الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Wisconsin - Madison

Wisconsin - Madison

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يااخوان انا ماعندي خلفيه عن المعاهد بس اللي متاكد منو انو المعاهد اللي تكون تابعه لجامعه معينه ماتطلبك الشي الصعب عشان تدخل الجامعه التابعه لها يعني ماتطلبك مستوى عالي لا تكتفي بمستوى متوسط فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMetal
    والله يااخوان انا ماعندي خلفيه عن المعاهد بس اللي متاكد منو انو المعاهد اللي تكون تابعه لجامعه معينه ماتطلبك الشي الصعب عشان تدخل الجامعه التابعه لها يعني ماتطلبك مستوى عالي لا تكتفي بمستوى متوسط فقط
    طيب اخوي اذ درست ب معهد موتابع لجامعه يطلبو منك توفل و...........اي الافضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    طيب اخوي اذ درست ب معهد موتابع لجامعه يطلبو منك توفل و...........اي الافضل
    المعاهد اللي تكون منفصله اغلبها يطلبو التوفل او الايلتس ... وانا عن نفسي انصحك بمعهد تابع لجامعه انتي تبغى تدرسي فيها عشان تكون تكون فرصتك لدخول الجامعه كبيرة جدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMetal
    المعاهد اللي تكون منفصله اغلبها يطلبو التوفل او الايلتس ... وانا عن نفسي انصحك بمعهد تابع لجامعه انتي تبغى تدرسي فيها عشان تكون تكون فرصتك لدخول الجامعه كبيرة جدا
    هذا الشي حلو بس طيب لو بعد ماخلصت لغه لقيت جامعه افضل منها وابي اروح لها ينفع ....
    7 "
  5. مو شرط انك اذا درستي في المعهد التابع للجامعة يكون يضمن لك انك تدخلين الجامعة بدون توفل مثلا
    لا الشغلة مو كذا نهائيا
    لازم تشوفين القبول وش متطلباتة
    بعض الجامعات تقول اذا درستي بمعهد الجامعة ووصلتي مستوى معين نقبلك بدون توفل وبعض الجامعات تقول لا لازم توفل مع ان المعهد تابع لهم

وفيه بعض الجامعات لو تفحطين مايتعرفون باي معهد او اي مستوى يقولون لك نبي نشوف اختبار التوفل كم انتي جايبة فية وفيه جامعات بعد يقولون نبي 550 او 600 بالتوفل
    الزبدة رشوفي الجامعات وراسليهم وقولي هل فية قبلو مشروط عشان اللغة ولا لا
    احسن حل تشوفين موقعهم وتراسلينهم لان بعض الجامعات ماتحط القبول المشروط بموقعهم بس الصحيح انه عندهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    طيب وبالنسبه لمعهد ويسلي اي افضل هوه والا معهد جامعه ماديسون ......ولو خلصت لغه ف ويسلي اقدر ادرس ف جامعه ماديسون ......
    معهد ويسلي كويس جدا والتاس تمدحة بس المشكلة ان هذا المعهد بالذات مو موجود ضمن قائمة المعاهد المعتمدة اخيرا طبعا لتكدس الطلاب السعوديين فية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    مو شرط انك اذا درستي في المعهد التابع للجامعة يكون يضمن لك انك تدخلين الجامعة بدون توفل مثلا
    لا الشغلة مو كذا نهائيا
    لازم تشوفين القبول وش متطلباتة
    بعض الجامعات تقول اذا درستي بمعهد الجامعة ووصلتي مستوى معين نقبلك بدون توفل وبعض الجامعات تقول لا لازم توفل مع ان المعهد تابع لهم

وفيه بعض الجامعات لو تفحطين مايتعرفون باي معهد او اي مستوى يقولون لك نبي نشوف اختبار التوفل كم انتي جايبة فية وفيه جامعات بعد يقولون نبي 550 او 600 بالتوفل
    الزبدة رشوفي الجامعات وراسليهم وقولي هل فية قبلو مشروط عشان اللغة ولا لا
    احسن حل تشوفين موقعهم وتراسلينهم لان بعض الجامعات ماتحط القبول المشروط بموقعهم بس الصحيح انه عندهم

مشكور اخوي نايف ماقصرت ع المعلومات .....بس ضحكت ع كلمه>>>>> تفحطين هههههههه

خلاص انشاالله اراسلهم واشوف .....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    معهد ويسلي كويس جدا والتاس تمدحة بس المشكلة ان هذا المعهد بالذات مو موجود ضمن قائمة المعاهد المعتمدة اخيرا طبعا لتكدس الطلاب السعوديين فية
    بس سمعت انو ح ينزلو القائمه الجديده بالمعاهد....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.