الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المعاهد في سياتل

استفسار بخصوص المعاهد في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lulu.s.
    lulu.s.

متعاون سابق

lulu.s. الولايات المتحدة الأمريكية

lulu.s. , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, الظهران
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 15th, 2011, 07:14 PM

انا ان شاء الله عازمة النية اني ادرس في سياتل و التخصص اللي ابيه معترف فيه في جامعة (UNIVERSITY OF WASHINGTON - SEATTLE) و المعهد موب مذكور في القائمة حقت الوزارة .. فا عندي سؤالين
    الأول / اقدر ادرس في معهد غير معهد الجامعة بعدين اكمل في الجامعة الي ابيها ؟
    الثاني/ ايش احسن معهد في سياتل من هذي المعاهد
    North Seattle Community College
    Seattle Central Community College
    Seattle Pacific University
    South Seattle Community College
    Washington Academy of Languages
    Seattle University ELS
  2. اولاً اختيارك لسياتل موفق جدا جدا جدا <3
    ثانياً ،، صحيح معهد اليوداب UW التابع لجامعه University of Washington مش موجود ومغلق من قبل الملحقية للتكدس ،، واساسا لو دخلتي على موقع المعهد حتلاقي انو المعهد نفسه موقف استقبال الطلاب الناطقيين باللغة العربية حتى شهر ابريل ،، عشان كدا ما رح تقدري تدخليه حاليا
    الحاجه التانيه ايوا تدرسي في اي معهد وبعدين تدرسي في اي جامعه عادي بس اهم شي تجيبي متطلبات القبول
    وطبعا جامعة UW ماعندها حاجه اسمها قبول مشروط ،، يعني حتى لو درستي في معهدهم ما رح يكون لك افضلية انك تدخلي الجامعة ،، لان الجامعة من اففففضل جامعات امريكا خصوصا في الطب
    في 2010 تم تصنيف الجامعة في المرتبة 16 على العالم حسب ماهو مذكور في ويكيبيديا

انصحك لو لو حابة تدخلي ال UW عليكي بالاجتهاد ،، وافتحي الموقع وحتلاااقي كللل شي موضح والتقديم اونلاين بدأ والابلكيشن متوفر حاليا وتقدري تدخلي وتقدمي من بدري ،، لانو الابلكيشن طويل شويا وفيلو كتباة مقال عن نفسك وكدا ،،

بالنسبة للمعاهد ،، انا اعدف انو معهد الكوميونتي كولج يجي في الترتيب بعد اليوداب
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمرد روح
    طيب ياحلوين واللي خلاص طلعت فيزته للمعهد هذا واكتشفت انه غير موصى فيه

ايش اسوي الحين انا مقدمه عليه على شهر جوووون

في احتمال انهم يوافقوون؟؟؟
    اتوقعه مدامه في جون يعني بعد ٧ اشهر ،، اكيد رح تتغير حالة المعهد ،، وادعي الله انه ينفتح ان شا الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    اولاً اختيارك لسياتل موفق جدا جدا جدا <3
    ثانياً ،، صحيح معهد اليوداب UW التابع لجامعه University of Washington مش موجود ومغلق من قبل الملحقية للتكدس ،، واساسا لو دخلتي على موقع المعهد حتلاقي انو المعهد نفسه موقف استقبال الطلاب الناطقيين باللغة العربية حتى شهر ابريل ،، عشان كدا ما رح تقدري تدخليه حاليا
    الحاجه التانيه ايوا تدرسي في اي معهد وبعدين تدرسي في اي جامعه عادي بس اهم شي تجيبي متطلبات القبول
    وطبعا جامعة UW ماعندها حاجه اسمها قبول مشروط ،، يعني حتى لو درستي في معهدهم ما رح يكون لك افضلية انك تدخلي الجامعة ،، لان الجامعة من اففففضل جامعات امريكا خصوصا في الطب
    في 2010 تم تصنيف الجامعة في المرتبة 16 على العالم حسب ماهو مذكور في ويكيبيديا

انصحك لو لو حابة تدخلي ال UW عليكي بالاجتهاد ،، وافتحي الموقع وحتلاااقي كللل شي موضح والتقديم اونلاين بدأ والابلكيشن متوفر حاليا وتقدري تدخلي وتقدمي من بدري ،، لانو الابلكيشن طويل شويا وفيلو كتباة مقال عن نفسك وكدا ،،

بالنسبة للمعاهد ،، انا اعدف انو معهد الكوميونتي كولج يجي في الترتيب بعد اليوداب
    الله يوفقك يارب

يعطيك العافية ما قصرت والله ..افدتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.