الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في الأبتعاث وكيفية التعلم

تجربتي في الأبتعاث وكيفية التعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللقماني
    ما شاء الله
    وربي يزيدك في حياتك العملية والعلمية
    شكرا لك على هذه النصائح

متمني لك دوام التوفيق والنجاح
    وعقبااااااااال الدكتوراه
    جزاك الله خير ...اخوي وباذن الله ربك يسهلها ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينة الورد
    الله يجزاك خير

والله اني خايف من الانقلش ذا ههههه والتوهيقه بامريكا

انت اي ولايه رايح
    عزيزي ..الي قبلك ماكانوا افضل منك ...اتكل على الله وبالتوفيق وابشر بالخيرررررررررر..

بالنسبة للولاية ..الى الان مااخترت ولاية ولا ابغى استعجل ..ابي قبول لغة مع دكتوراة في ولاية حلوة ورخيصة وزينة واهم شيء ممطرة ههه...

موفق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشح لي امريكا
    يعطييك العافية اخوي benefactor على معلوماتك القيمة بس عندي استفسار بسيييط
    امممممم انا مرشح لي امريكا ماجستير (علوم حاسب ) انا حاب اني اخلص الماجستير بوقت قصير سئلت وكلن قام يفتيلي الي يقول امريكا اسرع والي يقول لا بريطانيا والي يقول كندا انا بلعربي ضعت اكيييد انت عندك خبره في هذا الشئ الي حاب اني اعرفه اي دوله من الدول هذي دراستها تكون اقصر مده وهل هي دراستها صعبه بحيث انها اقصر مده اتمنى انك تفيدني
    بالنسبة للاسرع فهي بريطانيا لان الماجستير سنة فقط ...وبعض جامعة استراليا ايضا مثل غرب سدني ايضا سنة ...لكن امريكا حوالي سنتين ...

لكن ابي انوهك على نقطة مهمة وهي قوة الشهادة حتى ماتتعب في المستقبل مثلي ...
    امريكا الافضل من ناحية القوة عند ربعنا ...

صعوبة وسهولة الدولة تعتمد على الجامعة فتجد جامعات بامريكا سهلة وايضا ببريطانيا سهلة والبعض العكس ...

وودي اقترح عليك انك تدخل ماجستير في جامعة مجربة من قبل ...حتى تسهل عليك الكثير من الاموووور..

عقبال مانشوفك دكتور ..وابشر بالخير ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    عزيزي ..الي قبلك ماكانوا افضل منك ...اتكل على الله وبالتوفيق وابشر بالخيرررررررررر..

بالنسبة للولاية ..الى الان مااخترت ولاية ولا ابغى استعجل ..ابي قبول لغة مع دكتوراة في ولاية حلوة ورخيصة وزينة واهم شيء ممطرة ههه...

موفق ..
    يعطيك العافيه والله يجزاك خير

والله لحد الحين ماجبت قبول خايف اطبح بولايه مرمه
    7 "
  5. بيض الله وجهك والله يسهل دربك وعقبال الدكتوراه وترفع راس اولاياء امرك
    وربي عطيتني الي ابيه يعني مافيه الى امريكا وهقونا ربعنا هههههههه الله يكتب الي فيه الخير مع اني متخوف اكيد بيمر اول شهرين كئيبين نسبة للغتي المعدومه مانقول الى الله يسهل امري وامر اخواني المبتعثين ويصبرهم على معناتهم ..
    7 "
  6. ممكن تنصحني بنصيحة أخوي...؟!

وش الأفضل لي

وظيفة معلم تربية خاصة بشهادة البكالوريوس في وزارة التربية براتب يقارب 11 ألف ريال

أو

إكمال الدراسة في الماجستير على تخصص علوم الحاسب الآلي

و لو حصلت على ماجستير أو دكتورة بنفس المجال .. فأين ممكن أتوظف بعد ما أرجع البلد ..؟!

و هل تنصحني بتغيير تخصص علوم الحاسب إلى تخصص آخر ..؟! ماهو هذا التخصص ..؟!

أتمنى أنك تجاوب على أسئلتي و آسف على الإطالة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوداليا
    اخوي مبروك حصولك على الماجستير

عندي سؤال انا جات البعثة لزوجتي بامريكا وانا مرافق وناوي ادرس انا وهي ماجستير

ناوي احول لايرلندا هل تعرف شي عن ايرلندا

او تعرف معهد ممتاز ؟

ويعطيك الف عافية
    نعم بفضل الله عندي معلومات عن ايرلندا ..بالنسبة لي ماعجبتني ابدا ..غالية + طفش+ مقاعد القبول قليلة جدا ومتشددين في القبول ..وكثير من الطلاب هناك يريدون التحويل منها

يوجد معهد اسمة معهد UCD....معهد قوي ..
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.