الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولاية الانسب في امريكا من حيث (اجار السكن-الامان-مناسبتها للدراسه-والمعيشه-والمناخ)

الولاية الانسب في امريكا من حيث (اجار السكن-الامان-مناسبتها للدراسه-والمعيشه-والمناخ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnooor191
    mnooor191

متعاون سابق

mnooor191 الولايات المتحدة الأمريكية

mnooor191 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جيولوجياا , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • جيولوجياا
    • أنثى
    • الدمام, LA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 05:30 PM

السلام وعليكم ورحمة من الله وبركاته:

لآشك هناك الكثير من هم مثلي لحد الان لم يصملوو على ولايه او مدينه معينه يعني كل ما سمعنا عن ولايه معينه قلنا خلاص هي اللي اخترناها

بس بعد فتره لمن نسمع عن ولايه اخرى نتردد وهكذاا انا طرحت الموضوع هذاا عشان نستفيد من الطلاب اللي عندهم خبره عن مناطقهم اللي

درسو فيها بأمريكاا طلاب المراحل السابقه , يعني كل شخص جرب المعيشه في ولايه يجي ويكتب عنهاا كل شيء من حيث مناسبتها للدراسه

الامان - المعهد والجامعه الجيده - السكن وسعر الايجار المناسب لغرفتين - المناخ السائد - وكل ما يخصهاا , نبي نعرف ايش افضل ولايه اللي تشمل المواصفات المناسبة

لطلاب الابتعاث لأن الراتب محدد يعني مو معقوله نعيش في ولايه إيجار سكنهاا يفوق نص راتب الطالب مع العلم ان هناك مصاريف اخرى

لابد وضعها في عين الاعتبار من المواصلات ومصاريف الدراسه وغيرهاا , وصدقوني هذاا راح يساعدنا كثير عشان نحدد ولايه معينه

للدراسه
  2. أنا راح أتكلم لك عن اختياري
    لأني كنت مثلك بالضبط حايسة وماعرفت وش اسوي
    طبعاً أن كنت مصّره على سياتل لأن بنات عمتي هناك يدرسو
    وبعد ماجربوها نصحوني أغير
    لأنها غالية نوعاً ما السكن والمعيشة ، الجو بارد أمطار أغلب السنة 24 ساعه
    فـ أحترت بين بوسطن وهيوستن
    وبعد ماقرأت عن ال2 أخترت هيوستن
    لأن جوها معقول لاحّر ولا برد ، الغلا فيها معقول
    واللي عجبني أن فيها مطار دولي

وراسلت الى الآن معهدين تابعين لجامعه بس لسى ماردو علي
    وهي تعتبر من أقوى الجامعات

جامعة Rise هذي قريبي يدرس فيها ومدحها لي كثير
    وجامعه
    University of Houston -
    Downtown

أنتي حاولي تقرأي عن الولايات والمدن
    والله يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  3. حبيبتي خوله الدواسري انصحكي من مدينة هوستن في ولاية تكساس لاني قريت عنها انها دايما اعاصيرومناخها متقلب فحاولي تغير انا اقولك على حسب ماقريت من نت
    وانا محتاربين ولاية اوريقون ولاية كاليفورنيا
    7 "
  4. واناااا كذالك مرررررررررررررررره محتاره مابين كاليفورنياا او اوريغون رغم ان المعلومات حول اوريغون شحيحه بس ماسمعت ابد ذم فيها يمدحونهاا من حيث المسكن والمعهد والمواصلات ومن حيث الضرائب يقولون مافيه والله اعلم سبحانه بس انا صديقاتي يبوني في مدينة ملواكي في ولاية ويسكانسن اللي يعرف كذالك عنها شيء بليز لا يبخل علينااا مره محتاجين نعرف
    7 "
  5. انا ناوي على ولاية تكساس مدينة سان انطونيو..في واحد قريبي طيار دايم يرسلونه دورات يقول المدينه هذي جميله وسعرها معقول وفيها عرب وتحس بالامان وفيها سوبرماركت عربي كبيييييييير ..الخ, يعني مدحها لي عاش فيها 3 سنوات..الله يوفق الجميع يارب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.