الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص المحرم ؟ عارفه مو وقتي بس بيدور في راسي

استفسار سؤال بخصوص المحرم ؟ عارفه مو وقتي بس بيدور في راسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nonna Az
    Nonna Az

مبتعث مستجد Freshman Member

Nonna Az الولايات المتحدة الأمريكية

Nonna Az , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university wisconsin milwaukee باذن الله
    • university wisconsin milwaukee باذن الله
    • تسويق
    • أنثى
    • milwaukee, wisconsin
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 12:51 AM

السلام عليكم ...
    ادري كلكم مشغولين في الضمان المالي والمعهد بس في سؤال دحين انا والدي متوفي واخويا هوا ولي امري مع العلم ان لي اخ واحد شقيق
    وعندي اخ من الأم اقدر اعملو توكيل انو هوا يسافر معايا ويكون محرم طول فترة السفر <<< وربي من كتر ما اقرا عن المحرم شكيت بنفسي انو اخويا من امي مو محرم
    ايش هيا الاوراق المطلوبه لمن اعمل التوكيل ؟
    بالله ساعدوني ولا ح يطق فيا عرق ....
  2. ههههههههههههههههههه

لا يا حبيبتي اخوك من امك محرم بس مين الي المسؤل عنك الحين اذا كان اخوك الشقيق معناها هو الي يروح ويسوي توكيل لاخوك الثاني

حتى لو والدك الله يرحمه يا رب كان عايش وتبين تاخذين احد اخوانك لازم ابوك يسويله توكيل عليك في السفر

فهمتي علي

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوي غير
    روحو للمحكمه انتم وغيري المحرم إلى اخوك من امك
    وينتهي كل شي

بالتوفيق

بالله بس كدة طيب مره شكرا انا جلست افكر فيها كيف يثبتو اننا من ام وحده عاد تعرفهم انتا يموتو على سين وجيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    ههههههههههههههههههه

لا يا حبيبتي اخوك من امك محرم بس مين الي المسؤل عنك الحين اذا كان اخوك الشقيق معناها هو الي يروح ويسوي توكيل لاخوك الثاني

حتى لو والدك الله يرحمه يا رب كان عايش وتبين تاخذين احد اخوانك لازم ابوك يسويله توكيل عليك في السفر

فهمتي علي

الله يوفقك

فهمت عليكي يا عمري الله يريح قلبك ويوفقك انتا كمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    خيتووو اما تسويق زيك بس ودي اعرف ليش اخترتي مدينتك هذي بالولاية هذي ما عليك امر
    عنون خيتو بصراحه اخترت وسكانسن عشان بنت خالي بتدرس بنفس المعهد وهيا جامعه وفيها معهد والتسويق والمحاسبه من اقوى التخصصات فيها مع العلم انو ملواكي مره بارده جدا وانا بيني وبينك ما احب البرد بس احب الثلج <<< هيا كيف تجي دي احسبيها هههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nonna Az
    عنون خيتو بصراحه اخترت وسكانسن عشان بنت خالي بتدرس بنفس المعهد وهيا جامعه وفيها معهد والتسويق والمحاسبه من اقوى التخصصات فيها مع العلم انو ملواكي مره بارده جدا وانا بيني وبينك ما احب البرد بس احب الثلج <<< هيا كيف تجي دي احسبيها هههههههههه

هههههههههههههههههههه

لا لا بتتعوديين ان شاء الله واذا ما عجبك بعد شهور المعهد روحي لولايه حاره او متوسطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.