الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلولي الضمان المالي بس لي !!!

ارسلولي الضمان المالي بس لي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reemsh
    reemsh

مبتعث مستجد Freshman Member

reemsh كندا

reemsh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english langauge , بجامعة taibah university
    • taibah university
    • english langauge
    • أنثى
    • canada, water loo
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 09:44 PM

السلام عليكم

االوزاره ارسلولي ضماني المالي بس ما ارسلو حق مرافقي طيب كيف اطلع فيزا لمرافقي بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى زائر ما اقدر اطلعله لانه ما اقدر ادبر مبلغ لكشف الحساب حتى لو 10 الاف ماني فاهمه طيب ليه حاطين شرط المرافق من اساسه انا لو عندي فلوس ماذليت نفسي على بعثهم الله يكافيهم يارب استهبال عيني عينك يعني حاطين لازم للبنت مرافق طيب مرافقي كيف اطلعه معااااااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليه مو كاتبين من ضمن الشروط للبعث ان المرافق ترا مانعطيه ضمان مالي وانه هو اللي يروح يسويله شهاده بنكيه بفلوسه لف ودوران غريب ما ادري متى بيستحو على وجههم ويتكلمو دايركت حاجه تسد النفس
  2. اختي لا تشيلي هم ترى البعثة معروف انه لازم تدفعي فيها ولو شوية وحتى لما توصلي دولة الابتعاث لازم يكون معاكي اقل شي 15 الف ريال عشان تدبري نفسك ..
    بالنسبة لمرافقك حاولي تدبري مبلغ من اقاربك واهلك قوليلهم اودع مبالغكم في البنك لمدة 24 ساعة فقط عشان تقدري تطلعي شهادة بنكية يعني ماتقدري تطلعي شهادة عند ايداع المبلغ مباشرة..بعد اكتمال ال 24 ساعة يطلعولك شهادة بنكية بالمبلغ وطبعا على حسب المعهد اذا معهدك غالي شوية حيحتاجو مبلغ في الشهادة البنكية اكثر..
    طبعا بعد ماتطلعي الشهادة ترجعي الفلوس لقرايبك..
    وتجيبي القبول لمرافقك..
    بالتوفيق الامور ان شاءالله تتيسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.