الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم ؟

المحرم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abeer-m
    Abeer-m

مبتعث جديد New Member

Abeer-m الولايات المتحدة الأمريكية

Abeer-m , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حآآبه آستفسر عن شغله

قدمت للبعثه وآنقبلت آللهم لك آلحمد

آبوي ممكن يجلس معي فتره 3 شهور ويرجع لاهلي وبكون آآذآ ربي آرآد عند آقآرب لي يجلس فتره ويرجع بيكون بيني وبينهم

؟ وش آلاشيآء آلمترتبه على غيآب آلمحرم لو لفتره قليله
  2. اهلا

اختي .. لا تشيلي هم ترا بس في البداية يحتاجو المحرم بعدين جدا الوضع عادي
    انا هذا الي بشوفه لان كثير سعوديات هنا بيدرسو بدون محرم .. احد يجيبهم يعني ويروح

والله اعلم لو في شي يترتب على سفر المحرم لكن انا متأكد انه عادي

الله يوفقك
    7 "
  3. س27 / هل يجب على المحرم أن يرافق الطالبة طوال مدة دراستها، أم يستطيع إيصالها إلى بلد الابتعاث و العودة إليها فقط في حال الضرورة؟
    ج/ يشترط على المحرم المرافق البقاء في بلد الابتعاث طوال مدة البعثة، و إلا سوف تتعرض الطالبة و المحرم لإيقاف المخصصات المالية، و إلغاء البعثة.

وزارة التعليم العالي - الأسئلة الشائعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer-m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حآآبه آستفسر عن شغله

قدمت للبعثه وآنقبلت آللهم لك آلحمد

آبوي ممكن يجلس معي فتره 3 شهور ويرجع لاهلي وبكون آآذآ ربي آرآد عند آقآرب لي يجلس فتره ويرجع بيكون بيني وبينهم

؟ وش آلاشيآء آلمترتبه على غيآب آلمحرم لو لفتره قليله

عبوره وانا نفس وضعك والدي بيجلس كم شهر ويرجع وبكون عند اقاربي ......بس انتي ف اي ولايه
    7 "
  5. حبيباتي لا تخافوا و اهم شي وقت ما تدخلي امريكا يكون المحرم معاكي يعني بس وقت فتح الملفات في الملحقية ووقت ما يستققبلكم موظف الملحقية من المطار
    و النسبة للكلام المكتوب في موقع الوزارة هذا النظام حرفيا و مو شرط انه هذا المطبق هناك
    حتى انا نفس الوضع فأحتاج اعرفلي وحدة بنت حلال تسكن معايا ؟؟؟ ايش رايكم يا بنات بليييييز للجادين انا راح يكون معهدي باذن الله في واشنطن بس راح اسكن في فيرجينيا لانها ارخص و اهدى و انشلله بختارلي مكان قريب من الترين القطار عشان ما اخذ وقت عشان اوصل للمعهد دراستي انشالله بتكون في يناير
    اي وحدة نفس موضوعي تراسلني بليييز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.