الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يدلني الله يرزقه با أعلى المراتب الدنيويه والاخرويه ويصير بيرفسووور

مساعدة اللي يدلني الله يرزقه با أعلى المراتب الدنيويه والاخرويه ويصير بيرفسووور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متزوج محتار
    متزوج محتار

مبتعث جديد New Member

متزوج محتار الولايات المتحدة الأمريكية

متزوج محتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى القانون , بجامعة محتار
    • محتار
    • القانون
    • ذكر
    • محتار, محتار
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 06:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم*
    يا اخواني اللي يساعدني الله يجعله يكون بيرفسور في اكبر الجامعات*

انا ما اعرف شي في امريكا لا ولايات ولا مدن ولا معاهد ولا جامعات يعني بدوووي ههههه

انا قدمت على البعثه وانقبلت وزوجتي ايضا قدمت وانقبلت وكل واحد منا حط الاخر مرافق له*
    يعني كلنا مقبولين وكل واحد مرافق للثاني*

انا تخصصي البكالوريوس تربيه خاصة واخترت الماستر قانون وزوجتي تخصصها البكالوريوس علوم اداريه واختارت علوم حاسب في الماستر *

فاللي ابغاه منكم ياحبايبي تدلوني على معاهد تتبع لجامعات بس يكون الجامعات بها التخصصين القانون وعلوم الحاسب عشان اكون انا وزوجتي مع بعض وتكون في مدن رخيصه لان اعتمادنا بعد الله على المكافأت وتكون امنه لان زوجتي معي لو لوحدي ماتفرق معاي وتكون جميله وبارده نوعا ما وتكون هذه المعاهد اذا خلصنا منها نروح على الجامعه بدون اختبارات وبدون مانجلس ندور قبول من جديد وتكون معاهد وجامعات قويه وشهادتها معتمده وقوية في نفس الوقت ( يحس انه كثر الطلبات هههههههه)*

انا في الانجليزي صفرين على الشمال*

عندي سؤال برئ : زوجتي لو لبست الحجاب الاسلامي في امريكا والنقاب فيه احد يمنعها او مضايقات*

الله يوفق اي واحد يدلني ويجزاه با أعلى المراتب الدنيويه والاخرويه ويجعله يصير بريفسووور يارب *
  2. مبرووووك القبول
    بالنسبه لاسئلتك الاولى بتركها لمبتعثي امريكا يجاوبونك عليها
    لان مالي خبره بامريكا >> انا مبتعثه لكندا

بس حبيت ارد عشان اجاوب على استفسارك الثاني
    تلبس زوجتك حجابها ونقابها وماعليها خوف باذن الله
    الحين توسعت الثقافات وصارو يعرفون ليه نغطي وجيها وليه نتحجب مومثل اول
    يطالعوننا كنا مجرمين هههه

الله يوفقك ويسهلك امورك
    7 "
  3. اهلين اخوي

من خلال بحثي في جامعة ohio state university فيه ماستر قانون وعلوم حاسب

وعندك معهد American Language Program يمدحونه وانا راسلت الوزارة عليه بس للحين ماردوا علي

طبعا المعهد والجامعه بولايه اوهايو مدينة كولومبوس

اتمنى افدتك اخوي
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،

ع البركه اخوي لك ولزوجتك ..
    حلو على كذا ماشاءالله كلكم مبتعثين ومكافئاتكم نفس الشي وبتكونون مرتاحين بإذن الله ..

الشي الثاني تخصص زوجتك حلو ماشآءالله
    بس بقولك من الحين ع تخصصك الماسترغريبه كيف انقبلت قانون وانت تخصص تربيه خاصه ؟؟
    لان مايدرس القانون بالماستر الا اللي الباكلوريوس تبعه يكون ياشريعه او قانون فقط ..!!
    فانتبه من هالنقطه وتاكد الف مره ..

انصحك اخوي بولايه الينوي او ولايه ميزوري كلها رخصيه وفيها جامعات ومعاهد كويسه ..
    انصحك تشوف جامعات كل ولايه وتخصصاتهم اضمن وريح لك وعشان تكون مطمن ..

بالنسبه للحجاب ماقد سمعنا في مضايقات الا نااااااااااااااادر جداااا
    امريكا صار فيها كثير عرب وصارو مايستغربون من اللي تلبس العبايه السودا حتى ..

وعلى اللغه حاول تطور نفسك شوي عشان ماتتوه هناك وتدبر نفسك اول كم يوم ..

الله يوفقكم ويسهل لكم اموركم يارب (:
    دعواتك بتسهيل قبولي والفيزا (:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج محتار
    بسم الله الرحمن الرحيم*
    يا اخواني اللي يساعدني الله يجعله يكون بيرفسور في اكبر الجامعات*

انا ما اعرف شي في امريكا لا ولايات ولا مدن ولا معاهد ولا جامعات يعني بدوووي ههههه >>> كولنا والله مو بس انت ..

انا قدمت على البعثه وانقبلت وزوجتي ايضا قدمت وانقبلت وكل واحد منا حط الاخر مرافق له*
    يعني كلنا مقبولين وكل واحد مرافق للثاني*>>> الف مبروك ان شاء الله وعقبال ما نباركلكم بالتخرج

انا تخصصي البكالوريوس تربيه خاصة واخترت الماستر قانون وزوجتي تخصصها البكالوريوس علوم اداريه واختارت علوم حاسب في الماستر *

فاللي ابغاه منكم ياحبايبي تدلوني على معاهد تتبع لجامعات بس يكون الجامعات بها التخصصين القانون وعلوم الحاسب عشان اكون انا وزوجتي مع بعض وتكون في مدن رخيصه لان اعتمادنا بعد الله على المكافأت وتكون امنه لان زوجتي معي لو لوحدي ماتفرق معاي وتكون جميله وبارده نوعا ما وتكون هذه المعاهد اذا خلصنا منها نروح على الجامعه بدون اختبارات وبدون مانجلس ندور قبول من جديد وتكون معاهد وجامعات قويه وشهادتها معتمده وقوية في نفس الوقت ( يحس انه كثر الطلبات هههههههه)*

>>> انا اقولك على فكرة (( ادخل موقع الوزارة وشوف الجامعات الموصى بيها ويكون فيها تخصص القانون - ادخل مواقع الجامعات واقرى عنها كل شي واذا عندك سؤال اسألهم - اعمل نفس الحركة لتخصص علوم

الحاسب - وحطهم في جدول وشوف الجامعات اللي تتكرر يعني فيها تخصص قانون وعلوم حاسب مع بعض - بعدين استخيروا واختاروا - أسألوا عن الجامعات اللي اخترتوها وان شاء الله الأعضاء ما رح يقصروا معاكم

بالنسبة للمعاهد افتح الملف اللي ارسلته الوزارة فيه اسماء المعاهد المعتمدة واختار المعهد بناء على المدينة اللي فيها جامعتكم - واسأل عنو اهل الخبرة اذا كان كويس او لا ...

في معاهد تابعة لجامعات - عندهم نظام انو اذا خلصت المعهد تدخل الجامعة بدون لا اختبارات ولا شي --- وعندكم كمان اوبشن تاني اللي هو القبول المشروط انو الجامعة تقبل لك بس بشروط معينة ...

انا في الانجليزي صفرين على الشمال*

عندي سؤال برئ : زوجتي لو لبست الحجاب الاسلامي في امريكا والنقاب فيه احد يمنعها او مضايقات*>>>يعتمد على المدينة اللي حتروحولها بعد ما تختار اسأل ناس موجودين هناك عن الوضع

الله يوفق اي واحد يدلني ويجزاه با أعلى المراتب الدنيويه والاخرويه ويجعله يصير بريفسووور يارب *
    الله يسمع منك ... ولكم مثلها باذن الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.