الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندمت ع اختيار المدينه والمعهد...يصير ارسل للوزاره يغيرونه وهم لسى ما ارسلوا الضمان؟؟

ندمت ع اختيار المدينه والمعهد...يصير ارسل للوزاره يغيرونه وهم لسى ما ارسلوا الضمان؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه اصيله
    سعوديه اصيله

مبتعث مجتهد Senior Member

سعوديه اصيله الولايات المتحدة الأمريكية

سعوديه اصيله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • صيدله
    • أنثى
    • فيلادلفيا, PN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 12:39 AM

السلام عليكم

اخترت مدينه ومعهد معين وارسلت اليم للوزاره الظهر اني ابيه

والان لما قرات اكثر عن المدينه خفت وغيرت رأيي...ندمت حست اني تسرعت

عادي ارسلهم يغيرون المعهد والمدينه؟؟!!
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعوديه وانا مثلك كمااان بعد ما اخترت المعهد وارسلتهم اكتشفت اني ارسلت المعهد الغلط هههههههههههه
    ياني قلقانه قلق مايعلم فيه الا ربي والمشكلهما يردون ارسلت لهم الايميل الثاني بس مثل ما قالت ليان تمشي بالاقدم
    ادعي ان ربي ييسر قبولك ع المعهد الثاني
    7 "
  3. عادي اتوقع يغيرون بس هم قالو كذا عشان اللي بيرسل يكون بحث ودقق وركز ووووولو ماقالو كذا بيصير الاختيار سريع وهاتك ياتغييرمعهم حق بصراحة بالملاحظة لاني انا ارسلت مرتين غيرت رأيي ولو ركزت زين كان لقيت معهدي اللي انا ابيه بس استعجلت ماركزتوالتغيير يتغير ماهو قرآن لكن يبون اللي يرسل يكون خلاص قرار نهائيلانه حتى لو مو متكدس من طلباتنا واختياراتنا راح يصير متكدسيعني تخيلوا لو انا وانت اخترنا معهد وغيرنا بنفس المعهد صار موقفوجا صاحبنا يبغاه قالو له موقف خلاص اكتفيناوبعدين جيت انا قلت لا ما ابغاه ابي غيرهصار مو موقف المعهد وتكدسو الناس في معاهد ثانيهمدري اتوقع ففكرتهم صح لان صعبه تضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.