الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي اسئلة كثيرة بليييز اللي له نفس يساعدني

عندي اسئلة كثيرة بليييز اللي له نفس يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i am life
    i am life

مبتعث جديد New Member

i am life الولايات المتحدة الأمريكية

i am life , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب الي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 08:04 PM

اول شي ابي اسأل هل يصير المحرم يسجل في معهد معاي من الحين او بعدين لما نروح هناك يحاول يسجل؟

ثاني شي انا تخصصي البكالوريوس حاسب الي والماستر سجلت تقنية نانو بأمريكا ابي اعرف ايش التخصصات اللي تناسبني ؟وايش الجامعات اللي تدرسها ؟
    يعني ابي اسجل بمعهد يكون في نفس جامعة من الجامعات اللي فيها التخصص؟بحيث اني ادرس بنفس الجامعة ؟

بلييييز اذا اي احد مثلي او عنده فكرة يساعدني

2. ابشري يا اختي،، حجاوبك بالله اعرفه والله اعلم
    في البداية بالنسبة للمحرم ،، لو كان يبغى يدرس معاكي في المعهد ،، تقدري تجيبيله قبول كأنو راح يدرس على حسابه عن طريق شهادة بنكية شخصية ،، لانو الوزاوة حالاي حتطلع ضمانات للطلاب المبتعثين فققط
    بعد كدا تسجلو انتو الاتنين من هنا طبعا انتي بالضمان وهوا بالشهادة البنمية وان شا الله لما تسافرو هناكا الملحقية حتعطيكي الضمان المالي حق محرمك ويسير تعطوه المعهد وخلاص انحلت المشكله

اما بالنسبة للجامعات ،،، والله ما عندي خلفية عن الجامعات اللي معترفه بيها الوزاره وفي نانو ماستر للاسف
    7 "
  3. أول شي للدراسة المحرم طريقتين:
    الأولهـ/ يجيب قبوله من هنـآ ويصير يوصل لأمريكا ويبدأ الدراسة مبـآشرة
    الثـآنية/ ينتظر الين يسـآفر برى ـآ ويجيب قبوله بنفسه من هناك
    والأفضل الطريقة الأولى ـآ لانه راح يطلع ع فيزـآ F1 اللي هي الفيزـآ اللي تسمح له بالدراسة بدوام كـآمل وليس جزئي وهذي الفيزـآ اللي دوـآمها جزئي F2
    ولجل يطلع له قبول معهد لـآبد يروح البنك يطلع ضمان مالي ان عنده مبلغ معين يضمن فيه المعهد حقه
    طبعن هي مجرد ورقة شكلية فقط لجل يقدر يطلع له الـ I-20 ويطلع بفيزـآ F1 ولـآ وصلتوـآ لأـآمريكـآ بالسلـآمة يروح للملحقية الثقـآفية يفتح ملف عندهم ويبدلون الضمـآن المالي اللي طلعه بضمان من الملحقية

بالنسبة لسؤالكِ الثـآني مـآعندي أي خلفية
    موفقه يـآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.