الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني رجئأ كيف القبول بالمعهد ؟؟؟

ساعدوني رجئأ كيف القبول بالمعهد ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR-H
    MR-H

مبتعث مستجد Freshman Member

MR-H كندا

MR-H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer since , بجامعة 'ubc' i hop
    • 'ubc' i hop
    • computer since
    • أنثى
    • vancover, BC
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 01:56 AM

صباح الخير

اول شي مبرووك لكل المرشحين الجدد

ثاني شي ابى فزعتكم بلييييز

الحين على اي اساس اختار المعهد اللي بالقائمة اللي حطتها الوزارة
    وتنصحوا في اي ولاية ؟؟ والسبب ؟؟

والاهم اذا اخترت اسم معهد وارسلة على الايميل الوزارة
    يعني بس كذا ؟؟ طيب كيف اجيب القبول من المعهد ؟؟

ابى معهد تابع لجامعة اقدر اكمل فيها تخصصي ( ماستر علوم حاسب)

بليييز ساعدوني ..

انا لي يومين احوس بالمنتدى .. شكرا لكل المساهمين بس للاسف ما عرفت ادبر اموري

في انتظاركم ...
  2. اولا حددي الولايه اللي تبغي تدرس لغه فيها .. و شوفي اي معهد يناسبك بدايه السميستر فيه و مناحيه قوه الدراسه ونسبه السعوديين فيه .. التقديم على المعاهد من موقعهم الموجود في المعاهده المعتمده عند الوزاره واذا تبغي اساعدك باي شي فابشري و ما ابي منك الا الدعاء ... موفقه اختي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا ماستر علووم حاسب الي اول شي يا طويله العمر والسلامه تجيبين اسم المعهد وترسليه على ايميل الوزاره مع رقم حسابك ودوله الابتعاث واسمك حلو اذا المعهد مصرح وخالي من اي تكدس راح يرسلون لك الضمان المالي على ايميلك او رقم حسابك بعدين انتي ترسلي للمعهد صوره من الجواز والضمان المالي وتعبي نموذج المعهد واذا جاك القبول راح يرسلونه لك وتروحي للوزاره تعطيك ورقه للسفاره وتبداي تخلصي اجراءات الفيزه والله يوفقك

بالنسبه للمعهد انا كلمت واحد من ربعي يدرس هناك في فانكوفر وقالي معهد كامبريدج تابع لجامعه ريجينا فيه قسم حاسب الي لاكن يالغاليه انتي اول شي خلصي القبول وبعدين ان شاء الله لاحقه على قبول الجامعه لان قبول الجامعه تخلصيه ونتي تدرسي في المعهد بعدين هذا اللي عندي واذا حابه اجيب لك قبول من المعهد ماعندي مشكله والله يوفقنا واياكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.