثه و اعتقد الحضور لحاله اثبات لذلك.

اتمنى لكل مجتهد نصيب

مع التحية
    bonez
    اييي فهمت يعني الوزاره اخطت في تقييم معدلك ...

كلامك صحيح عن الاعتراض وانا عشان كذا قدمت لان ناقصني بس يوم .. واخوي راح للوزاره وقدم اعتراضي وقابل ماجد الحربي وقاله ودي اساعدك بس الموضوع مو عندي عن واحد اسمه محفوظ الزهراني وراح اخوي وكلم محفوظ وقال ما اقولك شي الا تابع حاله الطلب ,, قاله اخوي طيب قولي فيه امل ولا لا قال تابع حاله الطلب هذا اللي عندي..
    يا خوف قلبي يرفض الطلب

الله كريم ...

مين قدم اعتراض يقولنا ايش صار معه ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    اييي فهمت يعني الوزاره اخطت في تقييم معدلك ...

كلامك صحيح عن الاعتراض وانا عشان كذا قدمت لان ناقصني بس يوم .. واخوي راح للوزاره وقدم اعتراضي وقابل ماجد الحربي وقاله ودي اساعدك بس الموضوع مو عندي عن واحد اسمه محفوظ الزهراني وراح اخوي وكلم محفوظ وقال ما اقولك شي الا تابع حاله الطلب ,, قاله اخوي طيب قولي فيه امل ولا لا قال تابع حاله الطلب هذا اللي عندي..
    يا خوف قلبي يرفض الطلب

الله كريم ...

مين قدم اعتراض يقولنا ايش صار معه ؟؟؟؟
    كلام الدكتور محفوظ لجميع الطلاب اللي مقدمين اعتراض تابع حالة الطلب الا اللي مستوفي الشروط يمشون أوراقه

حتى لما تسأله متى تردون لنا يقول تابع حالة الطلب ويعض برطمه الفوقي مدري يعض شنبه الزبده انه مايعطي لا علم ولا بصيره

والصبر مفتاح الفرج كلها اسبوعين ويبين كل شي ههههههههههههههههههه

......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج قديم
    كلام الدكتور محفوظ لجميع الطلاب اللي مقدمين اعتراض تابع حالة الطلب الا اللي مستوفي الشروط يمشون أوراقه

حتى لما تسأله متى تردون لنا يقول تابع حالة الطلب ويعض برطمه الفوقي مدري يعض شنبه الزبده انه مايعطي لا علم ولا بصيره

والصبر مفتاح الفرج كلها اسبوعين ويبين كل شي ههههههههههههههههههه

......
    هههههههههههههههه يعض شنبه يعص برطمه المهم يمشينا <<<استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    بس ماقلت لنا ياخوي ايش صار معك ...
    وهل في احد يعرف الدكتور محفوظ اذا يمشي احد ولا عسر ؟؟

الله يفرجها على خير
    7 "
6 من 22 صفحة 6 من 22 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.