الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في الأبتعاث وكيفية التعلم

تجربتي في الأبتعاث وكيفية التعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية يا أخوي

أريد نصيحتك للذي تخصصه في البكالوريوس : ( تربية خاصة ) , وتخصص في الماجستير : (علوم صحية ) ,,, من خلال الجوانب التالية :

هل فعلا يوجد في قسم العلوم الصحية تخصص يختص بذوي الاحتياجات الخاصة ؟ ولو كان تربوي يكن أفضل .

هل سمعت أو تعرف شخصا طلب تعديل التخصص إلى تخصص آخر لا يوجد في البرنامج ؟؟ وإن كانت الإجابة بنعم , فما هي إجراءات وطريقة التعديل ؟

وشكرا لك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smor al harbi
    الله يسعد قلبك ويحقق امنياتك
    من جد محتاجين لهذا الكلام خصوصا
    انا في حاله قلق مستمر وخوف
    اسال الله ان يسهل امورنا ياااااارب
    ويختار لنا الخير
    الانسان بطبعة يحب الاستقرار ..وستمرين ب Culture shock ,وهي صدمة الحضارة ..وبعدها ستبحبين البلد الي ستبتعثين فيه وستنبهرين بما فيهم من عدل واخلاص ...وعندما ترجعين الى السعودية مرة ثانية لن تتاقلمي الا بعد فترة ..

ابشري بالخير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المعالي 22
    بسم الله الرحمن الرحيم

الله يوفقك ويسهل دربك ويفرج همك ويقضى حاجتك ....

انا عندي استفسار الله يجزاك الجنة ....

انا احب تخصص علم النفس لحد الجنون ....وكنت اتمنى ادرس هذا التخصص لكن الظروف لللاسف ماسمحت .....

درست دبلوم في علوم الحاسب ....

والان بذهب على حسابي امريكا لكن ...

علم النفس بأمريكا بكلوريس علم نفس عام يعنى مو اكلينيكي والالكينيكى مافي الا ماستر ....

فاستفساري كالتالي ..

افضل اكمل حاسب على الدبلوم ام ادرس من جديد علم نفس ....

ولو اخذت فقط علم نفس عام من امريكا هل هي افضل من ناحية الوظيفة من ماستر علم نفس من السعودية ام اقل مستوى دون النظر لمكان اصدار الشهادة ...

.........

انتظر الجواب الله يرضى عليك يجزاك الجنة
    أختي العزيزة ..انا احب التاريخ لحد الجنون ولكني لم اتخصص تاريخ بالرغم من اني الى الان احب قراءةالتاريخ ولم اتركها ..ولكني تخصصت تخصص له مستقبل وظيفي..

والحمدلله ربي حبيبي ماخيب ظني ...المغزى هو انكي تنظين الى المستقبل ماذا يريد....

لو ترجع الايام لاخترت تخصص الطب لان فيها مميزات افضل من تخصصي الحالي ..

فرأي انك تستخير الله وتختاري الحاسب ...وابتعدي عن علوم الحاسب ..اختاري تخصص نظم معلومات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هايم
    ياخي معليش بس تحملني انا ماني شايف نصائح في موضوعك ؟؟؟؟

كل موضوعك يدور حول مسيرة حياتك (معك ماستر وخلصت اللغة في سنة واخذت درجة عالية في الرساله ) الله يوفقك في حياتك وفي دراسة الدكتوراه .

بس فعلا عنوان الموضوع مختلف عن المحتوى .

ليت لو تكتب 5 نقاط أساسية مفيدة في تعليم وتحسين اللغة .
    كل شخص وتفكيرة ..لكن ابشر ولايهمك المرة الجاية بكتب الي تبية ..وابشىر بالخير ..وشكرا على الملاحظة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الغامض
    الله يعطيك العافية يا أخوي

أريد نصيحتك للذي تخصصه في البكالوريوس : ( تربية خاصة ) , وتخصص في الماجستير : (علوم صحية ) ,,, من خلال الجوانب التالية :

هل فعلا يوجد في قسم العلوم الصحية تخصص يختص بذوي الاحتياجات الخاصة ؟ ولو كان تربوي يكن أفضل .

هل سمعت أو تعرف شخصا طلب تعديل التخصص إلى تخصص آخر لا يوجد في البرنامج ؟؟ وإن كانت الإجابة بنعم , فما هي إجراءات وطريقة التعديل ؟

وشكرا لك

السؤال الاول ..لا اعلم ..

السؤال الثاني ..نعم وكثير جدا ..والطريقة انكتجيب قبول غير مشروط وترسل للملحقية وبيوافقون عليه ان شاء الله .
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.