الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في الأبتعاث وكيفية التعلم

تجربتي في الأبتعاث وكيفية التعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشح لي امريكا
    بيض الله وجهك والله يسهل دربك وعقبال الدكتوراه وترفع راس اولاياء امرك
    وربي عطيتني الي ابيه يعني مافيه الى امريكا وهقونا ربعنا هههههههه الله يكتب الي فيه الخير مع اني متخوف اكيد بيمر اول شهرين كئيبين نسبة للغتي المعدومه مانقول الى الله يسهل امري وامر اخواني المبتعثين ويصبرهم على معناتهم ..

ياغالي امريكا بلد جميل وفيه خيارات جامعية كثيرة ...

تفائل بالخير وابشر بالخير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ale3ssar
    ممكن تنصحني بنصيحة أخوي...؟!

وش الأفضل لي

وظيفة معلم تربية خاصة بشهادة البكالوريوس في وزارة التربية براتب يقارب 11 ألف ريال

أو

إكمال الدراسة في الماجستير على تخصص علوم الحاسب الآلي

و لو حصلت على ماجستير أو دكتورة بنفس المجال .. فأين ممكن أتوظف بعد ما أرجع البلد ..؟!

و هل تنصحني بتغيير تخصص علوم الحاسب إلى تخصص آخر ..؟! ماهو هذا التخصص ..؟!

أتمنى أنك تجاوب على أسئلتي و آسف على الإطالة

صعب اقلك وش تختار ..لكن الله عزوجل يقول "أقرأ بأسم ربك الذي خلق "ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم "من سلك طريقا طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقا الى الجنة"...العلم مطلب ديني ...والكثير من الزملاء تركوا وظائفهم وذهبوا لاكمال الماجستير والان هم بوظائف افضل,,صحيح جلسوا عاطلين فترة لكن رواتبهم اصبح اعلى من السابق ...

ولا اخفيك انه عندي وظيفتين وساتركها وسأطلب أجازة كله بسبب العلم .....وتخصص الحاسب تخصص جميل وحلو وتوجد الكثير من جامعة امريكا تعطيك قبول ...لكن سيصعب عليك التوظيف في الجامعات السعودية نظرا لاختلاف التخصص ...

اذا اردت تخصص الحاسب فابتعد عن علوم الحاسب ..تستطيع ان تختار تقنية المعلومات او ادارة انظمة المعلومات وهكذا ..لان تخصص علوم الحاسب يبغاله متخصص..ايضا فيه تخصص تقنيات تعليم ...طبعا يوجد تخصص افضل ..ووظائفة كثير بالبلد لكن يجب عليك ان تكون فاهم بالرياضيات وهو تخصص المحاسبة ..
    استخير الله وابشر بالخير ...

اطيب التحايا ..
    7 "
  3. ما شاء الله لا قوة الا بالله
    موفق في مسيرتك العلميه
    وان شاء الله ترجع لبلدك بعد تحقيق هدفك وتفيد بلدك و المسلمين
    ياليت لو عندك خبره او معلومه عن الدراسه في جامعات كندا
    تفيدنا
    طبعا اي معلومه راح تفيد المبتعثين الجدد
    الله يوفقك ويجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك
    7 "
  4. حي الله الوجيه الطيبه الي مثلك
    انا ان شاء الله بروح لكندا تخصص احياء وزجي موظف وعنده شهاده المتوسطه
    سؤالي اقصد استشارتك :هل يقدر انه يدرس لغه هناك واذا نعم هل الاجراءات الحين نسويها ولا اذا وصلنا هناك
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.