الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهداء للمرحلة السابعه كندا-- المدن تكاليف المعيشه السكن معاهد اللغه

اهداء للمرحلة السابعه كندا-- المدن تكاليف المعيشه السكن معاهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزآك الله خير روعه موضوعك وبيفيد الكثير بإذن الله
    أنا معهدي بتورنتو
    حابه أعرف أنسب مكآن للسكن لي لأني أبي شقه
    أنا وأخوي وإحتمال عائلته
    وأفيدني عن المدآرس مرحله المتوسطه فيها وطرق التسجيل فيها
    وأي معلومات تحسها تفيدني
    وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    جزآك الله خير روعه موضوعك وبيفيد الكثير بإذن الله
    أنا معهدي بتورنتو
    حابه أعرف أنسب مكآن للسكن لي لأني أبي شقه
    أنا وأخوي وإحتمال عائلته
    وأفيدني عن المدآرس مرحله المتوسطه فيها وطرق التسجيل فيها
    وأي معلومات تحسها تفيدني
    وشكراً
    ابعدي عن الداون تاون
    مدرسه متوسطه بمعظم المدن بامكانك الدراسه بمدرسه عامه او مدرسه اسلاميه
    الحياه بالمدرسه العامه يحكمها الطالب ومدي مقدرته عالتكيف
    المدارس الاسلاميه اقرب للنظام السعودي
    المدارس العامه مجانيه او برسوم رمزيه واما الاسلاميه فهي برسوم لا تقل عن 300 دولار بالشهر واتمني الاخوان بتورنتو يفيدك لو تحطي استفسار بمنتدي كندا قسم اونتاريو
    وبالتوفيق
    ختاما مافيه داعي الطلاب يركزو عالمدن الكبيره
    يعني فيه مدن متوسطه وفيها كل الخدمات ومعاهدها قويه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan-canda
    الاخ هادي .. الله يعطيك العافيه .. ابغا استخرج شهاده بنكيه علي حسابي الخاص كم المبلغ المطلوب بالشهاده للدراسه بمعهد لندن لمده عام وللمعيشه ؟؟ وللتقديم ع الفيزا الكنديه ؟؟؟؟*
    واحد تجيب قبول من المعهد لمدة سنه
    اثنين لو ابوك عنده موسسه تجاريه فحساب الموسسه يكفي
    او كشف حساب بمبلغ لا يقل عن 60000 ريال مع تعريف براتب شخص يصرف عليك
    مالم يكن هنالك مصدر دخل اذا مافيه لازم مبلغ يغطي فيمة دراستك لمدة سنه ومعيشتك يعني مالايقل عن 100000
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hadi
    واحد تجيب قبول من المعهد لمدة سنهاثنين لو ابوك عنده موسسه تجاريه فحساب الموسسه يكفياو كشف حساب بمبلغ لا يقل عن 60000 ريال مع تعريف براتب شخص يصرف عليكمالم يكن هنالك مصدر دخل اذا مافيه لازم مبلغ يغطي فيمة دراستك لمدة سنه ومعيشتك يعني مالايقل عن 100000وبالتوفيق
    اولا اشكرك ع طرح الموضوع اللي جاء بوقته الصراحه وكمان لقله المواضيع وعدمها بالمنتدي لدوله كندا والله يعطيك العافيه ..... ثاني بالنسبه لمعهد لنددددددددن اكيد بس يطلب كشف حساب. بالمبلغ المذكور اعلا فقط .؟؟؟ وكشف الحساب لمده كم شهر ؟؟؟؟ يعني ما احتااااج شهاده بنكيه نهائيا ؟؟؟ لاني خلاص قررت بادن الله الالتحاق بالمعهد بس واقفه ع ضمان المبتعثه وكشف حساب او شهاده بنكيه خاصه للمرافق لان هده السنه الضمان مايشمل المرافق الا لم يوصل بلد الابتعاث ويفك حساب بالملحقيه . ومشكوررررررررررررررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan-canda
    اولا اشكرك ع طرح الموضوع اللي جاء بوقته الصراحه وكمان لقله المواضيع وعدمها بالمنتدي لدوله كندا والله يعطيك العافيه ..... ثاني بالنسبه لمعهد لنددددددددن اكيد بس يطلب كشف حساب. بالمبلغ المذكور اعلا فقط .؟؟؟ وكشف الحساب لمده كم شهر ؟؟؟؟ يعني ما احتااااج شهاده بنكيه نهائيا ؟؟؟ لاني خلاص قررت بادن الله الالتحاق بالمعهد بس واقفه ع ضمان المبتعثه وكشف حساب او شهاده بنكيه خاصه للمرافق لان هده السنه الضمان مايشمل المرافق الا لم يوصل بلد الابتعاث ويفك حساب بالملحقيه . ومشكوررررررررررررررر
    الضمان المالي للمرافق وخطاب السفاره--تعال نشوف
    يعني يبي لك مية دولار بس قيمة القبول ولو اختك مفدمه على نفس المعهد القبول مجانا
    7 "
  6. ياليت بالله يا أخي دامك هناك انك تقلي أي معلومة عن Edmonton في Alberta غالية رخيصة ؟ آمنة ولاااا فتحية خخخخخخخخخخ امزح يعني فيها جرائم كثير ولا شوية يعني شي زي كذا. واذا على الاقل لو تعرف احد في ذيك المدينة ترسل لي ايميله اواصله ولك جزيل الشكر
    7 "
  7. السلام عليكم اخي الفاضل الله يجزاك خير ولكن اود ان استشيرك في امر محيرني كثير من الناس خوفوني من القبولات والدارسه في كندا لمرحلة الماستر وبدءت افكر في التحويل الى امريكا علما باني مبتعثه لمرحلة الماستر تخصص تسويق وقد اخترت منطقه هاليفاكس فما رأيك هل احول الى امريكا ام لا وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanany
    السلام عليكم اخي الفاضل الله يجزاك خير ولكن اود ان استشيرك في امر محيرني كثير من الناس خوفوني من القبولات والدارسه في كندا لمرحلة الماستر وبدءت افكر في التحويل الى امريكا علما باني مبتعثه لمرحلة الماستر تخصص تسويق وقد اخترت منطقه هاليفاكس فما رأيك هل احول الى امريكا ام لا وشكرا
    بخصوص الدراسة تعتبر جامعات كندا في عمومها أفضل من جامعات أمريكا "في العموم" (عشين لحد ينقز لي يقول ياخي في امريكا ام اي تي وهارفارد ووو عااارف كلها على بعض تنعد على الاصابع وياكثر الجامعات أبو ريالين فيها) أما في كندا العكس أكثر الجامعات مستوها العلمي عالي وقليل اللى يمشي حاله وطبعا كثير مننا نحن السعودين يشوف المستوى العالي للجامعة = صعب وهذا مو صحيح لأنو في الأول والأخير الموضوع يعتمد على نفس الشخص واجتهاده.
    وبالنسبة لتخصصك أختي أظن راح تلاقي جامعات كثيرة جدا تقدمه فلا تشيلي هم القبول راسلي على الأقل 3 جامعات (كما تنصح الملحقية) من الجامعات اللى تشوفي أنك حققتي متطلباتها والله يكتب اللى فيه الخير

بالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.