الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تغيير التخصص بتخصص غير موجود في المرحله السابعه؟؟

شرح تغيير التخصص بتخصص غير موجود في المرحله السابعه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ro0ose
    ro0ose

مبتعث جديد New Member

ro0ose الولايات المتحدة الأمريكية

ro0ose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • طالبه
    • أنثى
    • مجهول, مجهول
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 09:34 AM

السلام عليكم

اتمنى اجد جواب لسؤالي للضروره؟؟

ترشحت للابتعاث والحمد لله ولكن؟

هل يمكنني تغيير التخصص بتخصص غير موجود في برنامج الملك عبدالله المرحله السابعه ومتى يمكنني تغيير التخصص

وذلك لاني لم اجد تخصصي ضمن التخصصات المتاحه حيث اني قدمت على الابتعاث تخصص ماجستير رياضيات بينما تخصصي في الاصل بكالوريوس احصاء

ارجو افادتي لانه لا رغبه لي باكمال ماجستير في الرياضيات فاذا كان تغيير التخصص غير ممكن فلن اكمل اوراقي ولن اذهب

لكل من استطاع تغيير تخصصه او يعرف احد غير تخصصه بتخصص غير موجود فلا تبخلون علي بالاجابه

وشكرآ
  2. هلافيك أختي انتي ايش وضعك؟

ترشحتي في المرحله السابعه على اي تخصص ؟؟

وايش التخصص الي حابه تحولي له؟؟

وقدمتي ع المعاهد والا لسى ؟

انا مرآ حايسه تكفووووووووووون نوروني ينفع اغير تخصصي بتخصص ثاني غير موجود في البرنامج اصلا والا لا؟؟؟
    7 "
  3. شوفي ياختي
    انا نفس حالتك تخصصي في البكالوريس علوم سياسية ورشحوني تخصص قانون بحكم انا الي طالبه وبنفس الوقت مو موجود من ضمن التخصصات لكن الي بنفس حالتنا وكثير من الشباب خبروني لما راحوا هناك وبعض زملاهم نفس حالتنا وهو كالاتي :
    بعد ماتخلصي دراسة لغة وتجيبن ان شاء الله الدرجه المطلوبة وللجميع ايضا هو انك تجيبي قبول لنفس تخصصك البكالوريس ( احصاء) من الجامعة وجيبي قبول ايضا ثاني للتخصص الي رشحولك له ( رياضيات)
    بعدها راسلي الملحقية بنفس التخصص حقك قي البكلوريس واشرحي اسباب انك تبين هالتخصص وانك تبين تكملي نفس مسارك ومن هالكلام وكثري من هالكلام حسسيهم انك تحبين هالتخصص وراح يردوا عليك لان بعض الناس الي اعرفهم سوو نفس الحركة بعضهم اعتمدوها ووفقوا يكمل نفس مسارة وناس ما اعتمدوها لهم عاد انت ونصيبك
    بالنسبة للشي الثاني وهو اذا ماوافقو ع تخصصك يكون تعطيهم القبول الثاني عشان لا يتاخروا عليك
    اهم شي تجيبي قبولين واحد لنفس مسارك والثاني حسب الي رشحولك له عشان تاخذين احتياطك
    والله يحقق احلامك واحلامنا خاصتا نفس الي بحالتنا

مع التقدير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.