الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبااات المااستر ((كنــدا ))

تجمع طالبااات المااستر ((كنــدا ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانه لااكثر
    بناات انا كمان انقبلت في كندا تخصص تمريض
    ومو عارفه كيف اختاار المعهد والولايه
    اتمنى تسااعدوني بليييز
    افضل جامعه لتخصص التمريض جامعه ديل هاوسي بمدينه هاليفاكس ... وكمان وزارة الصحه تبتعث موظفيها ع نفس الجامعه

وع فكره الدكتور الربيعة اكمل دراسته في هذي الجامعه ,,, بس اعتقد مايقبلو ع طول تدرسي لازم يكون معاك شهاده دبلوم تمريض او دوره اذا كنتي بتدرسي بكالوريوس لكن الماستر عادي

وافضل معهد قريب من هذه الجامعه ايست كوست وكينج جورج بهاليفاكس .. تلاقينه موجود مع المعاهد المعتمده في الرابط المتضمن الرساله ....
    7 "
  2. السلام عليكم

كيفكم صبايا

ارسلت للوزاره بخصوص تغيير المحرم على ايميلهم
    رودا حدثي بياناتك في الملتقى وجيبي اوراق المرافقين

فيه قروب في البلاك اللي حابه تنضم لنا ترسل بنها للبنات فقققققققققققققققط

المدينه اخترت فانكوفر
    المعهد لين ذحين مااستقريت على شيء لكن حاليا pli والله يكتب لنا اللي فيه الخير
    7 "
  3. السلام عليكم انا انقلبت ماسترا تمريض في كندا الناس هنا كلهم حوسه على اختيار المعهد وانا مخي مقفل بالضمان المالي و التجسير و اختيار المعهد المضبوط الاقرب للجامعه و المدنيه الافضل و الاسعار الانسب الى موجود حاليا في كندا و عنده خبره كافيه .. او شخص يدري التمريض في كندا يفيدنا ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. مساء الخير
    ممكن تقولوا لي كيف ارسل لهم اسم المعهد وما هي البيانات التي ارسلها لهم ؟ وهناك ثلاث اقسام وهي Universities -Colleges -Private Schools
    ولذلك لا اعرف اين اجد المعهد من هذه الثلاث اقسام
    Universities -Colleges -Private Schools

علما انني سوف ادرس ماجستير في كندا ان شاء الله واريد ان اختار فكتوريا
    واتمنى من الجميع مساعدتي وجزاكم الله الف خير لكم من سيساعدوني مقدما.
    وارجوا من الجميع ان يكتبوا ماذا ارسلوا للوزارة لكي يتم القبول في المعهد المطلوب وارسال الضمان
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.