الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب الفزعه

يا شباب الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo0880o
    fofo0880o

متعاون سابق

fofo0880o الولايات المتحدة الأمريكية

fofo0880o , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معمارية/ construction management technology , بجامعة ام القرى/ BGSU
    • ام القرى/ BGSU
    • هندسة معمارية/ construction management technology
    • ذكر
    • مكة, /bowling Green Ohio
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 10:17 AM

انا ارسلت لوزات التعليم العالي ايميل بخصوص الضمان المالي عشان اكمل بقيت الاجرات واجيب الاي توني المهم كم مره ارسلهم الين اليوم ماردوا عليا رغم اني اراسلهم من الاحد والناس جاها ضمان مالي علما بانو المعهد من القائمه حقت الوزارة وانا عبيت الابليكيشن وارسلت الرسوم حقتوا وجبت ضمان بنكي من عندي بس مشكلتو انو غير كافي وادق ع الوزاره اقول يمكن يردو او اعرف ايش سبب التاخير او انو المعهد متكدس او شي محد يرد او يردو ع الايمل مادري انصحوني يعني اطلعلهم الرياض او ايش اعمل معهم ما يكفي انحرق دم الوحد وهو يستنى الترشيح كمان يلطعونك ولا يردون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    أمر الله من سعة ...اشوف الان بدري جدا ..الفترة هذي بنظري ان المبتعث يسأل عن الولاية الي بيروح لها والمعهد حتى مايتوهق بعدين ..
    امر الله من سعه صيحيح انا بس ابغا اعرف المهد متكدس ولا لا من حقي يردون احس اني ادمي ياخي شكرا لردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ماستر
    تاكذ من بيناتك الي ارسلتها لهم اسمك واسم معهد واسم جامعه ورقم بطاقه الاحوال واسم الولايه والدوله والمدينه ورقم الطلب ورقم الترشيح اذا ماارسلت هذي الاشيا مارح يرسلون لك الضمااان
    متاكد من جميع البيانات الي تفضلت واتكلمت فيها بس مايردون ولا يعبروك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.