الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

حوار الإعتراض .. لمن لم يُقبل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل شي ياربي
    رفضوني هم الخسرانين مو انا خخخ كنت ببيض لهم وجيههم برى خخخ
    ماني زعلانه ابداً والحمد لله عندي شعور غريب وعجيب بالرضاء بقضاء ربي وقدره
    طبعاً كيف عرفت النتيجه
    ارسلت لهم ايميل تقريبا ردوا علي بعد 6 ايام الى اكثر منها بعد صراحه مو متذكره لانهم نسوني

سألتهم قلت وشلون اعرف اني انقبلت والا انرفضت ترسلون لي والا كيف ؟

ردوا علي برد عجيب

قالوا لي اصلا مالك حق الاعتراض لانك مرفوضه من الاساس << على اساس المعلومه جديده علي
    احس ودهم ارسلوا لي مع الايميل يد تعطيني الم خخخخ
    قالوا لك عندك شرط العمر مايركب عليك الفرق 50 يوم يعني لو اني صابره ببطن امي شويتين << عاد اقعد 50 يوم زياده حمضت ببطنها

تصدقون ماجد الحربي هاوش اخوي يوم طلعت النتايج قال له ليش اختك مازورت العمر يااخي حرام معدلها عالي وتنحرم من البعثه
    الحمد لله قدر الله وماشاء فعل اخوي رجع هاوشني قلت له لو لي نصيب فيها باخذها غصب عنهم
    عاد ارد على الحربي واقول له الموضوع كان عندك ويوم شفتي اني كفو للبعثه كان مررتني مثل الثلاث اخوان اللي مروا ودخلوا
    المكتب مع ابوهم وطلعوا بقبولاتهم

احلى مافي موضوع بعثتي اني اكتشفت ناس كثير انا واخواني كنت دائما احذر اهلي منهم الحمد لله اخوي تعرف عليهم على حقيقتهم
    وهذا هو المهم عندي

ماني زعلانه وهذا اهم شي عندي باإذن الله يكون مستقبلي هنا افضل واحلى مع امي واخواني وخواتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    انسوا الفكرة .. انا ماجستير ومستوفي الشروط واترفضت ، طبعا راجعت 3 مرات واتصايحت ولكن كل تصريفة اقوى من الثانية.
    قالولي ناس انه لازم واسطة وهرجة الأعتراض مجرد واجهة للشفافية الغير مطبقة.
    بس الأمل بالله كبير ثم بولي الأمر.
    وحجرب اراسل مكافحة الفساد او برقية لخادم الحرمين يمكن يصيروا واسطتي بعد الله.
    وهذي حجتي:
    وقد جاء ترشيح جميع المتقدمين ممن انطبقت عليهم شروط البرنامج استجابة لتوجيهات خادم ال..

من جدك وش ذا احسهم يستهبلون مع الناس وشو واسطه ماواسطه البرنامج هذا من الملك يدخلون جماعتهم فيه
    بالواسطه ومشيناها لكن يقطعون رزق ناس عشان ماعندهم واسطه لاو الله مسخره من جد
    الله يعينك اخوي ولا تسكت عن هالشي
    روح راجعهم ادخل على اكبر راس فيهم الحق معك وموقفك انت الاقوى
    ادخل بعيونهم لاتروح وانت ضعيف ومكسور خذ معك كل اوراقك وقول للراس الكبير قالوا لي جب واسطه
    وانا مستوفي الشروط والبرنامج من الملك شوفوا لكم حل والا اوصلها للصحف والاعلام
    وترى ماابغى احطمك البرقيات مامنها فايده

بالتوفيق للجميع واتمنى مااحد يزعل من نصيبه وتذكروا هذا قضاء وقدر
    الله يوفق كل شخص راح للبعثه ويرده لاخله سالم غانم بااعلى الدرجات
    والله يوفق كل شخص ماراح البعثه وتأكد بإذن الله نصيبك هنا احلى واحلى
    7 "
  2. لاحد ييأس بعد 10 شهور انقبل اعتراضي الزبدة، اذا تحولت على الدكتور المسؤول عن الاعتراضات اعرف انك حتتصرف ومامنه فايده حتى لو مستوفي الشروط أباً عن جد حاولوا تنفردوا بالدكتور ماجد واذا ماقدرت كل اسبوع نزل خطاب موجه للدكتور وفيه كل اوراقك جهّز كم نسخه،، راح يوصله واحد من الخطابات ويستجيب معها،، اللي مثل حالتي مستوفي الشروط ومانقبل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    لاحد ييأس بعد 10 شهور انقبل اعتراضي الزبدة، اذا تحولت على الدكتور المسؤول عن الاعتراضات اعرف انك حتتصرف ومامنه فايده حتى لو مستوفي الشروط أباً عن جد حاولوا تنفردوا بالدكتور ماجد واذا ماقدرت كل اسبوع نزل خطاب موجه للدكتور وفيه كل اوراقك جهّز كم نسخه،، راح يوصله واحد من الخطابات ويستجيب معها،، اللي مثل حالتي مستوفي الشروط ومانقبل
    تعجبني فيك روح التفاؤول ودفع معنويات المعترضين للأعلى

لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

بالتوفيق للجميع

........................
    7 "
  4. السلام عليكم ع الجميع
    بصراحة ماابا اطول في المقدمة لكن من جد ومع الاسف قدمت ع الابتعاث لبرنامج خادم الحرمين الله يحفضو وكل الشروط عندي ماعدا العمر وماكان بيدي اني اتاخرت في التخرح لاني سيبت كم سنة بعدالصف الثاني ثانوي ونسبتي كويسة الحمد لله وكل الشروط عندي ومع الاسف رفضوني وبعد كدا رسلت فاكس لمعالي الوزير وادوني رقم القيد عششان اتابع المعامله ولكن مع الاسف رجعها لشؤن الابتعاث وبرضو تابعتها لكن انصدمت بالرد السئ من قبل احد الموضفين. بكلمة قالها ((( طلبك مرفوض ورخى السماعة فوجهي مع الاسف مافي اي رقي في التعامل وطبعا سلامت الناس الطيبين...... بصراحة اتحطمت ليش المعامله هادي التعليم مالو سن معين لافي الدين ولا في السنة. ليش هدا كلو يعني المفروض مع احترامي للشروط بس العلم مايتوقف ع شروط والان بحاول اطلع ع حسابي حتي لو ادرس لغة وكنت اتمنا يكون في احد يسمع الرغبة اللي اي مواطن يتمناها لكن مااعرف ايش اقول !!!
    7 "
  5. اخواني
    أنا يأست من الانتظار
    وما أتوقع فيه جديد، أعلى مني نسبهم وما انقبلوا
    الله يسامح الإخوان اللي شجعوني على التدقيق على أساس اللي ناقصه شرط واحد فقط رح يُقبل
    وكل اللي أخذوا أوراقه مقبول بإذن الله

بس اللي أبي أتأكد منه

خلاص راحت علينا ما نقدر نقدم عالبرنامج مرة ثانية أو كيف وضعنا؟

بليييييييييييز أحد يجاوبني بهالخصوص؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الزين
    اخواني
    أنا يأست من الانتظار
    وما أتوقع فيه جديد، أعلى مني نسبهم وما انقبلوا
    الله يسامح الإخوان اللي شجعوني على التدقيق على أساس اللي ناقصه شرط واحد فقط رح يُقبل
    وكل اللي أخذوا أوراقه مقبول بإذن الله

بس اللي أبي أتأكد منه

خلاص راحت علينا ما نقدر نقدم عالبرنامج مرة ثانية أو كيف وضعنا؟

بليييييييييييز أحد يجاوبني بهالخصوص؟؟
    الا تقدرين تقدمين كل سنة عادي
    7 "
21 من 22 صفحة 21 من 22 ... 16202122
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.