الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد*السفاره*من*غير*اي*توني

موعد*السفاره*من*غير*اي*توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOR3V3R
    FOR3V3R

مبتعث مستجد Freshman Member

FOR3V3R الولايات المتحدة الأمريكية

FOR3V3R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMCY , بجامعة --
    • --
    • PHARMCY
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 03:04 PM

السلام عليكم
    سؤالي هو هل اقدر اخذ موعد من السفاره من غير مايكون معي الاي توني اختصارا للوقت واذا اقدر كيف الطريقه الله يجزاكم خيير لاتبخلو علينا بالمعلومات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.alzahrani
    تقدر تاخذ موعد بس بتكون اوراقك ناقصه وويعطونك ورقه صفرا وبعدين ترسلهم النواقص ..

فيه مواظيع كثيرة عن كيفية اخذ موعد وبعضها مشروحه بالصور ..
    ولو تبي مر اي مكتب قبولات وهو يحجزلتك موعد
    لا انا لما اروح السفاره بيكون معي الاي توني انا بس اسأل بدل ما انتظر اسبوعين او ثلاث لما يجيني الاي توني وبعدين اخذ موعد طيب ليش ما اخذ موعد مثلا بعد شهر وبيكون الاي توني انشاء الله جاني
    7 "
  3. يس فاهمة عليك
    اعمل زي ما انا عملت خليني احكيك قصتي شويا (مع اني مشغولة )

انا راسلت المعهد وقلي بعد اسبوعين راح يصدر الاي توني الحمدلله
    المهم
    رحت قلت قبل الزحمة خليني اخذ موعد
    وحسبت حساب صدور الاي توني بعد اسبوعين + 5 ايام عقبال يوصل لعندي بالسعودية=يعني بالراحة اسبوعين و 6ايام او تلات اسابيع من تاريخ المراسلة
    المهم
    رحت عملت استمارة DS-160وطبعتها وكل شيء
    المهم واجهني شيء في الاستمارة يطلب رقم السيفيس اللي مكتوب على الاي توني وهو طبعا مو عندي
    رحت حطيت
    N0000000000
    وبس كملت الاستمارة

شوف كما هو موضح بالصورة دي جبتها من موقع السفارة يعني ماعندك اي مشكلة في اخذ الموعد بس المشكلة وقت المقابلة
    DS-160 Guide (Women) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi ArabiaDS-160 Guide (Men) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

بعدين جيت على الموقع حق اخذ الموعد اللي هو فيزا بوينت واشتريت رقم بين وعبيت بياناتي على اساس اني طالبة وزي كدا بعدين حط لي سؤال الموقع هل عندك اي توني قلت لا قام وداني على صفحة مكتوب فيها اتعهد بي احضار الاي توني وقت المقابلة
    واخذت الموعد الحمدلله
    بعد كدا لمن صدر الاي توني الحمدلله رجعت عبيت استمارة ds160من جديد و حطيت رقم السيفيس فيها و اخذت الكونفرميشن نمبر حق الاستمارة ورحت لموقع فيزا بوينت عملت تعديل بيانات (الكونفرميشن نمبر)
    واللي حلو انك مثلا لو حسيت انو حقك الاي توني راح يتاخر تقدر تغير الموعد قبل الموعد اللي انتا حطيتو ب 5ايام عندك خيار التغيير
    يعني لو حسيت انو الاي توني راح يتاخر غير الموعد

الخلاصة تقدر تاخذ موعد سفارة من غير اي توني بس ماتقدر تروح المقابلة بدون اي توني (وان رحت من دون اي توني راح يتعبروا اوراقك ناقصة وحوسة راح يقولولك ارسلها لنا فيديكس وراح تتدخل في شغلة ومعمعة مالها داعي)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.