الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يابريستيج ويامبتعثين ومبتعثات ابي فزعتكم لي ربي ينولكم ماتريدونه..

تكفى يابريستيج ويامبتعثين ومبتعثات ابي فزعتكم لي ربي ينولكم ماتريدونه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة زوجها
    اميرة زوجها

مبتعث جديد New Member

اميرة زوجها السعودية

اميرة زوجها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جغرافيا , بجامعة +++++++++++
    • +++++++++++
    • جغرافيا
    • أنثى
    • Am soory !, ___
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 01:32 AM

الســـلام عليـــكم ..

انا بكالوريس جغرافيا وقدمت على ماستر قانون وماكنت متوقعه انهم بيرشحوني والحمدلله تم الترشيح

هنــــــا

حسيت اني جدا متردده لمــا تاكد ترشيحي لاني حــامل وخايفه على البيبي والمرافق زوجي بس هو يبي يكمل هندسة كهربائية لان عنده دبلوم ويبي دبلوم عالي يعني بكالوريس (يعني كيف بيكون وضعي مع مولودي)..؟
    هل في حضانات للاطفال..؟وهل في رواتب للاطفال..؟وهل بامكان زوجي يصير مبتعث مو مرافق اذا كمل دراسته..؟

الشئ الثاني::

اني جدا كسولة وماتوقعت اني انقبل عشان كذا اهملت البحث عن مهاعد وجامعات قبولها سهل ومعترفه من قبل الوزارة..
    فانا ابحث عن معهد تابع لجامعة وفي ولاية آمنة واجواءها معتدله عشان البيبي بحكم صغر سنة وتتقبل الديانات لاني باكون متحجبة كما في بلدي..؟

الشئ الثالث::

نفسي في بنات اقدر اتواصل معاهم نفس تخصصي لاني مااقدر على الاختلاط بدون صديقات يعينوني..؟

تكفوووون ابي مساعدتكم والله انـــي محتـــــــاسه مررره..
  2. 1- وآضح أنك بجد كسولة >< حضانات الاطفال اتوقع موجودة بكل مكان هل تصرف مكافاة للاطفال أكيد زوجك يصير مبتعث إذا جاب قبول جامعي ينضم للبعثة << ليه قلت كسولة لأن كل هالمعلومات موجودة بموقع الوزارة .,

2- أهملتي البحث عن معاهد في وقت ^_^ إذا ودك تجيبي لك قبول + الوزارة راح توفر لك القبول + الاجواء عشان البيبي ( يعني بتروحين ولاية مافيها أطفال ؟؟؟؟ ) بس برضه تقدري تروحي لقسم دولتك بالمنتدى وتشوفي وتسألي .,

3 - في تجمعات كثير لكل دولة شوفي تجمع دولتك ودوريلك بنات .,

+ لآتعليق على العنوان حق الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    1- وآضح أنك بجد كسولة >< حضانات الاطفال اتوقع موجودة بكل مكان هل تصرف مكافاة للاطفال أكيد زوجك يصير مبتعث إذا جاب قبول جامعي ينضم للبعثة << ليه قلت كسولة لأن كل هالمعلومات موجودة بموقع الوزارة .,

2- أهملتي البحث عن معاهد في وقت ^_^ إذا ودك تجيبي لك قبول + الوزارة راح توفر لك القبول + الاجواء عشان البيبي ( يعني بتروحين ولاية مافيها أطفال ؟؟؟؟ ) بس برضه تقدري تروحي لقسم دولتك بالمنتدى وتشوفي وتسألي .,

3 - في تجمعات كثير لكل دولة شوفي تجمع دولتك ودوريلك بنات .,

+ لآتعليق على العنوان حق الموضوع

معليش اخوي ادري والله اني جدا جدا كسسسسسولة بس موقع الوزارة مايفتح عندي لان الصفحة دائما تتعذر عن الفتح..عشان كذا ماعندي خلفية
    الشئ الثاني الوزارة وكلتني البحث وانا بصراحة ماادري عن قوة المعاهد وسهولة قبول الجامعات وتشمل تخصصي انا وزوجي (القانون/هندسة كهربائية)عشان كذا نفسي اذا في احد يعرف شئ يدلني وياحبذا تكون بولاية امنة واجواءها معتدلة لان سن البيبي صغيييير حديث الولادة ماراح يتقبل تغير الاجواء

مشكور اخوي على الرد واتمنى الباقيين يفيدوني
    7 "
  4. انا زيك بكالريوس جغرافيا بس الماستر تسويق واحاول بعدين اغيرو ولا تشيلي هم شدي حيلك انا معايا طفلين الولد ثانب ابتدائي والبنت سنتين وزوجي يدرس دكتوراه يعني وضعي تقريبا اصعب منك بس احنا نحاول والله يساعدنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.