الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة أتمنى من طلاب المرحله السابعه يجاوبوني الله يوفقكم

أسئلة أتمنى من طلاب المرحله السابعه يجاوبوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamdan alshammari
    hamdan alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

hamdan alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

hamdan alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب وتقنية المعلومات , بجامعة university of pennsylvania
    • university of pennsylvania
    • علوم الحاسب وتقنية المعلومات
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 07:51 PM

السلام عليكم *أنا أرسلوا لي الوزارة قائمة المعاهد *المقترحة بس محتار بين ثلاث ولايات بنسلفانيا وأريغون وواشنطن أيهم أفضل من خلال تجربتكم .......ثانيا كيف أعرف أنا المعهد التابع للجامعة من أتخرج منه تقبلني جامعته بدون مايطلوبون من توفل.........ثالثا اللي مثلي *توه متخرج وماعنده بطاقه ماستر كارد أو فيزا يسدد منها أستماره المعهد وبعدين المعهد يرسلون القبول على الايميل أو لازم بريد عادي وهل يمشي بريد الفيدكس.......جزاك الله خيراااا ساعدوني * *أووووووه نسيت اللي مايجيب قبول معهد هل الوزاره تجيب قبول له بيوم الملتقى
  2. السلام عليكم
    اوريغون حسب اللي اعرفه من ناس يدرسون فيها يقولون كويسه وجوها اغلب امطار بس مو قويه مطر نايس .. وعندهم فترة توصل درجة الحرار 2 درجة
    واشنطن فيه جورج تاون كويس مره بس المشكلة البلد غالييييييييييييييييييييييييييييييييية حيل

هذا اللي أعرفه
    الله يوفقك ويوفقني (( مبتعث المرحلة السابعة ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.