الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة انتبهوا بطاقاتكم في الرياض اذا انتم من جدة والعكس صحيح !!

ياجماعة انتبهوا بطاقاتكم في الرياض اذا انتم من جدة والعكس صحيح !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mas44
    mas44

مبتعث مستجد Freshman Member

mas44 الولايات المتحدة الأمريكية

mas44 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة UCD
    • UCD
    • IT
    • ذكر
    • JEDDAH, MAKKAH
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 03:57 AM

السلام عليكم
    انا من جدة وحطوني في الملتقي في الرياض
    وكاتبين انه تستلم بطاقتك في الملتقى يعني لو مارحت الرياض واستلمت بطاقتك وانتظرت الين ملتقى جدة وتروح اول يوم وتسجل بياناتك زي مايقولوا ممكن يقولولك انت بطاقتك في الرياض وكان المفروض تحضر الملتقى اللي في الرياض
    والله اني خايف من ذي الهرجة ابغى كل شيء رسمي يعني يغيروني رسميا من الرياض الى جدة لانه شغلة التغيير حبي ماتضمنها

وشكرا
  2. انا ما ظنتي ان البطاقة فيها اسماء والدليل ان لمن ارسلنا اميلات اعتراض على اماكن الملتقيات ما اجبرونا نروح المكان الي حطونا فيه عشان بطاقاتنا

لان لو بطاقتنا في الرياض وانا من جدة كاانو اجبرونا نروح نحضر بالرياض بس الامور مسهله وهما عارفين ان حصل خطاء بالنظام
    7 "
  3. والله مدري حتى انا لما قرات موضوعك عن البطاقه خفت انا من جده والملتقى بالخبر .... لكن راح احضر اول يوم بجده واذا ماكانت موجوده بطاقتي راح اروح ع الخبر لان ملتقى جده قبل

تبغى ترتاح روح للرياض زي ماكتبو احسن عشان ماتتلخبط وتندم بعدين صح تتعب بس راح تطلع بشي
    7 "
  4. نفس الشئ كنت أسال هالسؤال لنفسي ونفسي قالت لي يمكن البطايق فورية مش جاهزة مسبقا
    وبعدين هم لما جيت في مركز التدقيق الاقرب لي شلون يحطوني مكان الملتقى بعيد عني
    مدري وش نظام البرنامج ماكنتوش مثلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البشري
    والله مدري حتى انا لما قرات موضوعك عن البطاقه خفت انا من جده والملتقى بالخبر .... لكن راح احضر اول يوم بجده واذا ماكانت موجوده بطاقتي راح اروح ع الخبر لان ملتقى جده قبل

تبغى ترتاح روح للرياض زي ماكتبو احسن عشان ماتتلخبط وتندم بعدين صح تتعب بس راح تطلع بشي
    هلا فيصل والله شكلي راح اطلع الرياض اذا ماغيروني رسمي الى جدة انت حظك الخبر يعني عندك وقت اما انا اول ملتقى الرياض
    7 "
  6. بمآ انو الوزآرة دآيم متأخره
    فَ مآ اتوقع اصلاً إن البطآيق حَ تكون جآهزه
    بعدين اللي حآبب انو يغير مكآن الملتقى
    يرسل إيميل للوزآره ويآخذ الموآفقه منهم
    ويطبع ذآ الإيميل ويآخذه معآه عَ الملتقى
    لان قبل شوي ارسلت لهم عشآن التغيير ل الخبر
    و تفآجأت إن الرد وصلني بعد 15 دقيقه
    و فيه التآريخ والوقت والمكآن

الجمآعه شكلهم من جد يدآومون ب قميص النوم
    7 "
  7. انا من الرياض
    وموعدي بجدة

وش اسوي ياجماعة ...؟

رقم البرنامج: السابع
    المدينة التي سيقام فيها البرنامج: جدة
    الفندق: هيلتون
    القاعة: قاعة هيلتون - الصالة النسائية
    وقت استلام بطاقة التسجيل: يوم الأحد 16 محرم من الساعة 7:30 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا
    تاريخ بداية البرنامج: الأحد 16 محرم 1433هـ الموافق 11 ديسمبر 2011م
    تاريخ نهاية البرنامج: الثلاثاء 18محرم 1433هـ الموافق 13 ديسمبر 2011م
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.