الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نخيتكم لاتقصرون معي فزعتكم

نخيتكم لاتقصرون معي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الي أعرفه أن

موضوع المرافق هييين مررره و سهل لو هو أو هي جامعي/ ه

و بقول لكم الطريقه الي تعرفت عليها من المبتعثين السابقين

1- الوزاره تسمح للرافق بدراسة اللغه على حساب الوزاره , يعني أن شالله تطلعون من هنا مع مبتعثكم و تدرسون اللغه عادي معه

2- بعد دراسة اللغه , يروح المرافق للملحقيه و يقدم طلب بأن ينظم للبعثه , و الملحقيه بدورها ترفع الطلب للوزاره , بعدين يظمونكم للبعثه و بعدها عادي تدرس على حساب الوزاره و كل شي تاخذه مثل مايخذه مبتعث زيك

و بس =)

أممم فيه طريقه ثانيه بإنكم تنظمون للبعثه و أنتم لسى بالسعوديه مارحتوا

بس هذي حق الي عندهم "الواسطه"

و يزبط أموره عادي و يروح

هذي المعلومات الي والله أعرفها

و تقدرون تراسلون الوزاره على هالاميل و تتأكدون بنفسكم

KASP@mohe.gov.sa

ولو قالت الوزاره غير اي قلته بالله عليكم عدلوه , عشان الكل يستفيد

و الله يسعدكم لا تحرموني دعواتكم لأن أمور أخوي متعرقله

أيه على طاري متعرقله , الي مب جامعي و معاه دبلوم صحه ترا موضوعه شي ثاني و حوسه < مثل أخوها =(

و الله يوفقكم يَ رب و تنالون أعلى الدرجات بالدنيا و الاخره
    7 "
  2. دراسة المرافق للغة على حساب الوزارة ولا تشيلوا هم ابد من الناحية ذي

انتم اطلبوا ضماان مالي لكم وايضا اطلبوا ضمان مالي للمرافق حقكم بنفس الوقت وكمان نفس المعهد

عشاان اجراءات الفيزا تكون مع بعض وتطلعوها سواا

وان شاءالله راح يوضح كل شي بالملتقيات القريبة والتي اولها بالرياض بعد اسبوع من الان

وبالتوفيق لكم
    7 "
  3. انا راااح اوضح لكم كل شي لاني بحثت بهالموووضوع لحد ماشبعت منه وكمان طفشت الوزاره من كثر ماتصلت واستفسرت بخصوووص

المرااااافق ..

اولا"/// ايه المرااافق يصرف له مكأفاه وبأمكاانه يدرس اللغه على حسااب الوزاره بس بعد ما يسوي هالأجراءت اللي هي ,,

يجيب لنفسه قبول على حساابه الخاص من معهد لغه عشان يقدر يأخذ فيزا طالب ... طيب كيف يجيب له قبوول ؟؟

طبعا لازم يطلع شهاده بنكيه وكشف حساب عشان يقدم على معهد اللغه طبعا راااح يجيه قبوول من المعهد .. ولما يقدم فيزا يأخذ القبول وكشف الحساب والشهاده ال

بنكيه للسفاره وطبعا رااح يحصل بكل بساطه على فيزا F1 ... الحين انتهى شغل المرافق بالسعوديه ..

الحين نجي لما يسااافر بدولة الأبتعاث طبعا يفتح له ملف دااارس بالملحقيه ومن خلاااله يوصله ضمان طبعا يرووح للمعهد اللي قدم فيه ويخلي اعتماادهم على

هالضمان اللي اخذه وبكذا تصير الوزاره اتكلفت بدراااسة اللغه للمرافق .. لكنه مايعتبر مبتعث الا بعد مايخلص اللغه ويختبر الأيلتس ويجيب

قبول جامعي ويرسله للملحقيه وبكذا ان شاءالله راااح يعتبروونه مبتعث ..

دعوااااااااتكم لي .....
    7 "
  4. السلام عليكم

الموضوع سهل يا إخوان المهم تجهيز الاوراق للمرافقين

في موضوع مثبت ردود من الوزارة فيه كل الأجوبة علي أسئلتكم من الوزارة لانها المصدر الوحيد للتأكد من الأجوبة

أنا أتمنى أنا نعتمد على الله ثم انفسنا في كل شي حتي في قبول المعهد الي أنا متورط في بس أنا متأكد أني والكل مثلي لو تعبت علي الشي

أكيد بحرص واجتهد على نجاحه لانه ما جاني بسهولة

الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.